.
عقلية لين وي سلمية للغاية ، في الأصل ، رتب مكتب ترتيب المعالين العسكريين وظائف للزوجات العسكريين ، وعندما لم يكن لدى صاحب العمل متطلبات خاصة ، كان عدد السنوات في الجيش هو الاعتبار الأول.
لا يتطلب عمل تقديم الطعام على نافذة مطعم تديره الدولة تحصيل أموال لتسوية الحسابات ، وثانيًا ، لا داعي لكتابة أسماء الأطباق.
على الرغم من أن Gao Xiulian لم تكن تتمتع بسمعة طيبة ، إلا أنها لم ترتكب أي أخطاء كبيرة ، وكانت سيرتها الذاتية نظيفة ، وخلفيتها نظيفة ، وانضمت إلى الجيش مبكرًا ، لذلك كان من الطبيعي أن يتم تكليفها بالوظيفة. .
بالطبع ، الشيء الأكثر أهمية هو أن وظيفة Gao Xiulian تبدو جيدة وسهلة ، وتحتاج فقط إلى تحريك معصمها كل يوم ، لكنها في الواقع ليست مهمة سهلة.
يقدم المطعم الذي تديره الدولة الآن ثلاث وجبات ، ولا تتطلب النافذة الكثير من وقت التحضير مثل المطبخ الخلفي ، لذلك يجب ترتيب الموظفين للعمل في نوبتين. النوافذ مشغولة بشكل أساسي فقط لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات قبل وبعد ثلاث وجبات ، ولا داعي لحراسة المطاعم التي تديرها الدولة في أوقات أخرى ، لذا فهي ترتفع من الساعة 5:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 صباحًا ، من الساعة 11 صباحًا. من الساعة 00 صباحًا حتى 2:00 ظهرًا ، واستمر في الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة الثامنة مساءً.
من حيث الوقت ، يبدو أنه مجاني تمامًا. هناك فترات راحة في الصباح وبعد الظهر ، ولكن يجب أن تعلم أن الذهاب إلى العمل في الساعة 5 صباحًا يعني الاستيقاظ في الساعة 4 ، وترك العمل في الساعة 8 "على مدار الساعة في المساء ، وقد تكون مشغولاً حتى الساعة 11 أو 12 عندما تعود إلى المنزل ، حتى تتمكن من النوم ليلاً. ست ساعات كثيرة.
ولتجنب تحسين كفاءة العمل ، لا توجد مقاعد في نافذة تناول الطعام. فكر في الأمر بمفردك ، ونم أقل في الليل ، وقف لعدة ساعات أثناء الوجبات الثلاث ، ثم عد إلى النوم ، ما الذي يمكن أن تفكر فيه أيضًا ؟؟
لذلك ، من وجهة نظر لين وي ، يبدو أن مهمة الطهي في النافذة مجانية ، وساعات العمل تسع ساعات فقط. في الواقع ، بمجرد الانتهاء من هذه المهمة ، فهذا يعني أنك لن يكون لديك خاصتك الخاصة بعد الآن وقت.
وهذا صحيح.
على الرغم من أن Lin Wei و Gao Xiulian لم يلتقيا كثيرًا ، إلا أنهما عاشا بجوار بعضهما البعض بعد كل شيء ، ولم يكن لديهما وظائف من قبل ، لذلك كان لديهم وقت فراغ ، لذلك كان من المحتم أن يصطدموا ببعضهم البعض عندما دخلوا وخرجوا. وفي كل مرة التقيا فيها ، كان غاو زيوليان يحدق بها ويقول بضع كلمات لاذعة.
على الرغم من أن Lin Wei لم تخسر أبدًا في قتال لفظي ، إلا أنها ليست مصارعة ديوك ، لذا فإن مرات عديدة ستفسد حتمًا مزاجها.
ولكن منذ أن ذهبت جاو زيوليان للعمل في الفندق الذي تديره الدولة ، لم تقابلها لين وي مرة أخرى عندما خرجت. ليست هناك حاجة للشجار عند الخروج ، يشعر Lin Wei بالانتعاش ، والسماء أكثر إشراقًا.
لذلك ، شعر لين وي أنه سيكون من الأفضل لـ Gao Xiulian الاستمرار في القيام بهذه المهمة لفترة طويلة.
الفصل 41 ما هي الصورة
اتضح أن بعض الناس لا يتوقعون الكثير منها حقًا.
كانت لين وي قد صليت للتو من أجل أن تستمر وظيفة Gao Xiulian لفترة طويلة ، عندما سمعت عن شكواها من Zhao Li.
هنا الحاجة.
على الرغم من أن العمل في الفندق الذي تديره الدولة مرهق للغاية ، بعد أن ذهبت غاو زيوليان إلى العمل ، كما اعتقدت لين وي ، فقدت حياتها الخاصة. لكن Gao Xiulian راضٍ تمامًا عن هذه الوظيفة ، والسبب بسيط للغاية ، هذه الوظيفة لائقة بما فيه الكفاية.
في مسقط رأسها ، إذا كنت ترغب في دخول مطعم تديره الدولة ، فيجب أن يكون لديك تعليم ثانوي أو أعلى. على الرغم من أن هذا جيش ، وعندما تقوم الوحدات حول القاعدة بتجنيد عمال ، فإنها ستخفض متطلبات الزوجات العسكريين ولكن مهما كان الأمر ، فهذه الوظيفة أفضل بكثير من تربية الدجاج وقتل الأسماك.
وبسبب شخصيتها ، لم تكن شعبية Gao Xiulian جيدة جدًا منذ انضمامها إلى الجيش.في الأشهر القليلة الماضية ، كانت سمعتها سيئة بشكل خاص.كثير من الناس لا يحبونها عندما تخرج.
لكن الوضع مختلف بعد دخول المطعم الذي تديره الدولة ، فمن الواضح أن جاو زيوليان تشعر أن شعبيتها تتحسن.
بالنسبة للسبب ، فهو أيضًا بسيط جدًا.
على الرغم من أن الأرز الموجود في القدر الكبير يزن بواسطة حقود والمكانين ، ولكن مع المقاييس اليدوية ، فإن كل شيء تقريبًا أو أقل هو في فكر الشخص الذي يطبخ عند النافذة.
وأولئك الذين يأتون لتناول الطعام في المطاعم التي تديرها الدولة ، والذين لا يريدون المزيد من الطعام على النافذة؟ حتى لو كان هناك أشخاص لا يريدون الاستفادة ، فمن المؤكد أنهم لا يريدون المعاناة.
في هذه الحالة ، حتى لو لم يرغبوا في إقامة علاقة جيدة مع موظفي النافذة ، على الأقل لن يأخذوا زمام المبادرة للإساءة إليهم.
لذلك عندما خرجت جاو زيوليان خلال هذا الوقت ، استقبلها كل من قابلتهم بابتسامة ، أو على الأقل تحدثوا بأدب. هذه هي المعاملة التي لم تتلقها منذ انضمامها إلى الجيش.
علاوة على ذلك ، في كل مرة كانت غاو زيوليان تذهب للعمل ، كان عليها عبور الطريق بين منزلها ومنزل عشيرتها.
في أي وقت في هذا الوقت ، تفكر Gao Xiulian في Lin Wei ، الوظيفة التي أزعجتها بنفسها ، وأنها لا تزال عاطلة عن العمل ، فماذا لو كانت لديها تعليم وثقافة عاليان؟ ألم تغمر نفسك في كل جانب من الحياة إلى العمل؟
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...