من الواضح أن Zong Shao ليس لديه أي تفضيل عندما يتعلق الأمر بالطعام.
والطفلان ليسا مثل والدهما إطلاقا في هذا الصدد ، فهما أكثر حماسا للطعام ، وتجاذبا أطراف الحديث حوله. إنه فقط يريد أن يأكل كثيرًا ، ومن الصعب الاستسلام لبعض الوقت ، لكن سرعان ما اتخذ ريرتي قرارًا ، فهو يريد أن يأكل الستينيات المقلية.
سأل لين وي في مفاجأة: "لماذا تريد أن تأكل الدروع؟"
لا تبيع Shicheng درعًا رقم 60 ، ولكن يوجد البعض منها في محطة الإمداد ، لكنها لم تشتري أبدًا واحدة ، لذا فهي لا تعرف مذاقها.
اعتقدت في الأصل أن الطفلين سيختاران المأكولات البحرية التي لم يتذوقاها من قبل ولكنهما كانا على دراية بها ، مثل سرطان البحر وسرطان البحر ، أو المحار والأسماك البحرية التي تناولوها من قبل.
ولكن قبل أن تفتح ريرتي فمها ، أجابت بسرعة ، "أعرف ، أعرف ، أن والدة ليتل ستون صنعت درع عيد الميلاد الستين ظهراً ، وهو عبق للغاية!" لأن الكلمات سُرقت ، فتحت ريرتي فمها ثم أغلقته بسرعة
، فقط بحضور شقيقها. بعد الإجابة ، أكدت: "نعم!"
مع العلم بالسبب ، وافقت لين وي على الفور: "حسنًا ، لنستقر مؤقتًا لمدة ستين عامًا. من الواضح ، ماذا تريد أن تأكل؟" الإثارة
على تحول وجه مينجمينج إلى متشابك: "أمي هل يمكنني التفكير في الأمر مرة أخرى؟"
قال لين وي: "يمكنك التفكير في الأمر ببطء ، لكن عليك أن تأكل بسرعة".
وافقت مينجمينج على الفور ، واستمرت في لعق المحار في يدها ، لعق قشرة المحار كالعادة نظّفها ، ثم التقط الملعقة وبدأ في تقطيع الأرز.
...
بعد تناول الطعام ، أخذ Zong Shao زمام المبادرة لتنظيف الأطباق وأخذها إلى الحوض لغسلها. وبعد طلب إذن Lin Wei ، خرج الطفلان من الفناء وقاموا ببناء منازل على الشاطئ بالخارج للعب.
كان لين وي كسولًا جدًا بحيث لا يمكنه التحرك ، جالسًا على طاولة الطعام وهو ينظر إلى البحر ليس بعيدًا.
سطح البحر في المساء ذهبي ، والأمواج المتلألئة تموج ، مما تسبب في تأرجح السفن في عرض البحر.صوت الأمواج غير واضح ، لكن صوت طيور النورس مصحوبة بأرقامها المسرعة يمكن أن يكون سمعت من وقت لآخر.
عند النظر إليه ، أصبحت أفكار لين وي فارغة تدريجيًا.على الرغم من أن المنطقة العائلية خلفها كانت مفعمة بالحيوية ، إلا أنها شعرت أن البيئة المحيطة كانت هادئة للغاية ، مما جعلها تشعر بالراحة الشديدة.
لذلك عندما سار Zong Shao إلى منتصف الفناء بعد غسل الأطباق ، رأى Lin Wei متكئًا على البراز ، وهو يحدق في المسافة في حالة ذهول.
سحب كرسيًا وجلس بجانبها ، وسأل ، "ما الذي تنظر إليه
؟" قال زونغ شاو بصوت منخفض: "إنه مريح للغاية ، وأحيانًا أشاهد البحر وأطلق سراح نفسي
. " جاء تشاو فنغ المجاور من الغرفة ، ورأى الاثنين منهم في حيرة وسأل: "ماذا تفعل؟" نظر Zong Shao وقال: "انظروا إلى البحر." تشاو فنغ: "... أنتم حقا يا رفاق الكثير من وقت الفراغ. " بالتفكير في هذا ، ذهب تشاو فنغ إلى المنزل ليجد جاو زيوليان ، وسأل ، "ابنة الزوج ، الجو لطيف جدًا في الخارج ، لماذا لا نخرج في نزهة؟" قاو شيوليان ، الذي كان يغتسل من الأطباق ، ألقوا نظرة على تشاو فنغ وقال ، "إذا لم يكن لديك ما تفعله ، اذهب واستدع Xue Bing والآخرين ، ودعهم يأخذون حمامًا ، وهم لا يزالون يتسكعون بالخارج في أي وقت ، واحد أو اثنان لا تفعل ذلك" لا تقلق بشأن ذلك! "تشاو فنغ ، الذي لم يكن قلقًا:" ... لنفعل ذلك! " ذهب تشاو فنغ للعثور على الطفل في ذلك الوقت ، دعا لين وي أيضًا Mingming Ruirui مرة أخرى ، ثم قطع المانجو ، و ثم ضع بعض الرامبوتان والموز على الطبق ، والتي يمكن اعتبارها ثمارًا بعد العشاء. عاد شياو شيتو معه ، وعاد من المنزل بعد العشاء ، وسمع لين وي يقول إن الشقيقين كانا يبنيان منزلًا بالخارج ، لذا جاء. ومع ذلك ، فإن المكان الذي اختاروه اليوم ليس جيدًا بما فيه الكفاية ، فالرمال ليست كافية وليست رطبة بدرجة كافية ، ولم يتم بناء المنزل كثيرًا ، وفي الغالب محاط بجدار الفناء. لكن الأطفال الثلاثة شعروا بالرضا عن أنفسهم ، فعند غسل أيديهم كانوا لا يزالون يتحدثون بحماس عن مدى قوة المكان الذي بنوه ، ثم وافقوا على الاستمرار بعد تناول الفاكهة.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...