86

106 7 0
                                    



، وسألت بصوت عالٍ: "لا توجد ضلوع لحم خنزير حلو ومر؟ لقد دفعت ثمنها الآن!" أجابت
  السيدة عند النافذة بصوت عالٍ: "لا ، هناك عدد قليل آخر في الجوار. إذا أردت ، اذهب إلى هناك لشراء . "
  قالت النافذة التالية على الفور:" لا يوجد سوى عدد قليل من الوجبات هنا ، ربما لا تكفي. "أضلاع لحم الخنزير الحلوة والحامضة هي طبق لا بد منه اليوم ، وهناك الكثير من الناس يصطفون بجانبها ، لذا يجب ألا يكون هناك ما يكفي.
  عندما سمعت السيدة على النافذة هذا ، صرخت على الفور في كاونتر
  أمين الصندوق ، "لم يعد هناك ضارب صغير حلو ومر ، توقف عن الفواتير!" نعم! الأشخاص الذين طلبوا ولم يكونوا في قائمة الانتظار ، تعالوا إلي رد أموال الطلب! "
  بعد صوت سيدة الصراف ، صرخ المطعم الذي تديره الدولة فجأة ، وغالبًا ما يقدم المطعم المأكولات البحرية ، ولكن لا يوجد الكثير من لحم الخنزير ، وخاصة السكر. قد لا تتوفر أضلاع الخل الاحتياطية مرة واحدة في الشهر.
  لكنها لم تكن المرة الأولى التي يأكلون فيها في مطعم تديره الدولة ، ولأنهم يعلمون أن نقص الأطباق لم يكن مشكلة يمكن للموظفين حلها ، فقد ذهبوا فقط إلى أمين الصندوق لتغيير الأطباق.
  بدون أضلاع لحم الخنزير الحلو والحامض ، يجب أن تؤكل الشعيرية المطهية بلحم الخنزير!
  كان هناك ضجة في الفندق الذي تديره الدولة ، بينما نظر لين وي ومينغمينغ إلى بعضهما البعض ، وشاهد كل من الأم والابن جملة في عيون بعضهما البعض - إنهما محظوظان للغاية اليوم!
  بعد تناول أضلاع لحم الخنزير الحلو والحامض ، لم تستطع مينجمينج إلا الشعور: "أنا سعيد جدًا اليوم!"
  ...
  لم تستيقظ لين وي حتى كانت الشمس عالية يوم الأحد ، وليس بسبب ما قالته بالأمس ، ولكن بسبب عذاب Zong Shao بعد منتصف الليل.
  في اليوم الثاني بعد حفل العشاء في نهاية شهر أكتوبر ، ذهب Zong Shao إلى البحر. بعد أن ذهب إلى هناك لأكثر من عشرة أيام ، عاد للحاق بـ Lin Wei أثناء التحضير لامتحان منتصف الفصل الدراسي. كان مشغولًا للغاية ، و عندما انتهى الامتحان النصفي ، كان لين وي لا يزال مشغولاً بتصحيح أوراق الاختبار.
  بعد ما يقرب من 20 يومًا من كونها نباتية ، أنهت لين وي عملها أخيرًا ، لذا أراد بالطبع تعويض ذلك.


  لذلك عندما استيقظت لين وي ، شعرت أن جسدها كله سينهار. بعد أن فتحت عينيها ، كانت تطحن على السرير لمدة نصف ساعة أخرى ، ولم تستيقظ حتى جاء زونغ شاو للاتصال بها لتناول طعام الغداء .
  نتيجة لذلك ، بمجرد أن جلست على طاولة الطعام بعد غسل أسنانها بالفرشاة وغسل وجهها ، سخر منها مينج مينج: "أمي ، أنت كسول جدًا ، لم تستيقظ حتى الظهر!"
  فكرت لين وي في نفسها التي جعلتني أنام حتى الآن ، ولم يكن والدك؟ لكن من الصعب قول ذلك ، لذلك يمكنها فقط الاتصال بـ Zong Shao بطريقة طنانة: "اعتني بابنك!" "
  لماذا تحدثت إلى والدتك؟" قال Zong Shao بوجه جاد ، "لم تفعل والدتك استيقظ حتى الظهر ، ليس لأنها كانت كسولة. ، ولكن لأنها كانت متعبة للغاية الليلة الماضية ، كما تعلم؟ ""
  إذن هذا هو الحال. "أدرك مينجمينج فجأة ، وسأل بفضول ،" ثم ماذا فعلت في الليل ، أمي ؟ هل كان العمل شاقًا؟ "
  لين وي:" ... سعال السعال! "
  
