سأل لين وي مرة أخرى: "ابنة عم ، ابنة عم ، أليسوا جميعًا أخوات أصغر سناً؟"
فكرت وانغ فانجلي في ذلك أيضًا ، ولكن: "لماذا جاءت ابنة عمها وزوجة أختها فجأة إلى هنا؟ وأعتقد أنها جاءت إلى هنا بمفردها؟ ، هل يمكن لعائلتها أن تطمئن؟ "
على الرغم من أن لين وي شعرت أيضًا أن عائلة ابنة عم تشو جيانهاي متحمسة للقلب ، إلا أنها ما زالت تقول أمام وانغ فانجلي:" لا يوجد ما يدعو للقلق. تشو جيانهاي هو شقيقها. من يستطيع أن يتنمر عليها عندما تأتي إلى هنا؟
"أخي ، بدون حماية الوالدين ، ألا تضطر إلى العيش في وجه أخت زوجتك؟ علاوة على ذلك ، هذه ليست علاقة مباشرة.
لكنها عرفت أن لين وي ودينج شيانغيون كانا على علاقة جيدة ، لذلك لم تقل ذلك بصوت عالٍ ، لكنها قالت على طول الطريق: "هذا صحيح ، لكنها فتاة نصف ناضجة ، لذلك يجب أن يُطلق عليها اسم شخص آخر ؟ هل يمكن أن تكون هي التي تريد البقاء في الجزيرة عندما تأتي إلى هنا هذه المرة؟ "تبحث عن شخص ما؟" "
لم أسمع Xiangyun يذكر ذلك." كانت نغمة لين وي خفيفة.
كلما فكرت وانغ فانجلي في الأمر ، شعرت أن هذا هو الحال ، وقالت ، "يجب أن يكون الأمر كذلك ، ناهيك عن أن الفكرة جيدة حقًا. على أي حال ، لا توجد أشياء أخرى كثيرة في جزيرتنا ، ولكن هناك العديد من الشباب غير المتزوجين. "يوجد في قاعدة سانلين عدد أكبر من الجنود والمجنديات
. القليل ، ولكن بغض النظر عن الجنديين أو الإناث ، يظلون في الجيش طوال العام ، لذلك لا يمكنهم الاهتمام بشؤون الزواج ، و تم القبض على الكثير من الشباب غير المتزوجين كلمات وانغ فانجلي ليست خاطئة.
يعتقد لين وي أنه من الأفضل العثور على شخص يعرف كل شيء عن الزواج ، ناهيك عن نفس اللواء ونفس البلدية ، على الأقل يجب أن يكون في نفس المقاطعة والمدينة ، على أي حال ، إنه أقرب إلى منزل والدتها. بهذه الطريقة ، إذا حدث شيء ما بعد الزواج ، يمكن للأسرة المولودة أيضًا دعمه.
على الرغم من وجود العديد من الشباب غير المتزوجين في القاعدة ، إلا أنهم يأتون من جميع أنحاء البلاد ، وليس من السهل العثور على أشخاص من نفس المقاطعة ، ناهيك عن نفس المدينة.
يمكن فقط لأفراد عائلة الجنود برتبة نائب كتيبة فما فوق الالتحاق بالجيش ، ومعظم الضباط من تلك الرتبة متزوجون بالفعل ، ولكن إذا وجدت شخصًا ليس في الرتبة ، فسيتعين عليها الالتحاق بالجيش. مسقط رأس الآخر وحده بعد الزواج.
لكن ليس من المستحيل عدم البحث عنه في الجزيرة. لا يزال الزواج يعتمد على الشخص. إذا كان الشخص على حق ، فليس من المستحيل البقاء على قيد الحياة في السنوات القليلة الأولى والتحسن.
لكن Lin Wei لم يتبع كلمات Wang Fangli ، لأن العثور على شريك لم يكن سوى تخمين Wang Fangli ، وكانت التخمينات غالبًا مصدر الشائعات.
وكلما قال المزيد من الناس هذه الشائعات ، فإنها تتحول تدريجياً إلى "حقائق" في عيون الناس.
بالنسبة لفتاة صغيرة مثل Cousin Zhou ، من المؤكد أنه ليس من الجيد أن تتمتع بسمعة السفر آلاف الأميال للعثور على شريك بدون سبب.
قال لين وي بتعبير جاد: "لا بأس إذا قلت هذا أمامي ، لكن لا تتحدث عن هراء في الخارج ، ربما يكون الناس هنا فقط لرؤية الأقارب ، إذا انتشرت كلماتك ، سيكون هناك بعض سوء الفهم ، والذي ستجعل الفتاة تشتاق إليك. "سمعة القدوم على طول الطريق للعثور على شريك ليست جيدة لأي شخص."
على الرغم من أنها كانت تعلم أن ما قالته لين وي كان معقولاً ، لم تستطع وانغ فانجلي كبح وجهها ، وتمتمت: "لقد قلت ذلك عرضًا ، الأمر ليس بهذه الخطورة ، أليس كذلك؟"
موقف وانغ فانجلي هو مثال نموذجي على أنه إذا لم ينمو القمل ، فإنها لا تشعر بالحكة ، ولا تعرف كيف تتعاطف.
إذا كان ما قاله Wang Fangli هو شخص آخر ، أو إذا لم يقال أمامها ، فهي حقًا لم تهتم بهذه الأشياء ، على أي حال ، كانت Wang Fangli مسؤولة عن المشاكل التي تخرج من فمها.
لكن الآن ، لا يزال لين وي مقتنعًا: "لقد قلتها للتو بشكل عرضي ، ولكن إذا كان هناك الكثير من الأشخاص الذين يقولون ذلك ، فسيكون الوضع مختلفًا. أليس هذا هو السبب الذي يجعل الناس يربحون المال من خلال الحديث عنه؟" Fangli طالبة في المرحلة الابتدائية
، وبعد التخرج ، من بين جميع زوجات الجيش في منطقة الأسرة ، تعليمها ليس الأسوأ ، لكنه ليس الأفضل أيضًا.
بالإضافة إلى ذلك ، بعد تخرجها من المدرسة الابتدائية ، لم تلتقط كتابًا مرة أخرى ، وقد نسيت الكثير من الكلمات ، وبعد أن انضمت إلى الجيش مع الجيش ، تعلمت ذلك الآن لتصبح أكثر قدرة على المنافسة في ترتيب العمل.
وعلى الرغم من أن المصطلح الذي قاله لين وي ليس خارجًا عن المألوف ، إلا أنه ليس شائعًا ، ولا يفهمه وانغ فانجلي جيدًا. إنها فقط تريد وجهها ، ولا تفهم ، وهي محرجة جدًا من السؤال ، وقالت بشكل غامض: "أعرف ، أعرف ، لا بأس إذا لم أخرج وأتحدث عن ذلك." بعد التحدث ، وجدت عذر وهرب.
عندما غادرت منزل لين وي ، كان وانغ فانجلي لا يزال يفكر ، والتحدث إلى الناس الثقافيين أمر مرهق حقًا ، ومن الصعب تحمل الحقائق الكبيرة!
...
بعد الغداء ، جاء Deng Xiangyun بحجر صغير.
اعتقدت لين وي أنه كان حادثًا في البداية ، فبعد مشاهدة الأطفال الثلاثة يخرجون للعب ، سكبت كوبًا من الشاي البارد لدنغ شيانغيون وسألت ، "لماذا أنت هنا؟"
"لقد استغرقت بعض الوقت لصنع قبعتين إضافيتين لـ Rarity و Mingming." قال Deng Xiangyun ، وهو أخرج قبعتين أسودتين من حقيبة يده وسلمهما إلى Lin Wei ، "ما رأيك؟" قال Lin Wei إنه استمع وقال
: قال Deng Xiangyun: "لم أعطي أي نقود للقبعة التي أعطيتني إياها من قبل ، والآن أنت تصنع القبعات لطفلين. هذا ... لا يمكنني قبول ذلك!"
. ، القبعات الثلاث لا تستخدم الكثير من القماش معًا ، ويجب ألا تكون الرسوم الدراسية مرتفعة إذا
أضفتها ، ناهيك عن إحضار الأحجار الصغيرة مجانًا. و إذا كان يجب أن أقول ، يجب على الثلاثة أن يحضروا بعضهم البعض. "لوحت لين وي بيدها وقالت ،" ناهيك عن الرسوم الدراسية ، لقد علمتهم فقط الحروف الساكنة وحروف العلة في غضون شهر تقريبًا ، إذا كان هذا التقدم في الرسوم الدراسية مشحونًا أيضًا ، لذا من السهل جدًا أن يكون المعلم. "" لذا
الآن ، تعتقد أنك لا تفعل الكثير ، ولا أعتقد أنني أنفق الكثير. إذا كان هذا هو الحال ، فلنأخذ خطوة إلى الوراء ولا لن تكون مهذبا مع أي شخص. هذا كل شيء. "بعد أن انتهى دينغ شيانغيون من التلخيص ، فتح القبعة المطوية وقال ،" انظر إلى القبعة ، إذا كان هناك خطأ ما ، فسأعيدها وأغيرها. "دنغ قال Xiangyun ذلك ، لم يكن أمام Lin Wei خيار سوى أن تتراجع خطوة إلى الوراء وتحني رأسها
انظر إلى القبعة في يدها.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...