في ضربة واحدة ، سأل ، "الأطفال جميعًا نائمون؟"
وضعت لين وي إصبعها على شفتيها ، وصرخت ، "نام للتو". وضع كتاب القصص على طاولة السرير.
لم يكن Zong Shao حريصًا مثل Lin Wei. كان أول شيء فعله بعد الذهاب إلى الفراش هو عناق Mingming التي كانت مستلقية على جانبها الأيسر على الجانب الأيمن من ابنه الأصغر.
ذكّر لين وي: "لا توقظه!"
Zong Shao واثق جدًا: "لا تقلق ، لن يستيقظ بسهولة". باستثناء استيقاظ Rarity بضع مرات في منتصف الليل عندما جاء لأول مرة إلى الجزيرة ، والآن أصبح الشقيقان قريبان بشكل أساسي عيونهم ونومهم حتى الفجر .. ليس قلقا على الاطلاق.
كان المنصب على يسار زوجة الابن شاغرا ، واستلقى زونغ شاو عليه بشكل طبيعي ، وسأل ، "لماذا تحدق بي في الليل؟" لم يرد
لين وي ، وسأل ، " متى حدقت فيك؟ "
" أثناء العشاء في الليل "
" هل حدقت فيك في ذلك الوقت؟ "لم تشعر لين وي أنها كانت تحدق في زونغ شاو على الإطلاق ، وقالت ،" ألم أفعل ذلك؟ التحديق فيك عدة مرات؟ "وكان لا يزال متقطعًا.
سأل زونغ شاو: "هذا لأنك حدقت لفترة طويلة ، ألم تلاحظ أن والديك كانا ينظران إليك طوال الوقت؟" لم
تلاحظ لين وي حقًا وهزت رأسها.
لم تهتم Zong Shao بهذا السؤال ، واستمرت في السؤال: "لماذا نظرت إلي في ذلك الوقت؟" "
أنا ..." كان لين وي على وشك الإجابة ، لكنها توقفت عندما رأت تعبير Zong Shao المتعجرف الضمني ، وسألني ، "أنت أولاً متى كانت المرة الأولى التي رأيتني فيها؟"
توقف زونغ شاو ، ونظر إلى لين وي: "لماذا تسأل هذا فجأة؟"
قال لين وي بابتسامة ، "أنا فضولي ، لا يمكنني أن أسأل؟ "
في الواقع ، سأل لين وي عندما طرح هذا السؤال ، كان هناك القليل من الترقب في قلبي.
على الرغم من أن الاجتماع الأول بعد النضج كان مجرد لقاء بالصدفة ، إلا أنها لم تتغير مثل Zong Shao. إذا كان لا يزال يتذكرها خلال الموعد الأعمى ، فلا ينبغي أن يكون قادرًا على التعرف عليها.
لكنه لم يقل قط ما التقيا به من قبل ، هل لأنه لا يستطيع تذكرها ، أم لأنه يوجد شخصان في هذا العالم لديهما نفس التجربة؟
لم تعرف لين وي ، لقد رفعت رأسها ، في انتظار إجابة زونغ شاو.
خفض زونغ شاو رأسه ونظر مباشرة إلى عيون لين وي المنتظرة ، وشعر بقليل من الحكة في قلبه.
بسبب الحكة ، قام دون وعي بتحريك يده مرتين على الجزء الخلفي من رقبة لين وي ، ومسك بجلدها الفاتح ، وتبعها يقترب لا إراديًا منه ، قال ، "المرة الأولى التي رأيتك فيها كانت عندما ... ..
رفعت لين وي عينيها وسمعته يقول: "يناير 1966." الفصل
86 غش الأب
أكيد.
بالنظر إلى Zong Shao ، فكر Lin Wei ، أنه يتذكر حقًا.
رفعت لين وي زوايا شفتيها ، لكنها سألتها ، "أين التقيت؟ لماذا لا أتذكر؟" "
أنت حقًا لا تتذكر؟" نظر زونغ شاو إلى الفتاة بين ذراعيه وسأل بصوت منخفض .
أومأ لين وي برأسه دون تغيير تعبيرها ، ورأى أن عينيه أغمقتا ، واستمر في السؤال بابتسامة: "لماذا لم تقلها أبدًا؟ وبعد سنوات عديدة ، ما زلت تتذكرها بوضوح ، هل اشتقت لي لفترة طويلة منذ زمن ... ... "
قبل أن تنتهي من الكلام ، عضت Zong Shao شفتها بلطف وحكة.
فتحت لين وي عينيها على مصراعيها ، ونظرت إلى الوجه الذي كان في متناول اليد ، وفتحت شفتيها قليلاً ، لكنها أعطته فرصة للهجوم ودخلت فمها بسرعة.
تغيرت مواقف الاثنين مرة أخرى.
الآن فقط كانت لين وي تتكئ على السرير بمرفقها الأيسر ، وتبحث بنشاط في Zong Shao ، لكنها الآن تلتصق به بشكل سلبي ، فقط خصرها لا يزال لديه بعض القوة المتبقية. لكن هذا القدر من القوة لا يضاهى مع Zong Shao ، لذلك لا يمكنها التحرر على الإطلاق ، ولا يمكنها سوى السماح لـ Zong Shao بفعل ما يريد.
عندما وصلت يديه إلى ملابسها وصعدت خصرها النحيف شيئًا فشيئًا ، حتى أن لين وي خففت خصرها ، لكنها كانت لا تزال عاقلة. رفعت يدها على مضض عبر شقيقها وحدقت في وجهها: "الأطفال جميعهم هنا ! "
" أبطئ صوتك. "
كان صوت Zong Shao منخفضًا ، واستمرت اليد على ظهرها.
كان جلد راحة يده خشنًا ، وكانت المفاصل قاسية ، وعندما يلمس الجلد الناعم لظهرها ، كان دائمًا ما يؤدي إلى الهزات. أصبح تنفس لين وي تدريجيًا ضيقًا في التنفس ، وسقط العرق العصبي ببطء من جبهتها ، خشية أن يذهب إلى أبعد من ذلك.
لقد خطا خطوة للأمام ، وربط أصابعه على حافة سروال بيجامة لها ، وقبل شفتيها مرة أخرى.
كان فمها مسدودًا ، ولم تستطع لين وي فتح فمها ، لكن كان لديها زوجان من العيون يمكنهما التحدث.في هذا الوقت ، كانت هناك ثلاث كلمات مكتوبة في تلك العيون الواسعة قليلاً: أنت مجنون!
ضحك زونغ شاو بهدوء ، ومد يده ومداس شعرها المتعرق وقال ، "لا تقلق ، لن أحركك."
بعد أن تحدث ، أنزل رأسه ، وضبط وضعه ودفن رأسه بين رقبتها ، ويتنفس ببطء. وبهدوء.
انحنى لين وي على رأس السرير ، وشعر بحرارة أنفاسه وهو يمسك جانب رقبته ، وأراد أن يمد يده ويلمسها. لكنها لم تجرؤ على التحرك ، ولم تجرؤ على أن تطلب منه تغيير وضعه ، خوفًا من أن العاطفة التي هدأها أخيرًا سترتفع مرة أخرى ، لذلك لم يكن بحاجة إلى النوم الليلة.
رفعت لين وي رأسها ، ونظرت إلى السقف الأبيض ، بينما كانت تحمل الحكة ، تركت نفسها أيضًا.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...