بعد أن أصبحت والدته عديمة الفائدة ، كان على Qi Ze أن يجد طريقة لإصلاح علاقته مع أخت زوجته.
لذلك ، كان هناك أمر حث والدته على الشجار مع أخته في الصباح.
في خطته ، عندما دخلوا في شجار ، كان يتحدث نيابة عن أخته.
سيكون من الأفضل لوالدته أن يتم إقناعها ، حتى لا يتم توبيخ أخت زوجي ، وستكون بالتأكيد ممتنة له ، ويمكن أن تتحول العلاقة بين الاثنين. لا يهم إذا كانت والدته لا تستمع إليه ، فهذا سيثبت أن ما قاله من قبل صحيح ، وأثناء تنظيف نفسه ، سيكسب ثقة أخت زوجته مرة أخرى.
باختصار ، مهما كان الأمر ، فهو ليس في حيرة من أمره.
من كان يظن أن يانغ يي ، الذي عادة ما يبقى في المنزل معظم الوقت ، لن يعود حتى المساء بعد الخروج في الصباح ، بينما Qi Tao ، الذي قال في الأصل إنه سيكون في الخدمة الليلة ، عاد مبكرًا .
لقد عابث كل شيء.
على الرغم من أنه ألقى باللوم على السيدة Qi في قلبه ، إلا أن Qi Ze كان يعلم أنه على الأقل كان اعتماده الوحيد حتى الآن ، لذلك أدار رأيه سريعًا واتخذ قراره: "بمجرد عودة الأخ الأكبر لاحقًا ، سوف تعترف خطأك له ... "
انفجرت السيدة العجوز تشي عندما سمعته:" اعترف بخطئي؟ لماذا أعترف بخطئي؟ ألم أقل لها بضع كلمات فقط؟ لم أفعل لها أي شيء؟ لماذا يجب أن أعترف بخطئي؟ "بشكل انتقائي نسيت صفعها على وجه يانغ يي.
فجأة أصيب Qi Ze بصداع ، لكن الوقت كان عاجلاً ، لم يستطع شرح الكثير ، وضع يديه معًا وقال ، "أمي ، أتوسل إليك ، فقط أعتقد أنه بسبب عملي ، هل يمكنك أن تخفض رأسك؟" نظر إلى الأعلى ونظرت خارج الباب ، "أمي سأغلق الباب أولاً ، وسيكون أمرًا سيئًا بالتأكيد إذا رآني الأخ الأكبر."
بعد الانتهاء من الحديث ، قبل أن تتمكن السيدة تشي من الإجابة ، أغلق Qi Ze الباب.
بالتفكير في ما قاله الابن الأصغر ، تحول وجه السيدة تشي إلى اللون الأزرق ثم شاحبًا ، لكنها كانت تخشى أيضًا أن يغضب الابن الأكبر الابن الأصغر ، لذلك وقفت عند الباب لفترة ، ثم استدارت وجلست على الباب. كنبة.
بمجرد جلست السيدة Qi ، عاد Qi Tao.
على الرغم من إصرار السيدة العجوز تشي على أنها كانت أمام ابنها الأصغر مباشرة ، إلا أنها كانت لا تزال قلقة بعض الشيء عندما رأت الوجه المظلم لابنها الأكبر ، وصرخت بإطراء ، "تاوزي". لم يلعب تشي تاو. بطاقات عاطفية معها
، بمعنى اسأل مباشرة: "متى بدأت؟"
"ماذا؟" لم تفهم السيدة Qi ما كان يقصده لفترة من الوقت.
سأل Qi Tao: "متى بدأت بمعاملة Xiao Yang بهذه الطريقة خلف ظهرك؟"
كانت السيدة Qi مذنبة قليلاً ، لكنها كانت لا تزال عنيدة: "لم أفعل أي شيء لها ، لقد وبختها للتو ، أنت اذهب في الخارج وترى ، أي حماتها لا تضرب وتوبخ زوجة ابنها؟ أنا على حق ... "أرادت أن تقول إنها كانت جيدة بما يكفي ليانغ يي ، ولكن عندما قابلت ابنها عينيها ، أصبح صوتها أصغر وأصغر ، وبالكاد كان مسموعًا في النهاية.
بالطبع عرف Qi Tao أن هناك مثل هؤلاء الأشخاص ، أو أنه رأى الكثير من هؤلاء الأشخاص منذ أن كان طفلاً ، لكنه كان يعتقد دائمًا أن والدته لم تكن مثل هذا الشخص.
حتى لو لم تكن راضية تمامًا عن زوجة ابنها ، فقد تكون هناك صراعات بين حماتها وزوجة ابنها ، لكنه اعتقد أنها ستكون معقولة ، ولن تهين زوجة ابنها من جانب واحد القانون كما هو الحال الآن ، ولم تشعر أنها كانت مخطئة على الإطلاق.
يمكن القول أنه على الرغم من استعداده العقلي ، إلا أنه كان لا يزال مصدومًا منذ اللحظة التي فتح فيها الباب ، كما لو أنه لم يعد يعرف والدته بعد الآن.
لم يقل Qi Tao أن Yang Yi كانت زوجته. لقد دفعت الكثير من أجل هذه العائلة ، لقد قال الحقيقة عندما طلب من والدته الاعتذار في المرة الأخيرة.
من الواضح أنه على الرغم من أن والدته وعدت جيدًا في ذلك الوقت ، إلا أنها في الواقع لم تستمع إليها على الإطلاق.
أقنع Qi Ze السيدة Qi بالاعتراف بخطئها ، واعتقد أن Qi Tao سيجعل السيدة Qi تعتذر لـ Yang Yi مرة أخرى. كان لدى Qi Tao هذه الخطة قبل دخول الباب ، لكن في هذه اللحظة ، رفض الفكرة.
والدته لا تعتقد أنه مخطئ إطلاقا فلماذا يعترف بأخطائه؟
حتى لو اعترفت بذلك الآن ، فلن تندم ، وبدلاً من ذلك ، سوف تستاء أكثر من يانغ يي ، وسوف تنتقم أكثر عندما يخرج مرة أخرى.
لا يرغب Qi Tao في التكهن بأمه مثل هذا ، لكن الواقع يجعله مضطرًا إلى التكهن بهذا الشكل ، لأن والدته مثل هذا الشخص.
عند التفكير في هذا ، لم يتردد Qi Tao: "غدًا ، سأتصل بالقارب لأخذك من الجزيرة". "هل تريد
الخروج من الجزيرة؟"
لطالما كانت السيدة Qi شخصًا يهتم بسمعتها كثيرًا. بغض النظر عن مدى غضبها في قلبها ، لا يزال يتعين عليها التظاهر بأنها لطيفة أمام الآخرين. لكن في هذه اللحظة ، بعد أن علمت بقرار ابنها ، لم تعد تهتم بصورتها ، وقالت بتعبير مشوه: "تشي تاو! أنا والدتك! طلبت مني الاعتذار لها من قبل ، ولكن الآن أنت تريد أن تفعل ذلك من أجل امرأة ، هل تريد إعادتي؟ هل ما زلت تضع والدتي في عينيك؟ "
عبس تشى تاو وقال ،" أمي ، شياو يانغ ليست امرأة أخرى ، إنها زوجتي.
" هي زوجتك وكيف؟ ما زلت أمك! لكنك في الحقيقة تريد أن تبتعد عني بسببها! هل يمكن أنه إذا بكت تلك المرأة عليك مرة أخرى ، فأنت لا تريد حتى التعرف علي بدأت السيدة تشي بالبكاء
: "تشي القديمة! لماذا غادرت مبكرًا! تشي العجوز ، افتح عينيك وألقي نظرة ، فالطفل الذي عملنا بجد لتربيته هو ذئب بلا قلب أبيض العينين! "عندما توفي Qi Tao ، كان Qi Tao بالخارج
. Bing ، لأنه كان بعيدًا ، لم يستطع التسرع للعودة لرؤية والده للمرة الأخيرة. لذلك ، كان يشعر دائمًا بالذنب تجاه والده.في الماضي ، حتى لو كان من الصعب التعامل مع طلب السيدة العجوز تشي ، فإنه يوافق بشكل أساسي على الرجل العجوز تشي الذي مات وهو يبكي عندما تبكي.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...