118

106 9 0
                                    



تفاجأ وسأل: "جدتي ، هل يمكنك أن تفرقنا عن بعضنا البعض؟"
  رغم أنه في نظر لين وي وزونغ شاو ، هناك فرق كبير بين رويروي ومينغمينغ ، لكنهما توأمان متطابقان بعد كل شيء ، ومظهرهما متشابه للغاية. حتى الجيران الذين يرونهم غالبًا في منطقة العائلة قد لا يتمكنون من تحديد هويتهم بدقة ، لكن الأم لين لم ترهم منذ ما يقرب من عام ، ولا يزال بإمكانها استدعاء أسمائهم بدقة ، وهو أمر مفاجئ للغاية.
  قالت والدة لين بشكل غامض: "بالطبع ، أنتم أحفادي. بغض النظر عن المدة التي لم نر فيها بعضنا البعض ، سأتعرف عليك بالتأكيد."
  في الواقع ، تميز والدة لين الطفلين من خلال شخصيتهما. إنهما متشابهان ، لكن شخصياتهم مختلفة تمامًا ، أحدهما سخيف والآخر أكثر هدوءًا. بمجرد قيامهم بالتعبير أو فتح أفواههم للتحدث ، تمكنت الأم لين من التعرف عليهم.
  لم تكن مينجمينج تعلم أن الصورة في عيون الجدة كانت غبية ، لذلك قالت بإعجاب ، "الجدة رائعة."
  الأم لين ابتسمت واستقبلت شياو شيتو مرة أخرى.
  شياو شيتو ما زال يتذكر الأم لين ، وتقدم إلى الأمام وصرخ: "الجدة جيدة".
  بعد تبادل التحيات ، عادت الأسرة بأكملها.
  دخلوا المنزل من الباب الخلفي ، وبمجرد أن وضعوا أغراضهم ، دخل Zhang Lan من الباب الأمامي وصب الشاي لهم ببراعة.
  في الرسالة التي أرسلتها لين وي ، ذكرت عن توظيف مربية ، لذلك لم تتفاجأ برؤية شخص غريب في المنزل. أخذت كأس المينا من Zhang Lan بكلتا يديها ، وشكرتها ، وسألت بابتسامة: " هل أنت الرفيق تشانغ؟ "
  " نعم ، اسمي Zhang Lan. خالتي ، يمكنك مناداتي بـ Xiao Zhang. "قدمت Zhang Lan نفسها.
  قالت والدة لين: "حسنًا ، بعد ذلك سأتصل بك Xiao Zhang ، وأنت لا تريدك ، أنت ، يبدو الأمر غريبًا." كان Zong Shao
  و Lin Wei متزوجين في السنوات القليلة الأولى ، وعندما عادوا إلى المنزل ليروا هي وزوجها ، كانوا ممتلئين بك ، لم تقل شيئًا عن ذلك في البداية ، لكنها لم تستطع إلا أن تذكر بضع كلمات لاحقًا ، لقد تحسن بعد ذلك ، والآن تبرز كلماتك عندما تتحدث عن الزوجين الشابين.
  ليس Zong Shao فقط هكذا ، لكن Lin Wei كذلك كذلك. لم يكن لديه هذه المشكلة من قبل. يقدر أنه تم أخذه من قبل Zong Shao بعد أن التحق بالجيش ، و من غير المحتمل أن يغيره.
  لم تهتم الأم لين بالتحدث عنهم الآن ، لكنها علمت أن Zhang Lan وصفها بدافع ضبط النفس ، لذلك ذكرت ذلك.
  بعد أن سمعت Zhang Lan ذلك ، لم تذكر كلامك عندما تحدثت إلى Mother Lin مرة أخرى ، وتحدثت بحرية ، وشعرت Mother Lin براحة أكبر في الاستماع. بعد شرب الشاي ، فتح حقائبه وأخرج الأشياء التي أحضرها إلى لين وي والآخرين واحدة تلو الأخرى.
  لأنها جاءت بمفردها ، لم تستطع إحضار الكثير. هذه المرة ، لم تحضر أي طعام. أحضرت فقط بعض الخضروات المجففة والمخللة ، والباقي كانت ملابس أعدتها لحفيدها الذي سيولد قريبًا / حفيدة.
  في السيارة ، قالت الأم لين فقط إنها جهزت بعض الملابس ، ولكن بعد تفريغها ، أحضرت أكثر من مجرد ملابس ، بما في ذلك أحذية وجوارب للطفل ، وقبعة ، وحتى لحاف.
  لم يستطع لين وي إلا أن يسأل: "لماذا أعددت الكثير من الأشياء؟" "
  لكي تولد في نوفمبر ، بدأت في التحضير قبل بضعة أشهر. لقد وفرت الكثير من خلال الحصول على بعض الإبر في أوقات فراغي."
  الأم لين قال والتقط أحد الملابس الصفراء الزاهية ، "هذا من صنع أخت زوجك الثانية ، لأنها لم تكن تعلم أنه صبي أو فتاة. سألتني عن لون القماش الذي كنت أستخدمه قبل صنعه. كنت أفكر في المولود الجديد ، الذي كان يرتديه باللون الأصفر الفاتح أو الأزرق الفاتح أو الأبيض أو الأحمر ، هذا صحيح ، لقد مزقت للتو قطعة من القماش من هذا اللون. "الملابس التي صنعتها بنفسها هي أساسًا بهذه الألوان.
  أخذت لين وي الملابس وقالت ، "أخت زوجك الثانية لها قلب."
  "أخت زوجك الثانية جيدة." بعد أن انتهت والدة لين من الكلام ، سألت لين وي إذا كانت لديها أي ملابس الطفلة وخاصة الحفاضات لم تعد هذا.
  قال لين وي: "لقد أعددت القليل ، وكلها مصنوعة من الملابس القديمة للطفلين".
  قالت مينجمينج ، التي كانت مستلقية على طاولة القهوة وتراقبهم وهم يتجاذبون أطراف الحديث ، "هل نستخدم ملابسنا كحفاضات؟"
  سأل لين وي مرة أخرى: "ما الخطأ في صنع حفاضات من ملابسك؟ الحفاضات التي تستخدمها لا تزال مصنوعة من ملابسي القديمة." "متى استخدمنا الحفاضات
  ؟ يمكنني التبول عندما أبلغ الثالثة من عمري!" مينجمينج خصيصًا أكد ، لقد اعتقدت دائمًا أن الأطفال في سنه لن يتمكنوا من تبليل الفراش ، لكن ذات يوم سمعت أطفالًا آخرين في منطقة الأسرة يتحدثون عنه ، ثم أدركت أن بعض الأطفال يبلغون من العمر أربع أو خمس سنوات ويتبولون سرير.
  كان مينجمينج لافتًا للنظر وفي نفس الوقت فخورًا جدًا ، شعر أنه كان جيدًا جدًا!
  أوه ، أخي الأصغر أيضًا جيد جدًا.بالنسبة لشياو شيتو ، لم يبلل السرير هذا العام ، لذا فهو ... جيد جدًا.
  ضحكت والدة لين: "يمكنك التبول في سن الثالثة ، لكن ماذا عنك قبل سن الثالثة؟ خاصة عندما يكون عمرك بضعة أشهر ، بالطبع عليك استخدام حفاضات".

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن