117

103 6 0
                                    



لا يزال غير مرتاح عند الذهاب إلى البحر.
  ومع ذلك ، فقد كان دائمًا قادرًا على التمييز بين الأولويات ، حتى لو كان يفتقد عائلته ، فإنه لا يزال جادًا للغاية عندما يتعلق الأمر بالعمل. إنه فقط قبل الذهاب إلى الفراش ليلاً ، لا يسعني إلا التقاط صورة زوجتي وإلقاء نظرة عليها.
  تشو جيانهاي ، الذي كان يعيش في نفس الغرفة ، لم يفكر كثيرًا في زوجته في البداية ، لقد كان زوجًا عجوزًا ، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يذهب فيها إلى البحر ، لذلك لم يكن هناك ما يدعو للقلق.
  لكن بنظرة واحدة ، رأى الصورة بيد Zong Shao ، والتقط أيضًا الصورة ونظر إليها.
  لذلك عندما عاد Zhou Jianhai إلى المنزل ورأى Deng Xiangyun ، شعر بسعادة غامرة لدرجة أن دموعه كانت على وشك الخروج.بعد تناول الطعام ، واستغلال Chen Bamei و Xiao Shitou لعدم الانتباه ، عانق Deng Xiangyun لفترة من الوقت.
  Deng Xiangyun الذي كان في حيرة من أمره: "أنت ... هل حدث لك شيء ما عندما خرجت إلى البحر هذه المرة؟" "
  لا بأس." "
  إذن لماذا واصلت معانقي؟"
  "لقد استغرق الأمر وقت طويل للخروج هذه المرة ، ولم أرك منذ فترة طويلة ، أفتقدك. "
  اعتقد دينغ شيانغيون ، أن الأمر ليس كما لو أنك لم تخرج لفترة طويلة من قبل ، ولم ترَ أنت تفتقدني كثيرًا عندما تعود ، وتنظر إلى Zhou Jianhai بريبة.
  ومع ذلك ، بصرف النظر عن كونه لزجًا قليلًا في اليوم الأول الذي عاد فيه Zhou Jianhai ، فقد كان جيدًا في اليوم التالي ، نظرًا لأنه لا يبدو أن لديه شيئًا ما في ذهنه ، أوقف Deng Xiangyun الأمر.
  ...
  عانق زونغ شاو زوجته من أجل الحنان في الليلة الأولى عندما عاد إلى المنزل. بالطبع ، كان هناك العديد من الأشياء التي لم يجرؤ على القيام بها. لقد كان أكثر حرصًا من لين وي الآن ، وكان على الأكثر الزوجة بيديه.
  بعد النهاية ، حث لين وي زونغ شاو على جلب الماء ، وأرادت غسل يديها.
  بالطبع ، لم يقل Zong Shao أي شيء آخر ، لقد ذهب لحسن الحظ لجلب الماء ، وإحضار الصابون. انتظر شخصياً لين وي ليصنع الصابون ، ثم لمس يدي لين وي للداخل والخارج.
  من الغريب أن نقول إن لين وي تعمل مع الجيش منذ أكثر من عام الآن ، وأن الزوجين قاما بالكثير من الأشياء المخزية قبل أن تحمل ، لذلك كانت خجولة قليلاً في البداية ، وبعد ذلك طالما أنه لم يفعل ذلك. ليس لديها فكرة سيئة ، لن تخجل. خجولة جدا.
  ولكن سواء كان ذلك بسبب أنها كانت نباتية لفترة طويلة أو لأسباب أخرى ، لم تستطع لين وي إلا أن تحمر خجلاً وخفق قلبها بمجرد أن لمسها ، أدارت رأسها وسألتها ، "هل أنت بخير؟" حسنًا. "
  زونغ
  شاو تم غمر اليد التي تحمل لين وي في الماء الصافي ، ثم فركت لها بعناية.
  هذا جيد جدا!
  لم يستطع لين وي إلا أن قال ، "إذا غسلته مرة أخرى ، ستبدأ يدي في التقشر." "
  هذا رائع." ترك زونغ شاو يد لين وي وقال دون تغيير تعبيره.
  التقط المنشفة المبللة التي وُضعت جانبًا ولف يدي لين وي بها. بعد مسحها نظيفًا ، نهض ومشى إلى منضدة الزينة ، التقط لحم البطلينوس ، وجلس على السرير وفتحه. مناديل وي يديها.
  الجلد على يدي لين وي ليس رقيقًا مثل وجهها. كانت تساعد والدة لين في العمل عندما كانت في السابعة أو الثامنة من عمرها. خلال العطلة الصيفية للمدرسة الإعدادية والثانوية ، كانت تطبخ. في ذلك الوقت ، كانت لديها لا يوجد مال في متناول اليد ، وكانت مترددة في شراء أشياء لمسح وجهها ، لذلك من الطبيعي أنها لا تستطيع الاهتمام بيديها.
  كان الأمر أفضل بعد الزواج ، وعلى الرغم من أنها كانت تضطر في كثير من الأحيان إلى الطهي ، فقد طلبت من Zong Shao شراء الكريمة وزيت البطلينوس ، ولم يقل أي شيء خطأ. ناهيك عن حماتها ، التي أعطتها زيت البطلينوس الأول الذي استخدمته لمسح يديها.
  ليس فقط زيت البطلينوس ، إنها تستخدم قلم الحواجب لرسم الحواجب ، وتشتري أحمر الشفاه لطلاء الشفاه ، وكل ذلك تعلمته من حماتها. غالبًا ما كانت حماتها تقول إن على المرأة أن تعرف أنها تحب نفسها وتدعمها في إنفاق المال على نفسها.
  بعد تطبيق زيت البطلينوس ، لم يندفع Zong Shao لصب الماء ، وسأل Lin Wei عن حال الأسرة خلال هذا الوقت.
  قال لين وى: "جيد جدًا ، يعمل Zhang Lan بجد".
  على الرغم من أن لين وي ليست كسولة ، إلا أنها مضطرة للذهاب إلى العمل خلال الفصل الدراسي وعليها أيضًا رعاية الأطفال.حتى قبل أن تصبح حاملاً ، لم تكن تفكر كثيرًا في التنظيف بين الحين والآخر. في البداية ، كان يتم إجراؤها مرة واحدة في الأسبوع ، ويتم تغييرها تدريجياً إلى التنظيف كل أسبوعين. قبل أن تصبح حاملاً ، قامت بتنظيف المنطقة بشكل أساسي ، وأخذت Zong Shao لتنظيف كبير مرة واحدة في الشهر.
  بعد الحمل ، أصبحت أكثر تهاونًا ، ولم تكن فقط متراخية ، بل كانت Zong Shao أيضًا متراخية ، وكان يكفيها في الأساس أن تبدو نظيفة وليست فوضوية.
  قامت Zhang Lan بعمل جيد في النهاية ، على الرغم من أن Lin Wei قالت التنظيف مرة واحدة في الأسبوع ، طالما أن المنزل ليس فوضويًا ، يمكنها أساسًا القيام بذلك مرة واحدة كل يومين أو ثلاثة أيام.
  أومأ زونغ شاو برأسه وسأل ، "هل أنت
  معتاد على النوم معها في نفس الغرفة؟" "لقد كان الأمر غير مريح بعض الشيء في البداية ،
  لكنني الآن أصبحت معتادًا على ذلك." اعتادت Zhang Lan على طحن أسنانها عندما تنام.
  لكن لين وي ليس من النوع الذي يصعب إرضاءه بشكل خاص ، فقد عاشت أيضًا في عنبر مدرسي في المدرسة الإعدادية ، وكان هناك المزيد من الأشخاص الذين يعيشون في السكن في ذلك الوقت ، وكان النوم ليلًا أكثر حيوية. كانت تعاني دائمًا من الأرق في البداية ، لكنها اعتادت عليه تدريجيًا.
  إن مظهر Zong Shao النائم كان دائمًا جيدًا جدًا ، ويشخر Ming Ruirui من حين لآخر ، ولكن هذا في الأساس بسبب تعبهم من اللعب ، أو عندما يكون لديهم نزلة برد وانسداد في الأنف. في معظم الأوقات ، ينامون بسلام.
  لذلك ، كانت Lin Wei غير مرتاحة قليلاً مع الإضافة المفاجئة لشخص يطحن الأسنان في الغرفة ، لكن صوت Zhang Lan كان أقل بكثير مما كانت عليه عندما كانت تعيش في المهجع ، لذلك اعتادت على ذلك في غضون يومين.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن