63

127 7 0
                                    



الزواج ، وليس الأمر أن والدك مات ، فماذا إذا لم تحضر حفل الزفاف؟ ولكن بمجرد أن خرجت الكلمات من فمها ، تراجعت والدتها ، قائلة إنه سيكون أفضل حالًا من الموت على قيد الحياة ، وأخبرت لين وي ألا تقلق بشأن هذه الأشياء.
  حتى الآن ، لم يلتق Lin Wei أبدًا بوالد Zong Shao ، ناهيك عن معرفة أنه تزوج مرة أخرى.
  كان لين وي يداعب فكه المتوتر بسبب صرير أسنانه ، وقال بهدوء: "إذا كنت لا تحبها ، فهي ليست ذات صلة". الفصل 54
  
الأرق
  خرج من الفناء وخرج في نزهة على الأقدام.
  عندما عاد إلى الفناء ، كانت السماء مظلمة بالفعل ، ولكن لم يكن هناك أحد في الفناء ، وعندما حان وقت الاستحمام وغسل الملابس والاستعداد للنوم ، كان الجميع مشغولين في المنزل.
  مشى إلى باب منزله ، لكنه توقف ووقف عند الباب.
  في الحمام ، كانت زوجة ابنه تستحم ابنته ، وكانت هناك أصوات من حين لآخر ، بينما كانت والدته جالسة في غرفة المعيشة ، تحدق بعينيها وتصلح سرواله العسكري الممزق.
  مرت الإبرة الرفيعة عبر القماش ، وضغطت الإبرة ومدت الخيط الرفيع ، ورفع الشخص رأسها ، ورآه يتساءل ، "ماذا تفعل عند الباب؟" "لا شيء". هز
  Qi Tao رأسه ، مشى وسألت ، "هل انتهيت من الاستحمام؟"
  "بعد الأكل ، استحممت" ، سألت السيدة Qi أثناء ترقيع سروالها ، "هل خرجت الآن؟" عندما قالت الخروج ، عنى أنه غادر منزل Xing وخرج من الفناء.
  همهم Qi Tao: "أعتقد أن لدي شيئًا لأخبره بشخص ما."
  "ما هو؟"
  "ماذا حدث في المعسكر." بعد أن انتهى Qi Tao من الكلام ، بدا أنه تذكر للتو ، "بالمناسبة ، سأكون كذلك في واجب ليلة الغد ، لن أعود "." ألم
  تكوني في الخدمة بالأمس فقط؟ "بعد أن ذهبت السيدة تشي إلى الجزيرة ، تعلمت أيضًا الكثير عن الجيش ، وعرفت أن ابنها كان في الخدمة واجب كل ثلاثة أو أربعة أيام.
  قال Qi Tao دون أن يغير وجهه: "إنها كتيبتنا المساعد. لدي شيء لأفعله غدًا. دعني أساعده ليوم واحد." "
  حسنًا ، إذن ستتذكر أن تخبر زوجتك لاحقًا." كما هو الحال دائمًا ، يبدو أن لم يأخذ مسألة الاعتذار على محمل الجد قبل أيام قليلة.
  قبل اليوم ، شعر Qi Tao براحة كبيرة عندما رأى والدته عاقلة للغاية.
  لم تكن مكائده بهذا العمق في الواقع ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها الكثير من الأشياء التي قالها Xing Dong. لكنه ليس بهذا الغباء ، فالنار في الفناء الخلفي تحترق الحواجب وهو لا يعرف شيئًا.
  في الواقع ، عندما عاد إلى مسقط رأسه لالتقاط يانغ يي وأطفاله للانضمام إلى الجيش ، رأى أن الانسجام بين والدته وزوجة ابنه لم يكن جيدًا كما كان من قبل.
  لكن الأمهات والبنات البيولوجيات لديهن حتمًا صراعات في التعايش ، ناهيك عن أن الحمات وزوجة الابن ليسا أمهات وبنات بيولوجيات ، لذا فإن الخلافات العرضية أمر طبيعي. من وجهة نظر رجالهم ، طالما أنهم ليسوا في نفس حالة النار والماء ، فلا داعي للقلق.
  والأكثر من ذلك ، أنه سيأخذ زوجته وأطفاله للانضمام إلى الجيش. وبعد فترة طويلة ، لن تكون والدته وزوجة ابنه معًا. بغض النظر عن حجم النزاع ، فسوف يتلاشى تدريجياً.
  لذلك ، في ذلك الوقت ، لم يخوض في سبب نزاعهما ، معتقدًا أنه غير ضروري.
  هذه المرة جاءت والدته وشقيقه الأصغر لزيارته ، وكان سعيدًا جدًا. آخر مرة تم لم شمله مع عائلته كانت عندما التقط يانغ يي للانضمام إلى الجيش. لم يروا بعضهم البعض منذ عدة سنوات ، وكان يفتقد أقاربه كثيرا.
  لأنه كان منبهرًا بالفرح ، لم يفكر في الشجار بين والدته وزوجة ابنه على الإطلاق في البداية. ولكن حتى لو فكر في الأمر لاحقًا ، عندما رأى حماتهما وزوجة ابنهما في وئام بعد عودتهما إلى المنزل ، اعتقد أنهما تصالحا.
  في الأسبوع الماضي اكتشف أن زوجة ابنه ليست في حالة جيدة ، وكان مرتبكًا لكنها رفضت أن تخبر عندما سئلت ، أما والدته وشقيقه فقالوا جميعًا إن الأسرة بخير. بالإضافة إلى ذلك ، كان مشغولاً بالعمل في ذلك الوقت ، لذلك لم ينتبه إليه كثيرًا.
  ثم كان هناك الشجار بين لين وي ووالدته.
  في الواقع ، إذا كان هناك خلاف بينهما ، حتى لو سمع صوت والدته ، فقد لا يشعر بأي شيء. لكن بكلمات لين وي ، شعر أن تلك الكلمات بدت قاسية بعض الشيء ، وعندما فكر في بكاء زوجة ابنه سراً في الليل ، طلب من والدته الاعتذار.
  لم تكن والدته سعيدة في البداية ، معتقدة أنها حمات ، وكان عليها أن تحني رأسها وتعتذر لزوجة ابنها لمجرد أنها قالت جملة خاطئة ، وهو أمر محرج للغاية.
  لم يكن بإمكانه سوى تفكيكها والتفكير مع والدته ، حيث ساعد شقيقه أيضًا في الكلام ، وأخيراً أدركت والدته خطأه.
  هل هذا صحيح ، هل أدركت خطأك؟
  سأل Qi Tao فجأة: "هل أغضبك أوزاوا مؤخرًا؟"

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن