يرى.
جزيرة ياتشو في يونيو ، كيف يمكن ألا تكون ساخنة.
في الواقع ، إذا فتحت النوافذ ، فقد يكون الأمر على ما يرام ، ولا يزال نسيم البحر باردًا جدًا. لكن في هذه الحالة ، كيف يمكن فتح النافذة. عرف Zong Shao أيضًا أن سؤاله كان زائدًا بعض الشيء ، لذلك
سعل برفق وقال ، "سأطلب من شخص ما استعارة بعض القسائم الصناعية غدًا لشراء مروحة كهربائية." الصيف في جزيرة ياتشو طويل والمناخ أكثر سخونة ، يجب عليك شراء مروحة كهربائية ، وإلا فلن تتمكن من العيش في أيام الكلاب. لكن لين وي تذكر شيئًا آخر ، وسأل ، "هل اشتريته بنفسك؟" لم يفهم زونغ شاو ما قصدته ، وخفض رأسه ، "هاه؟" ابتسم لين وي في وجهه: "أعني ، كم لديك من المال؟ هل يكفي شراء مروحة كهربائية؟ إذا كان هذا يكفي ، فلن أرسل أموالك." زونغ شاو: "..." أعرف زونغ لقد ادّخرت Shao منذ الأمس. بعد حصولها على الكثير من الأموال الخاصة ، كانت Lin Wei تفكر في الأمر ، لكنها لم تجد فرصة مناسبة لتحصيلها في الطريق ، لذلك فكرت في انتظار الراتب في نهاية الشهر لإيجاد فرصة للحديث عنه. الآن أخذ Zong Shao زمام المبادرة لتسليم الموضوع ، حسنًا ، لقد كان في الواقع لين ويشنغ هو الذي قال ذلك بقوة ، ولكن بغض النظر عن مدى صراحتها ، فقد سبق لها أن قالت الكثير ، لذلك بالطبع لن تكون مهذبة. بعد كل شيء ، من الأفضل عدم امتلاك أشياء مثل المال الخاص. الفصل 8 لعب الأحمق في الواقع ، لم يقصد Zong Shao إخفاء أمواله الخاصة. فقط أن الزوج والزوجة يعيشان منفصلين في مكانين. يستغرق الأمر نصف شهر لإرسال رسالة ، وهم لا يفعلون ذلك يحتفظون بأي نقود. إذا كانوا بحاجة إلى نقود مقابل شيء ما ، فيجب أن يُصابوا بالعمى. لذلك في كل شهر عندما يدفع راتبه ، سيحتفظ لنفسه بعشرة إلى عشرين يوانًا ويرسل الرقم بالكامل مرة أخرى. الجيش هو المسؤول عن الطعام والسكن ، وعادة لا يكون لديه أي نفقات ، على الأكثر يشتري السجائر ، ويتم توفير المال بشكل أساسي. على مدى السنوات الأربع الماضية ، وفر أيضًا مئات الدولارات ، لكنه أنفق أكثر من نصفها على إصلاح المنزل من قبل ، ومع إضافة الأثاث والأواني والمقالي ، لم يتبق لديه الكثير من المال.قام لين وي بقلب العلبة حيث وضع زونغ شاو أغراضه ، وسكب كل الأوراق النقدية منها.
لا يوجد الكثير من التذاكر فيها ، وهناك سبعة أو ثمانية طوابع طعام ، وكلها طوابع طعام عسكرية لم يتم استبدالها ، ويمكنهم شراء أكثر من عشر قطع من الطعام معًا. هناك تذكرتان أو ثلاث تذاكر سكر ، كلاهما سكر بني وسكر أبيض ، لكن المبلغ لا يكفي لقطعة من السكر. يوجد أيضًا عدد قليل من القسائم الصناعية ، ولكن الفئات صغيرة جدًا بحيث لا تشكل قسيمة صناعية كاملة ، ولا يمكنك شراء منتجات صناعية كبيرة. في الغالب ، يمكنك شراء بعض الإبر والخيوط والصابون اليومي ، ولكن يمكنك احفظهم.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...