11

418 16 0
                                    



رامبوتان ، الفاكهة الصفراء تسمى هوانغبي ، وأكبر الفاكهة ذات النتوءات الورمية تسمى الكاكايا.
  علمت مندوبة المبيعات أنها زوجة Xinjun ، وقد أتت للتو إلى الجزيرة من الداخل. وقدمت: "طعم الرامبوتان يشبه طعم الليتشي. إذا كنت معتادًا على الليتشي ، يمكنك شراء بعض منه وتجربته. سيكون الأناناس قابضًا قليلًا إذا أكلته مباشرة. إنه أحلى بعد تناول الماء المالح. "
  عند رؤية الإخوة يحدقون في المانجو ذات البشرة الصفراء ، ذكروهم ،" المانجو عرضة للحساسية ، من الأفضل لك تذوق قضمة صغيرة أولاً بعد شرائها ، وتناولها بعد التأكد من أنها بخير ، لكنها شديدة النضج. لا يزال المانجو حلوًا جدًا للأكل. أما بالنسبة للجلد الأصفر ، فيعتمد على ما إذا كنت تحب الحامض أم لا. أولئك الذين يحبونه سيحبه كثيرًا ، وأولئك الذين لا يحبونه لن يتمكنوا من تحمل الطعم المر. "سأل لين وي:" ماذا عن الكاكايا
  ؟ هل سيكون الطعم غريبًا؟ "
  ابتسم مندوب المبيعات:" لا تقلق ، إنها ليست كريهة مثل دوريان ، لكنك لم تتذوقها من قبل ، وسيشعر كين بعدم الارتياح في المرة الأولى ، لكن الطعم لا يزال حلوًا ، فلماذا لا تشتري بعض تذوقه؟ "لقد تأثر لين وي
  قليلاً ، وسألني: "ألا تحتاج إلى تذاكر لهذه؟"
  "ما نوع التذاكر التي تحتاجها لشراء الفاكهة؟ هناك الكثير منها على الجزيرة." ما هو الجيد ، إنه نفس الشيء إذا كانت الفاكهة كافية. عندما كنت في البلد قبل أن انضم إلى الجيش ، كنت سعيدًا جدًا بتناول نصف تفاحة في يوم رأس السنة الجديدة. الآن لست مضطرًا لتناول هذه الأشياء ، لذلك أنا فقط آكل ما لا أملكه في مسقط رأسي ".
  "هذا صحيح. قبل أن أنضم إلى الجيش ، كنت أفكر في الفاكهة على الجزيرة." أومأ لين وي بالموافقة ، ثم سأل ، "هل يمكنني شراء بعض من نفس الفاكهة ، حتى يتمكن الأطفال من تجربة شيء جديد.
  "ما الخطأ في هذا ، هل تطلب كل شيء ، أو تختار القليل لشرائه؟" دعنا لا نأكل
  الموز ، لقد أكلته في المنزل من قبل ، وبعض الليتشي ، هل يمكنني الحصول على مانجو واحد؟ سأعود و حاول إذا كان بإمكاني أكلها. "
  " لا مشكلة. "قام مندوب المبيعات بوزن مانجو لم يكن كبيرًا جدًا أو صغيرًا جدًا ، أخبر لين وي بالسعر ، وسلم المانجو إلى مينج مينج ، وقال بابتسامة ،" أعتقد أن هذا الطفل كان يحدق في المانجو لفترة طويلة. "" لم يره.
  "حسنًا ، إنه أمر جديد." ابتسم لين وي ، وقال لمينمينج ، "سوف آكل عندما أعود ، يمكنني ذلك" ر تتحرك الآن ".
  قال مينجمينج بسعادة "حسنًا" ، وسلم المانجو إلى ريرتي وقال ، "المسها ، فإن قشرة المانجو لطيفة للغاية." بعد شمها مرة أخرى ، "لا تزال عطرة جدًا"
  . شممت مرة أخرى ، أومأت برأسها وقالت ، "إنها مريحة للغاية ورائحة."
  عندما شم الطفلان رائحة المانجو في أيديهما ، طلبت لين وي من البائع أن يضيف بعضًا من الرامبوتان وأخذت بعض ثمار جوز الهند. ، وأخذت أيضًا غصنًا و قال: "فقط اطلب هذا ، دع الأطفال يتذوقونه ، وتحدث عنه إذا أحببت. فقط انس أمر الكاكايا ، وسيوفر عليك عناء تقشيرها." فاكهة الجاك فروت كبيرة ولديها الكثير من اللب بداخلها. لذلك
  عادة ما يتم بيع تعاونية التوريد والتسويق بعد نزعها. ومع ذلك ، ليس من السهل تخزين اللب لفترة طويلة بعد تقشيره ، حيث يميل إلى فقد الرطوبة ويبدو فاترًا.
  عادة ما تقوم تعاونية التوريد والتسويق بتقشير الكاكايا قبل الغداء أو العشاء ، وخلال هاتين الفترتين ، هناك العديد من الأشخاص الذين يأتون إلى تعاونية التوريد والتسويق ، لذلك يمكن بيع لحم الكاكايا بسرعة.
  لذلك سمع مندوب المبيعات الكلمات ولم يقنع لين وي بشرائها ، لكنه ابتسم فقط وقال ، "في المرة القادمة التي تأتي فيها ظهرًا أو في المساء ، يكون لب الكاكايا المقشر طازجًا". شكر لين وي مندوب المبيعات وقال
  ، "ثم سأعود وأنتهي من تناول هذه الفاكهة قبل أن أعود".
  بعد أن تحدث ، طلب من الإخوة أن يودعوا ، وترك تعاونية التوريد والتسويق للعودة إلى محطة إمداد المأكولات البحرية المجاورة.
  لقد تلاشى صخب محطة الإمداد كثيرًا ، وبالطبع ، لا يزال هناك عملاء ، لكن الممرات لم تعد مزدحمة للغاية ، ودخل لين وي مع الأطفال.
  قبل الدخول ، من الواضح أنه استخدم المانجو كلعبة وظل يقرصها. عندما رأى الكركند وسرطان البحر في الكشك ، فقد الاهتمام بالمانجو غير الصالحة للأكل في يده مؤقتًا. قام بوضع المانجو على أصابعه في كيس من القماش أن لين وي كان يمسك بالفاكهة. ، عندما انتهى ، أدار رأسه و "صه" إلى أخيه.
  لا يزال الشقيقان يتمتعان بهذا النوع من الفهم الضمني ، دون الحاجة إلى قول الكثير ، قام ريرتي بحركة ضغط.
  رأت لين وي الحركات الصغيرة للأخوين ، وانعطفت زوايا شفتيها قليلاً ، لكنها لم تقل الكثير ، ابتسمت فقط وسألت الموظفين عن كيفية بيع المأكولات البحرية ، ولماذا بدت الأسماك فاترة.
  ضحكت الأخت الكبرى الجالسة خلف كشك السمك عندما سمعت كلمات لين وي: "أختك ، لقد أتيت للتو من الداخل للانضمام إلى الجيش ، أليس كذلك؟"
  في هذه الأيام ، من الصعب التحرك عندما يتم إصلاح العمل. لا يوجد سوى الكثير من الأشخاص في منطقة الأسرة. ليس من غير المعتاد أن يرى الطرف الآخر أن لين وي قد جاء للتو للانضمام إلى الجيش ، لكنه قال مباشرة أنها أتت من الداخل ... كان لين وي في حيرة من أمره في ذلك الوقت: "أين رأيت هذا؟"
  أوضحت الأخت الكبرى: "أسماك البحر مثل هذه ، ولا يمكنها البقاء على قيد الحياة عندما تهبط على الشاطئ. لم يمض وقت طويل على هبوطهما. ستعرف ما إذا كنت ستبقى في الجزيرة لفترة من الوقت. "
  أدركت لين وي فجأة أنها كشفت عن مشاعرها بمجرد فتح فمها.
  على الرغم من أنها كانت مزحة ، إلا أن لين وي شعر بالارتياح بعد سؤاله عن السبب ، واختار بومفريت أبيض متوسط ​​الحجم وغير مكلف ، وطلب من الأخت الكبرى أن تزنها لها.
  عندما وزنت الأخت الكبرى السمكة ، ألقت لين وي نظرة على المأكولات البحرية في الأكشاك المجاورة لها. كان هناك العديد من أنواع المأكولات البحرية ، لكن معظمها لم تكن تعرفه. الوحيد الذي كانت تعرفه هو سرطان البحر و سرطعون البحر.
  يوجد أيضًا الكركند وسرطان البحر في شيتشنغ. على الرغم من أنها أصغر بكثير من الجمبري البحري وسرطان البحر ، إلا أنها أسلاف بعد كل شيء ، وتبدو متشابهة في المظهر. على أي حال ، يمكن أن يتعرف عليها لين وي.
  لأكون صادقًا ، أراد Lin Wei حقًا شراء سلطعون البحر والعودة لتذوقهما ، بالإضافة إلى محار بلح البحر ، لقد سمعت أنهما كانا لذيذين للغاية.
  كل ما في الأمر أن لديها تذكرتان فقط للمأكولات البحرية في يدها ، وهما ما يكفيان فقط لشراء حقود ونصف من المأكولات البحرية ، ولا يزال بإمكان الجميع تجربة شيء جديد عند شراء الأسماك. شراء حقود من السرطانات والمحار وخذها إلى المنزل ، وتقشير نصف حقود للحصول على الأصداف ، وهو أمر لا يستحق كل هذا العناء.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن