65

130 7 0
                                    



نطق ببطء ، غير قادر على السيطرة على الحكة ، ومد يده ونفض جبهته وقال ، "تحدث جيدًا   .
  "
أرسل زفيرًا إلى شفتيه ، ونظر إلى مينجمينج بعيون مهددة.
  عندما رأت أن والدتها تريد أن تكون جادة ، قالت مينجمينج على الفور بصراحة: "... تحدث جيدًا." أكمل الكلمات بإصرار شديد.
  توقف لين وي عن الضرب حول الأدغال معه: "كم من الوقت تريد أن تأكل؟"
  أدار مينجمينج عينيه وسأل بتردد ، "كل حتى الظهر؟"
  "لماذا لا تقول أنه يمكنك تناول الطعام حتى الغد؟" لين وي لم يطلب بغضب.
  عد مينمينغ بأصابعه: "أتناول الفطور حتى الظهر ، والغداء حتى المساء ، والعشاء في الليل ..." رفع رأسه وقال ، "أنا ذاهب للنوم في الليل!" الدماغ الصغير ذكي للغاية
  .
  نقرت لين وي بأصابعها على الطاولة وقالت: "انتهى هذا الفصل ، أريد أن أرى قرصك المضغوط ، وإلا فلن تضطر إلى تناول الغداء والعشاء ، سأجعلك تشعر بالجوع حتى يوم غد ، هل تسمعني؟
  " قال: "سمعته!"
  أرسل لين وي مهمة إلى ريرتي: "راروي ، انظر إلى أخيك ، قل له أن يأكل الفطور بسرعة ، لا تركض ، لا تلعب أثناء الأكل ، كما تعلم؟" نادرة
  ؟ وعد على الفور: "لا مشكلة!"
  بعد اتخاذ الترتيبات اللازمة للطفلين ، ذهب لين وي إلى المقدمة.
  بمجرد أن سارت إلى الصف الذي كان يجلس فيه الصف الثاني ، أوقف تشاو يان هوا لين وي الذي كان يقف في الخارج يتحدث إلى المعلم من فصل آخر: "هل سترى الأطفال؟" قال
  لين وي بلا حول ولا قوة ، "نعم ، يا صديقي. المنزل الأكبر سنًا ، لمجرد أنه لا يريد متابعة المحاضرات ، ويريد تناول الإفطار طوال الصباح. "ابتسم
  تشاو يانهوا" إنه لا يزال صغيرًا ، ولا أعتقد أنك بحاجة إلى مراقبته عن كثب ، دعه يلعب خارج الفصل الدراسي. لا يمكنني أن أفقده ".
  كانت لين وي تفكر أيضًا في هذا الأمر ، لكن من الواضح أن هذه الشخصية تجعلها دائمًا تشعر بعدم الارتياح.
  لديه قلب كبير ولا يعرف كيف يلعب ، طالما أنه ممتع ، فهو يجرؤ على الذهاب إلى أي مكان ولعب أي لعبة.
  قبل الانضمام إلى الجيش ، كان هناك عدد قليل من الأطفال الأكبر سنًا في مصنع غزل القطن الذين يريدون لعب القفز ، لكن لم يرغب أحد في أن يكون حصانًا ، لذلك خدعوه للسماح له بالقيام بذلك. كان يعتقد أنه كان ممتعا ووافق.
  لحسن الحظ ، كانت والدة لين وي قد انتهت من طهي الغداء ، وعندما اتصلت بهم بالمنزل ، حدث أنها رأت أنها أمسكت بالطفل الأكبر قبل أن تتمكن من الإقلاع ، وإلا ، مع جسدها الصغير ، سيتم اعتباره على أنه تم إلقاؤه على قطعة كبيرة. حصان من قبل شخص يركبها حسنًا ، إذا كان الأمر خطيرًا ، فقد يكسر أحد العظام.
  أما اللعب مع الأصدقاء في منزل غير مبني مليء بالمسامير الصدئة أو الأشياء الحادة ، أو الخروج من فناء الأسرة وعدم العودة حتى حلول الظلام ، فهذه الأشياء نادرة ولكنها شائعة.
  لذلك ، بعد ذهابه إلى الجزيرة ، تمكن لين وي من السيطرة عليه بصرامة شديدة ، مما سمح له باللعب تحت أنفه ، ولكن لم يتركه يهرب أبدًا. حتى لو كانت جالسة في المنزل وكان الطفلان يلعبان على الشاطئ خارج الفناء ، فقد طلبت مرارًا وتكرارًا من ريرتي أن تعتني بشقيقها.
  بغض النظر عن مدى صرامة هذا الطفل ، فإن هذا الطفل صاخب جدًا.
  بمجرد النظر إلى طريقة Mingming السهلة في تجنب الفصل واللعب بحرية ، شعر Lin Wei بقليل من الرقة. بعد التفكير في الأمر ، قرر Lin Wei منح فصلين إضافيين وقت فراغ في المستقبل.
  لكن لا يمكن الإعلان عن هذا الخبر اليوم ، وإلا لا بد أن Mingming يعتقد أن حساباته الصغيرة لعبت دورًا ... على الرغم من أن حساباته الصغيرة لعبت دورًا صغيرًا ، إذا كان Mingming على علم بهذا ، بمستواه الشبحي ، فسوف يفعل ذلك بالتأكيد مرة أخرى في مستقبل.
  للأسف ، يبدو أن الطفل ذكي للغاية ، وكونه أماً فسيواجه مشاكل أيضًا.
  فكر لين وي في فرساي.
  
الفصل 56 التشجيع
  لدى لين وي فصلين دراسيين في فترة ما بعد الظهر اليوم ، لأنها لا تضطر إلى حضور الفصول ، لذلك بعد الفصل الثاني في الصباح ، تحزم أغراضها وتخرج الشقيقين من المدرسة.
  من النادر أن تخرج مبكرًا اليوم ، فعند مرورها بمحطة إمداد المأكولات البحرية ، استدار لين وي ودخل قبل مصادرة جميع الأكشاك.
  كالعادة ، تم بيع أسماك البحر بالفعل بحلول هذه المرحلة ، والباقي كان محارًا. لم يختار لين وي أي شيء ، واشترى سلطعون ، ونصف قطعة من القريدس ، وقلي بعض المحار.
  كل ما في الأمر أن لين وي لم تفكر في شراء المأكولات البحرية عندما خرجت ، ولم تحضر تذكرة معها ، لذا سألت عما إذا كان بإمكانها توصيلها لاحقًا.
  كلهن زوجات عسكريات. الناس في محطة الإمداد لا يخشون أن لين وي لن يعطوا التذكرة ، لذلك وافقوا على النزول ، لكنهم قالوا أيضًا: "أسرع ، سنغلق الكشك قريبًا." يلقي لواء الصيد عادة الشباك ليلاً ويجمعها في الصباح الباكر
  ، ويمكن توصيل الشباك والأسماك البحرية وسرطان البحر إلى محطة إمداد المأكولات البحرية في وقت مبكر من الساعة الخامسة أو السادسة. لكنهم لا يأتون إلى هنا أكثر من مرة في اليوم ، وستصل مجموعة من المأكولات البحرية في الساعة الثامنة أو التاسعة صباحًا.
  وينطبق الشيء نفسه على المحار ، الذي يلتقطه أعضاء لواء الصيد ، حيث يتم تسليم دفعة في حوالي الساعة 7 صباحًا ، وسيتم تسليم دفعة في الساعة 8 أو 9 صباحًا.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن