؟ "
قد يكون ذلك لأنهما في نفس العمر تقريبًا ، ويبدو أن والدته تحبها كثيرًا ، أو لأنه كان مكتئبًا لفترة طويلة ، ولم يخفها ، وقال مباشرة:" والداي مطلقان ، تركت والدتي إلى المنزل ، وقد عدت للتو من المدرسة. مع العلم بهذا ، أنا ... لا أعرف ما إذا كانت تريدني أم لا. "
في هذا اليوم وهذا العصر ، الطلاق نادر جدًا. كان يجب أن تسمع به لأول مرة ، وتنظر إليه على الفور بتعاطف. ربما كان ذلك
بسبب خوفها من أن تجعله عيناها المتعاطفتان يشعران بعدم الراحة. عندما التقيا أخيرًا ، خفضت رأسها بسرعة وقالت ، "لا أعرف ما الذي يحدث مع والديك ، لكنني لا أعتقد أن أي أم ستكون مستعدة للتخلي عن طفلها ، لذلك ... أعتقد أنه يمكنك تحدث مع والدتك.
بعد أن غادرت مع والدتها في ذلك اليوم ، ذهب إلى الجناح وتحدث معها لفترة طويلة. وأثناء إجازة الشتاء
في ذلك العام ، أمضى في شيتشنغ ، حيث كان يفكر أحيانًا في تلك الفتاة ، متسائلاً عما إذا كانت ستفكر في ذلك. اتبع والدتها ليعزف في المنزل.
وعندما أخبرها بهذه الكلمات ، لم يذكر هوية والدته عن عمد ، ولا يبدو أنها تتوقع أنهم ذاهبون لزيارة نفس الشخص.
إذا رأت ذلك قد تتفاجأ ، اتسعت عيناها ، وقالت وهي تنظر إليه بغضب ،
أو بعد أن علمت أنه ووالدته قد أوضحا الأمر ، فرحوا به ، وقالوا بفخر: "انظر ، ما قلته كان صحيحًا.
ولكن حتى غادر Shicheng وعاد إلى المدرسة ، لم يرها مرة أخرى.
حتى سلمت الأم الصورة.
كان يجب التقاط الصورة بعد وقت قصير من لقائهما ، لأنها في الصورة لم تتغير من قبل ، باستثناء أنها شفتاها محجوزتان ، وتبدو كفتاة صغيرة تتظاهر بأنها بالغة. إنها ليست جيدة بما فيه الكفاية ، عيناها اللامعتان
، وزوايا شفتيها المرتفعة دون وعي ، كشفت عن مزاجها عند التقاط الصورة ، وأضافت أيضًا سحر أنثوي صغير لها.
نظر إلى الصورة ، أومأ برأسه أخيرًا ووافق على مقابلتها.
وعندما سألتها والدته عندما طلب صورة ، لم يختر صورة قديمة قد تستحضر ذكراها ، لكنه اختار صورة جديدة لزي عسكري منذ وقت ليس ببعيد وأرسلتها.
على الرغم من مرور بضع سنوات ، تطورت ملامح وجهه كثيرًا ، والشمس في جزيرة شنغهاي تجعل بشرته أغمق مما كانت عليه عندما كان صغيرًا ، ويبدو أنه أكثر نضجًا ، ولكن إذا نظرت عن كثب ، لا يزال بإمكانك رؤية مظهره الشاب .
لذلك بعد إرسال الصورة تساءل بترقب هل تتذكره؟ هل ما زلت تستطيع التعرف عليه؟
أوه ، لم تتعرف عليه.
الفصل 20 هو يحبها
و Mingming Ruirui بدأ الآن فقط في النوم بنفسه. على عكس Xiao Shitou ، الذي كان لديه غرفته الخاصة في وقت مبكر جدًا ، لكن ذلك لم يكن بدافع إرادته. كان والده هو الذي قال أنه كان بالفعل طفل أكبر منه ولا ينبغي أن ينام مع أمه ، ثم ينظف غرفته بقوة.
لكن شياو شيتو كان غير راضٍ للغاية عن هذا ، فقد شعر أن والده كان بالفعل بالغًا ، ولا يزال ينام مع والدته ، وكان عمره ثلاث سنوات فقط ، فلماذا يستمر في النوم مع والدته؟
لذلك ، حتى الآن ، لا يزال يصر على النوم على السرير الرئيسي كل ليلة.
إنه مجرد أن والده سيئ للغاية ، وفي كل مرة يكون فيها في المنزل ، سيصطحبه إلى غرفة النوم الثانية بعد أن ينام. لذلك كان يستيقظ كل صباح في غرفة غريبة.
أوه ، وغرفة النوم الثانية ليست غريبة عليه الآن لأن والده يفعل ذلك دائمًا.
باختصار ، بعد أن نام شياو شيتو في تلك الليلة ، عانقه Zhou Jianhai ووضعه في غرفة النوم الثانية كالمعتاد. بسبب الطقس الحار ، لم يقم Zhou Jianhai بتغطية ابنه بإحكام شديد ، وغطى صدره بزاوية من اللحاف الرفيع.
ثم أطفئ الضوء وأغلق الباب وارجع إلى غرفة النوم الرئيسية.
في الغرفة الرئيسية ، كان Deng Xiangyun متكئًا على رأس السرير ، مرتديًا نعل حذائه من الضوء المنبعث من المصباح الموجود على طاولة السرير.
نظرًا لأن الغرفة كبيرة وقوة المصباح الكهربائي غير كافية ، فإن الإضاءة في الغرفة دائمًا ما تكون خافتة بعض الشيء ، مما لا يؤثر على ارتداء الملابس والنوم ، ولكن من الصعب بعض الشيء القيام بعمل دقيق. لذلك عندما أخذ Deng Xiangyun نعل حذائه ، بالإضافة إلى المصباح الكهربائي فوق رأسه ، اعتاد أيضًا على تشغيل مصباح المكتب معًا لجعله يبدو أكثر إشراقًا.
وقفت Zhou Jianhai عند الباب تراقب لفترة من الوقت ، مشيت وأخذت أعمال التطريز في يدها وقالت ، "لا تفعل ذلك متأخرًا ، سوف يؤذي عينيك.
" أطعت نصيحة زوجها وقبلت العمل.
تشو جيانهاي شخص مدرك ، وسأل ، عند سماعه ما قالته ، "هل حدث أي شيء في الأيام القليلة الماضية؟"
"لماذا تسأل ذلك؟" فوجئ دينغ شيانغيون.
"وإلا ، لماذا تسرع في العمل؟"
تذكرت دينغ شيانغيون أنها كانت تفكر في الإسراع للعمل ليلا ، ونسيت ذكر العمل لزوجها ، لذلك قالت بصوت منخفض ، "هناك بالفعل شيء واحد. "
تشو جيانهاي عبس:" ما الأمر؟ "
لا تقلق ، هذا ليس شيئًا سيئًا." ضحك دينغ شيانغيون عند رؤيته المتوترة وقال ، "جاء الضابط وو من مكتب إعادة توطين المعالين العسكريين لرؤيتي اليوم وقال ان الرفيق هو من صيدلية المستشفى سيتبع زوجها لتغيير وظيفته والعودة الى مسقط رأسه ، وكان المنصب شاغرا ".
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...