مجرد مفترق طرق ، الطريق عريض وضيق ، والطريق العريض هو طريق Jiefang ، على جانبي الطريق منازل مرتفعة ومنخفضة ، معظمها من طابقين أو ثلاثة طوابق ، ولكن هناك أيضًا عدد قليل من المنازل المكونة من أربعة طوابق.
تقع تعاونية التوريد والتسويق في مبنى مكون من ثلاثة طوابق ، والذي يبدو أنه كبير جدًا ، ولكن الطابق العلوي يستخدم للمستودعات والمكاتب ، ولكن في الواقع لا يوجد سوى طابقين.
بالطبع ، حتى هذين الطابقين يبدوان أكبر من فناء الأسرة في القاعدة ، وهما يبيعان أنواعًا أكثر من الأشياء ، مثل الخزائن والأسرة ، التي لا يتم بيعها من خلال التوريد الأساسي والتعاونية التسويقية ، لذا يمكن شراؤها هنا.
يمكن شراء العناصر الكبيرة مثل ماكينات خياطة الدراجات والمراوح الكهربائية من الإمداد الأساسي والتعاونية التسويقية ، ولكنها نفدت من المخزون لفترة طويلة. إذا كنت تريدها ، فعليك التسجيل أولاً. إذا كنت محظوظًا ، فأنت يجب أن تنتظر شهرين أو ثلاثة أشهر ، إذا كنت تستطيع شرائه ، عليك القدوم إلى المقاطعة.
اليوم هو الأحد ، يوجد الكثير من الأشخاص في تعاونية التوريد والتسويق ، لكن العداد ليس مزدحمًا ، لأن الجميع اصطفوا بطريقة منظمة.
عندما دخلت ، لاحظت لين وي أن هناك العديد من الشباب يرتدون الزي البحري الأبيض في الصفوف عند كل عداد ، فهم لا يصطفون وحدهم فحسب ، بل يحافظون أيضًا على النظام عندما يقفز الآخرون في الصف.
بالطبع ، هناك أيضًا أشخاص غير منطقيين ، من الواضح أنهم قفزوا في الصف بمفردهم ، لكنهم ما زالوا يشعرون أن الآخرين لا ينبغي أن يهتموا بهم.
أخذ لين وي وزونغ شاو الطفلين من يدهما ونظروا على طول المنضدة واحدًا تلو الآخر. وعندما وصلوا إلى المنضدة يبيعون المعجنات والفواكه المجففة ، رأوا صفًا خلف المنضدة المجاورة لهم وبدأوا في الجدال.
اتضح أن رجلاً في منتصف العمر رأى أحد معارفه عندما كان على وشك الاصطفاف ، فدخل ، وصاح شخص من ورائه مستاءً. عند سماع الصوت ، ذهب الجنود الشباب الذين يصطفون في الصف ليطلبوا من أحدهم أن يصطف ، لكن الرجل لم يكن راغبًا فحسب ، بل سأل أيضًا بغطرسة: "من أنت؟ لا علاقة لي بك في الفصيلة ، هل يمكنك الاعتناء به؟ "؟"
كان تعبير الجندي الشاب جادًا: "لا يهمني أين تصطف ، لكن لا يمكنك القفز إلى الداخل".
استمر الرجل في الكلام ، لكن الشخص الذي اقتحم كان خائفا قليلا ، وقال بصوت منخفض ، "لماذا لا تذهب إلى الخلف؟
عند سماع هذا ، أصبح الرجل غير سعيد ، ورفع صوته وسأل ،" لماذا يجب أن أعود إلى الخلف؟ كأننا لا نعرف بعضنا البعض. لماذا طلبت مني أن أصطف؟ أم أنك خائف منه؟
مشيرًا إلى الجندي الشاب ، "أليس هو جنديًا؟ ما هو عظيم في كونك جنديًا يمكنه التنمر على الناس عرضًا؟ إلى أي جيش تنتمي؟ صدق أو لا تصدق ، سأكتب إلى الجيش لمقاضاتك بتهمة التنمر الناس العاديين؟
"الطفل سينتظرني هنا لبعض الوقت." خفض زونغ شاو رأسه وقال للين وي ، دفع الحشد جانبًا ومشى ، ومد يده وأمسك بمعصم الرجل وضغط عليه.
خلال العملية ، ظل وجه Zong Shao على حاله ، ولم يبد أنه استخدم الكثير من القوة ، لكن عروق الرجل كانت منتفخة. بعد إطلاق سراحه ، قام على الفور بلف يده اليسرى حول معصمه الأيمن وفركها. سأل بغضب "من أنت؟"
الشاب كما رأى الجندي زونغ شاو وسرعان ما رفع يده ليحيي: "نائب الكتيبة"
رد زونغ شاو التحية العسكرية ، ثم قال للرجل: "أنا قائده ، أخبرني إذا كان لديك أي شيء تفعله. "
سمعت للتو الجندي الشاب عندما استدعى نائب الكتيبة ، كان الرجل لا يزال متخوفًا بعض الشيء. على الرغم من أن نائب الكتيبة في منطقة الأسرة بدت بلا قيمة ، إلا أن طوبة تتساقط من السماء يمكن أن تصيب نائب كتيبة كادر بمستوى ، لكن بالنظر إلى القاعدة بأكملها ، كان واحدًا في المليون.
ناهيك عن قوة يد Zong Shao ، لا يعرفها الآخرون ، لكن لديه فهم عميق.
الأمر فقط أن نبرة Zong Shao لم تكن لطيفة جدًا عندما تحدث ، لكنه لم يكن قاسيًا جدًا ، ولا يبدو المعنى في كلماته متحيزًا لمرؤوسيه ، لذلك غضب الرجل مرة أخرى: "لقد دخلت للتو الوقت ، لا يزال هذا الرجل جنديًا إذا كنت تجرؤ على التنمر على عامة الناس أمام الجميع ، ألا يتعين عليك الاعتناء بنفسك كقائد؟ "
سماع كلمات هذا الرجل المحيرة ، ليس فقط الجنود الشباب ، ولكن الجميع لم يعد بإمكان الآخرين تحمله بعد الآن.
"لقد كنت الشخص الذي قفز في قائمة الانتظار أولاً ، ومع ذلك لا يزال لديك وجه لاتهام الآخرين!" "
ماذا تقصد أنه يتنمر على عامة الناس؟ من الواضح أنه ينصف أولئك الذين نحن الذين تم قطعهم في قائمة الانتظار بواسطتك! ""
نعم ، الفتيات الصغيرات لا يرغبن في أن تقفز في قائمة الانتظار بعد الآن ، ما زلت تصر على عدم المغادرة ، لديك جلد سميك حقًا! ""
نعم ، أيها الرفيق ، لا لا تستمع إلى هرائه ، لقد عاقب شخصًا صالحًا عن طريق الخطأ. "
بعد الاستماع إلى مناقشتهم ، قال Zong Shao:" لا تقلق ، الجميع ، يجب أن تفعل الأشياء كما ينبغي. "مهما فعلت ، أنا متأكد لن ألوم الأخيار "ثم قال للجندي الشاب: عمل جيد.
الأشخاص الذين قفزوا في قائمة الانتظار تحولوا إلى اللون الأخضر والشاحب في البداية ، لكنهم كانوا غير سعداء عندما سمعوا كلمات Zong Shao ، وسألوا ، "مرحبًا ، ماذا تقصد؟ هل هذه مجموعة من الأشخاص يحاولون التنمر علي؟" مجموعة من الناس في فمه
، لا تشمل الأشخاص العاديين الذين لا يمكنهم رؤيتها ، ولكن هؤلاء الجنود الذين يرتدون زي البحارة أيضًا ، وعندما يكون هناك خلاف هنا ، فإنهم يجتمعون أيضًا.
ومع ذلك ، بعد أن تقدم Zong Shao ، لم يفتح الجنود الآخرون أفواههم ، ولم يتبعوا الناس العاديين لاتهام أولئك الذين قفزوا في الطابور. بعد كل شيء ، كان هناك الكثير من الأشخاص الذين تدخلوا ، لذلك شعرت بقليل من التنمر.
لذلك ، عند سماع هذا ، أبدى العديد من الجنود الشباب سخطًا ، لكن زونغ شاو ظل هادئًا وقال: "لقد فهمت ما حدث. الآن سأقدم لك خيارين. الأول ، تذهب للاصطفاف بشكل طبيعي ، واثنين." أدار رأسه وقال لجندي من ورائه ، "اذهب إلى مركز الشرطة واحضر شرطيًا ودع الشرطة تتوسط ، ما رأيك؟" النصف الثاني من الجملة كان موجهًا إلى رجل في منتصف العمر. الذي قفز في الطابور.
عندما قال Zong Shao إنه سيتصل بالشرطة ، ذهل العديد من المتفرجين ، لكن سرعان ما أدرك البعض أنه ، نعم ، لا ينبغي للشرطة التوسط في النزاعات الجماعية!
رغم أن هذا الأمر لم يصل إلى مستوى الاتصال بالشرطة ، إلا أن هذا الرجل مفسد للغاية ، يجب على الشرطة التعامل معه!
بدأ الجميع في إطلاق صيحات الاستهجان: "اتصل بالشرطة ، اتصل بالشرطة!"
تحرك الجندي خلف زونغ شاو على الفور ، وكان على وشك الخروج وسط الحشد.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...