19

325 20 0
                                    



هل تأكل المانجو؟ "
  " هل تريد أن تأكل المانجو؟ " أومأ الرجل الصغير برأسه مثل الثوم: "
  نعم ، لقد تناولت قطعة صغيرة بالأمس فقط ، وأكل أبي كثيرًا بنفسه!" وبينما كان يتحدث ، فتح يديه وقارن بينهما
  لين وي: "... المانجو بحجم كف. كيف يمكن لأبيك أن يأكل كل هذا؟"
  قال مينجمينج بحسرة: "أنا أبالغ في إظهار أن المانجو الذي نأكله وأبي يختلفان في الحجم. أمي ، لماذا لا تفهم هذا حتى؟ "
  ضحك لين وي: "هل ما زلت تعرف المبالغة؟ " من قال لك ذلك؟ "الحقيقة هي نفسها.
  " ما قاله عمي ، لم تسمح له عمتي بالتدخين ، واستلقى على السرير وقال إنه كان غير مرتاح للغاية ، وكان على وشك الموت ، لذلك رضخت عمتي وتركته دخنت ، وبعد ذلك كان عمي على ما يرام. ثم غضبت عمتي وقالت إن عمي كذب ، وقال عمي إنه ليس كاذبًا. هذه مبالغة ، وسيكون من غير المريح للغاية إظهار أنه يستطيع ذلك. ر الدخان! ارتعش فم لين وي قليلاً عندما سمعت المغالطات والبدع
  التي نقلها مينجمينج ، "كيف عرفت هذا؟" "
  لقد رأيت ذلك سرا ،" وقف مينجمينج من الأرض ، وانحنى إلى أذن لين وي وقال ، "رأيت أيضًا عمي يقبل عمتي سرا."
  لين وي: "...! " ! !
  نظرت بسرعة إلى ابنها الأكبر وسألت بتعبير جاد: "هل رأيت أي شيء آخر؟ " "
  ماذا؟" سأل مينجمينج في حيرة ،
  وتنفس لين وي الصعداء وقال ، "لا يسمح لك أن تتعلم من عمك الثاني في المستقبل ، هل تعلم؟" في حيرة من الواضح: "
  لماذا؟" "
  لأن عمك الثاني لم يفعل ذلك بشكل صحيح. أولاً وقبل كل شيء ، التدخين سيء للغاية. إذا كان لديك الكثير من الرئتين ، فسوف يتحول لونها إلى اللون الأسود ..." قاطعه مينجمينج وسأل: "
  ما هي الرئتان؟" ضغط لين
  وي على صدر مينجمينج وقال ، "الرئتين هي ما بداخل جسمك. يمكنك التنفس عندما تكون حمراء ، وستموت عندما يكونون سودًا." "
  في الواقع ، في هذا العمر ، ما زال لا يفهم الموت ، ولكن عندما فكر في الأشياء في جسده تتحول إلى اللون الأسود ، سرعان ما قال:" أنا لا أدخن ، لا أريد أن أتحول إلى اللون الأسود! " "
  لين وي همهم ، وتابع: "أيضا ، رغم مراوغات عمي في المبالغة ، إلا أنه في الحقيقة يخدع الناس ويستغل هموم أقاربه به لتحقيق هدفه. هذا سيء للغاية. إذا اعتدت على ذلك ، عندما يكون أحباؤي حزينين للغاية عندما يكتشفون أنه قد تم خداعهم. "
  خفض مينجمينج رأسه ليفكر ، ثم رفع رأسه بحذر بعد فترة طويلة:" أمي ، هل كذبت عليك الآن؟
  " بدا الأخوة أذكياء ، ولكن كيف يمكن لطفل يبلغ من العمر ثلاث أو أربع سنوات أن يكون ذكيًا جدًا؟ ما هو الصواب والخطأ هو التعلم مما تراه ، لذلك من الواضح أنك لا تعرف أن سلوك العم الثاني خاطئ ، وأنت لا أعرف إذا كنت تكذب.
  لذلك ، عند سماع ما قاله لين وي ، أصبح الرجل الصغير قلقًا.
  قام لين وي بتمرير شعره الناعم وقال بهدوء ، "لم تكذب الآن ، إنه مجرد مبالغة قليلاً ، لكن إذا قلت أن أبي أكل كل المانجو بالأمس ولم تأكل شيئًا ، فهذا يسمى كذبة بالفعل. " مينجمينج استدل على ذلك وقال:" العم غير مرتاح ، لكنه قال   إنه غير مرتاح للغاية ، هل هو
  يكذب؟ "
صحيح. يجب أن نكون واقعيين عندما نتحدث ، واحد واحد والآخر اثنان ، وليس من الصواب المبالغة في واحد كاثنين ، وليس من الصواب التقليل من اثنين على أنه واحد. ما هو واحد
  ؟ هل من الصواب أن نقول واحدًا واثنين؟ "
  أومأ لين وي مرة أخرى:" هذا صحيح. "
  على الرغم من الموافقة على ذلك ، كان رأسها لا يزال يصاب بالدوار وفقدت التفكير. والتفكير في الأمر ، بدأ يشعر بالنعاس ، والتثاؤب ، وانقلب ، واستقر بين ذراعي والدته ، متناسيًا تمامًا تناول المانجو.
  لكن في هذا اليوم ، ما زال يأكل المانجو الذي كان يفكر فيه كثيرًا.بعد أن استيقظ ، غسل لين وي واحدة وقطّعها إلى نصفين وأعطاها له وريرتي.
  المانجو المشتراة من تعاونية التوريد والتسويق قد نضج بالفعل. عندما تبتلعها وتضغط عليها بلسانك ، يذوب اللب ، ويتدفق العصير الحلو إلى الفم ويتدفق إلى الحلق ، كما لو أن الحلاوة دخلت قلب الانسان.
  أثناء تناول المانجو ، واصل Lin Wei التفكير فيما قاطعه Mingming.
  بعد التفكير في هذا الحادث ، لم تعد ذكريات Lin Wei مقتصرة على Zong Shaoye والثالثة ، ولكنها بدأت في تذكر تفاصيل حياة عائلة المضيفة.
  بسبب الشراكة في العمل ، فإن العلاقة بين العائلتين جيدة ، لذلك يعرف مينجمينج روروي وأطفال البطل والبطلة بعضهم البعض. في وقت لاحق ، انتقلوا للعيش في نفس منطقة الفيلا ، وتواصلت العائلتان بشكل متكرر.
  بالتفكير في الأمر ، تذكر لين وي شيئًا حدث في اليوم الثاني من يوم الجيش.
  ربما حدث هذا الحادث عندما عادت ابنة لو يون من الخارج وقابلت زونغ شاو وابنه في الطريق.لأنهم كانوا يرتدون ملابس رسمية ، اعتقدت أنه كان غريباً وسألت الأخوين بعض الأسئلة ، لكن الأخوين كان الموقف باردًا ، مما جعلها تشعر ببعض الظلم.وقالت أمي أمامها إنها لن تلعب معهم مرة أخرى. بعد سماع هذا ، قال لوه يون إن لديهم عملًا يقومون به وأخبرها ألا تثير المشاكل دون سبب.
  ولكن ما هو العمل ، لم يقل لو يون بوضوح ، ولم تعتقد لين وي أن هناك أي شيء مميز حول هذا التاريخ ، لذلك لم تعتقد أنه كان شيئًا مميزًا.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن