. قال ريرى إنه أراد إنقاذها ، فتح الباب وهرب خارجًا ، حطم نافذة منزل تشو بحجر ، غادر بامى ... لكن لم يكن هناك عدد كافٍ من الناس ، نفد نادر مرة أخرى ... أخذ الحجر ، غارقة في المطر بعيون حمراء ، حطموا واحدا تلو الآخر.
تحرك حلق زونغ شاو: "ماذا عن" هي "في الحلم؟ " "
" لم أر ذلك ، استيقظت. " همست لين وي ، "لكنني أعلم أنها ميتة." "
" كيف يمكن أن يكون؟ "خفض زونغ شاو رأسه وقال بجبهته مضغوطة على جبين لين وي ،" لقد كان مجرد حلم ، ولم تحلم بالنهاية ، ولم تقل أن الندرة انكسرت أسفل العديد من نوافذ منازل الجيران؟ " من المؤكد أن أولئك الذين هم في المنزل سيأتون للمساعدة ، ومع وجود الكثير من الأشخاص حولها ، من المؤكد أنها ستكون بخير. قال لين
وي بدموع: "لكن هذا ليس مجرد حلم ، لقد رأيت النتيجة". "
منذ وقت طويل ، عرفت Zong Shao أن Lin Wei لديها سر ، واعترفت أيضًا بأن لديها سرًا. وعندما فقدت السيطرة على عواطفها ، قالت إنها ستخبره بالسبب في المستقبل. هذا فقط مر شهر ، ومضى شهران ، ولم يعد بإمكانه
الانتظار حتى يتحدث لين وي معه ، لذلك في بعض الأحيان ، يتساءل عما إذا كان لين وي سيخبره حقًا بالسبب؟
أم أنه مجرد عذر.
حتى سأل لين وي ليطلب المغادرة وعاد بالسيارة ، كان لديه شعور خافت في قلبه. وعندما عاد إلى المنزل خلال النهار ، رأى المياه المتراكمة على الأرض والثقوب الموجودة في السقف ، وخمن أنه قد يكون الآن.
ومع ذلك ، عندما حان هذا الوقت ، كان مترددًا بعض الشيء ، ولا يعرف ما إذا كان سيطلب المزيد.
ولكن يجب أن يأتي أولئك الذين يحتاجون إلى أن يُسألوا سيأتون دائمًا ، وأولئك الذين يجب أن يُسألوا دائمًا يجب أن يُسألوا بوضوح ، زونغ شاو يمسح دموعها بأصابعه ، ويسأل: ماذا تقصد؟ "
لم تنوي لين وي حقًا الاستمرار في إخفاء ذلك. لقد أخفته من قبل لأنها لم تكن تريد أن يُحاط جميع أفراد العائلة بظل قرب موتها. على الرغم من أنها في النهاية لم تستطع التحكم في عواطفها
جيدًا ، ولم تستطع Zong Shao النوم جيدًا. كانت قلقة ، لكن الألم على المدى الطويل كان أسوأ من الألم قصير المدى. لم يكن يعرف شيئًا ، كان أفضل من معرفة أنها ستموت لكنها كانت عاجزة ، ذلك سوف يقطع اللحم بسكين حاد.
لم تقل إنها إذا ماتت ، فلا يزال بإمكانهم التعامل معها كحادثة. يكفي أن تعاني لمدة عام أو عامين ، وسوف يفرحون دائمًا ويعيشون حياتهم. ولكن إذا علموا أنها كانت تعلم بالفعل أنها ستموت ، فهل سيتمكنون بعد وفاتها من الخروج؟
وجد لين وي الأمر صعبًا.
إنه مثل شخص يموت فجأة أثناء نومه. قد يشعر الأقارب والأصدقاء بالحزن عندما يفكرون في الأمر لاحقًا ، لكن على الأقل يمكنهم أن يريحوا أنفسهم. على الأقل مات دون ألم. ولكن إذا ذهب إلى المستشفى وخضع لعلاج طويل ، عندما يفكر في الأمر ، سيكون دائمًا هو آخر صراع له.
إذا ماتت ، أرادتهم أن يظنوا أنها لم تتألم.
لكن جميع الأفكار المذكورة أعلاه تستند إلى فكرة أنها "لا تستطيع البقاء على قيد الحياة". والآن بعد أن نجت من كارثة الحياة والموت ، لا تقلق بطبيعة الحال. قالت ، "كان لدي حلم في الطريق إلى يازو جزيرة مع الجيش.
"الفصل 101 طالبة
" في هذا الحلم ، كان العالم الذي عشنا فيه كتابًا ، لكننا لم نكن أبطال الرواية ، ولم أقم حتى بمظهر رسمي. كانت هويتي مجرد زوجتك التي ماتت صغيراً . "ما قاله لين وي ، زونغ
شاو ، لقد سمع كل كلمة ، وكان يعرف ما تعنيه ، ولكن عندما تم ربطها في جملة ، لم يكن يعرف ما تعنيه.
"كنت خائفًا عندما استيقظت ، لكنني أيضًا أرتاح لنفسي أنه كان مجرد حلم ، وليس حقيقيًا. ولكن بعد ذهابي إلى الجزيرة ، تعرفت على لو شوجي وابنة أختها المسماة لو يون." "ماذا لديها. سأل
تسونغ شاو "العلاقة؟".
"بالطبع لها علاقة بها. بطل الرواية هو لو يون. لديها أيضًا عمة تدعى لو شوجي. زوجها جندي. كان متمركزًا في جزيرة يازو مع الجيش. في سنواتها الأخيرة ، لم تكن حياة لوه
شوجي جيدة للغاية ، فبعد أن تقاعد زوجها ، تفرق جميع الأقارب والأصدقاء الذين كانوا قد أرسلوا رسائل في الماضي. الشيء الأكثر أهمية هو أن ابنها لم يرق إلى مستوى التوقعات. ففي الثمانينيات ، أصبح الأشخاص الذين ذهبوا إلى البحر حولها أسرًا بعشرة آلاف يوان. كما تركوا وظائفهم في الوكالات الحكومية وذهبوا إلى البحر للقيام بأعمال تجارية. لا لقد فقدوا ثروة أسرهم فقط ، لكنهم أيضًا مدينون بالكثير من الديون ، ولم يتعافوا أبدًا.
من أجل ابنها ، اتصلت Luo Shuzhi بـ Luo Yun وأرادتها أن ترتب وظيفة في الشركة التي اشترك معها الزعيم الذكر وزونغ شاو. وافق لو يون ورتب لها للانضمام إلى الشركة.
بعد أن انضم ابن عم لوه يون إلى الشركة ، علم بالصدفة أن زونغ شاو خدم كجندي في جزيرة ياتشو ، وأراد تكوين صداقات معه ، لكنه اصطدم بجدار وتم فصله على الفور.
انزعج ابن العم لو يون وجاء إليها. لم تستطع أن تغضب وتتشاجر مع البطل الذكر. قال البطل بغضب ، "حسنًا ، بسبب الأشياء غير الأخلاقية التي قامت بها عمتك ، لا أحد يريد أن يضايق ابنها أمامها. "اقرأ".
لم يتصالح لو يون ، فقال: "لقد حدث هذا منذ سنوات عديدة." قال
البطل: "كم سنة لا أستطيع تجاوزها ، ليس فقط هو لا يستطيع تجاوزها ، لكن لا يمكنني تجاوزها في قلبي!
"في ذلك الوقت ، لم يفهم Lin Wei الحبكة تمامًا ، ناهيك عن سبب استهداف Zong Shao لـ Luo Shuzhi. لكن بعد أن عانت من العبث في العمل بالمستشفى وكاد العمل المدرسي أن يفسد ، فهمت.
لكن هذه لا علاقة لها بالموضوع بينهما ، لم يقل لين وي الكثير ، فقط تابع: "قبل هذا الحلم ، لم تخبرني أبدًا عن لوه شوجي ولو يون ، وأنا لا أعرفهما ، ولكن من خلال كتاب هذا الحلم ، أنا لا أعرف بعضنا البعض فحسب ، بل أعرف الكثير عنها أيضًا ، وهذه الأشياء تشبه ما تعلمته بعد ذهابي إلى الجزيرة. "سأل زونغ شاو:" لذلك أنت تعتقد أن
الحلم حقيقي ، نحن نعيش في كتاب. "
" أنت لا تصدقني؟ "رفعت لين وي عينيها وسألتها.
"لا……"
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...