الفصل 76 سنبقى عندما
  وصلنا إلى المدرسة يوم الاثنين ، بدأ لين وي والمعلم لي في تسجيل الدرجات. بعد تسجيل النتائج ، قمنا أيضًا حسبت التصنيفات الفردية للطلاب ومتوسط ​​الدرجات لكل مادة.
  في الفصول الصينية الثلاثة ، كانت أعلى درجة هي Zhao Mei ، حيث سجلت 95 نقطة في الاختبار ، وخصمت نقطتان لإملاء القصائد القديمة ، وخصمت نقطتان لفهم القراءة ، وخصمت نقطة واحدة لتكوين القراءة.
  في الواقع ، ليس من الصعب قراءة الصور وكتابة المقالات في الصف الثاني ، ومتطلب عدد الكلمات ليس مرتفعًا. ويكاد يكون وصف المحتوى في الصورة كافيًا ، لكن معلم الدرجات يستخدم دائمًا لخصم النقاط هنا .
  نظرت لين وي إلى ذلك ، وفي الصف الثاني بأكمله ، لم تحصل على علامات كاملة في قراءة الصور وكتابة المقالات.
  بالإضافة إلى فصلي Zhao Mei و Lin Wei ، لا يزال هناك تسعة أشخاص اجتازوا الاختبار بدرجة 90 أو أكثر ، من بينهم ، هناك أكثر من ستة في الفصل الثاني ، وأربعة في الدرجة الأولى.
  لا تعتقد أن العدد صغير ، يجب أن تعلم أنه في الاختبار النهائي العام الماضي ، الصفوف الأول والثاني والثالث ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الطلاب الذين حصلوا على درجات أعلى من 90 ، وكانت الدرجات التي تزيد عن 80 تعتبر درجات عالية. كان عدد الطلاب الذين حصلوا على درجات بين 60 و 70 هو الأغلبية.
  بهذه الطريقة ، فإن متوسط ​​درجات المدرسة الابتدائية في المنطقة العسكرية سحق أيضًا مدرسة Yaxian الابتدائية. في مدرسة Yaxian الابتدائية ، لا يمكن للعديد من الطلاب الحصول على 70 نقطة ، ومعظم الطلاب تحت خط النجاح.
  على سبيل المثال ، في الفصل الثالث المجاور ، سجل طالب واحد فقط 90 نقطة هذه المرة.لا يوجد العديد من الطلاب في نطاق الثمانينيات والتسعينيات.
  في الفئتين اللتين قادهما لين وي ، فشل البعض ، لكن يمكن عدهم بصفعة واحدة ، وحتى لو فشلوا ، فإن النتيجة لم تكن بعيدة عن الستين.
  لذلك ، في الاختبار النهائي لمتوسط ​​الدرجات ، كان متوسط ​​درجة الفئتين اللتين قادهما Lin Wei ، وهي الفئة التي لم تحقق أداءً جيدًا في الاختبار ، أعلى بعشر نقاط من الدرجة الثالثة.
  في الماضي ، لم يكن هناك معلم يهتم بمتوسط ​​الدرجات. أولاً ، لم تميز المدرسة بين الفصول الرئيسية والفصول العادية. حتى لو كانت الدرجات عالية أو منخفضة ، كان الفارق بضع نقاط فقط ؛ لا يهم ، لا يمكن اختبار مستوى التدريس.
  لكن هذه المرة مختلفة ، لأن السيدة تشين دخلت المستشفى بسبب كسر ، والآن يوجد مدرسان صينيان في الصف الثاني ، حسنًا ، متوسط ​​الدرجات متقدم جدًا.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن