6

625 35 0
                                    



في هذه العملية لم يأخذ أي دعم إضافي من الجيش ، وكل ما أنفقه كان ماله الخاص ، فلماذا ارتكب جريمة فساد؟ أيضًا ، قبل إصلاح المنزل ، سألت موظفي اللوجستيات عما إذا كان من الممكن طلاء الجدران وإمكانية إصلاح المرحاض. قال موظفو اللوجستيات إنه لا توجد مشكلة ، ولم يعترض الرؤساء. لماذا قال الرفيق قاو إنني كان العمل المشغول باهظًا ومهدرًا؟ "
  قالها شاهد زونغ شاوليان ، ولم يستطع تشاو فنغ إلا تصديق ذلك ثماني أو تسع نقاط. ثم تذكر شكوى جاو شيوليان على العشاء ، ووجهه داكن. لحسن الحظ ، لا يزال لديها وجه لتشتكي من أن زوجة زونغ شاو لا يعرف ماذا يفعل. إذا قام شخص ما باعتقاله ،
  فقد صفع القبعة بالفعل! ليس من السهل إنهاء هذا الأمر. كان
  تشاو فنغ منزعجًا عندما سمع زونغ شاو يقول: "في البداية أردت إبلاغ التفتيش التأديبي مباشرة اللجنة ، لكن بعد ذلك فكرت في الأمر ، يمكن اعتبار عائلتينا جيرانًا يمكن اعتبارهما مصيرًا ، ناهيك عن أننا عرفنا بعضنا البعض منذ سنوات عديدة ، أعرف ما أنت عليه ، يجب ألا تكون كلمات الرفيق قاو هي نيتك الأصلية ، لذلك قلت أن أتحدث إليكم أولاً. "
  بشكل عام ، تتم تسوية الخلافات بين زوجات الجيش مع مكتب المنطقة الفرعية أو الاتحاد النسائي. والأشخاص الذين يعملون في هاتين الوحدتين هم من أفراد أسرة الجيش ، وكلاهما من النساء. والأكثر ملاءمة لحل المشكلة . يعالج مكتب المنطقة الفرعية والاتحاد النسائي المشكلة. ركز على صنع السلام ، واجتهد لتحويل
  القضايا الرئيسية إلى قضايا ثانوية. إذا كنت ترغب في جعل الأمر أكثر سوءًا ، فمن الأفضل إبلاغ لجنة فحص الانضباط بذلك. . سترسل لجنة فحص الانضباط شخصًا ما للتحقيق. في غضون يوم واحد ، سوف يسمع القادة أعلاه عن ذلك ، وستصبح الأمور التافهة شيئًا. المشكلة هي
  أنه إذا كان هذا الأمر أكثر خطورة ، فإن Gao Xiulian لديه عقل شرير و قم بتسمية الآخرين بشكل عرضي ، وإذا كان الأمر أقل خطورة ، فهو أن الناس أغبياء ولا يستطيعون الكلام
  . ولسوء الحظ ، سيكون أيضًا أقل شأنا من حيث الشخصية ، والتي تنتمي إلى ممارسة جرح العدو بألف وإيذاء النفس ثمانمائة ، لذلك سوف يتحدث Zong Shao مع Zhao Feng حول هذه المسألة أولاً. بالطبع ، عند مواجهة Zhao Feng ، Zong
  Shao من المستحيل بالتأكيد قول الحقيقة. بدلاً من قول الحقيقة ، عليه أن يخبر تشاو فنغ أنه إذا لم يفعل لإعطاء تفسير معقول ، هو لا يمانع في جعل الأمور أسوأ.بالطبع
  تشاو فنغ لا يريد أن تصبح الأشياء كبيرة ، على الرغم من أن جاو شيوليان قال ذلك نعم ، لكنها لا تزال نفس الجملة ، الزوج والزوجة هما جسد واحد ، إذا كانت هناك مشكلة كبيرة ، فقد يعتقد الآخرون أنه غير راض عن Zong Shao.
  بالتفكير في هذا ، اتخذ تشاو فنغ قرارًا سريعًا: "سأعطيك إجابة لاحقًا. "
  بعد أن تحدث ، ألقى بعقب السيجارة على الأرض ، وسحقها بقدميه ، واستدار وعاد إلى المنزل ، وجاء البكاء من منزلهم بعد فترة.
  ...
  عندما كان لين وي يستحم الطفلين في الليل ، أحضر تشاو فنغ جاو شيوليان ليقرع باب منزلها.
  تحت الضوء الخافت ، لم تعد Gao Xiulian لديها الغطرسة التي كانت لديها عندما جاءت إلى الباب في فترة ما بعد الظهر ، خفضت رأسها وعينيها الحمراوين ، وأثنت رأسها للاعتذار لـ Lin Wei.
  على الرغم من أن العائلتين لم تحدثا الكثير من الضوضاء ، كان هناك اثنان من المارة عندما تشاجر لين وي وغاو زيوليان. بالإضافة إلى ذلك ، انتقلت عائلة لين وي لتوها إلى منطقة العائلة ، وقد جذبت كل تحركاتهم الانتباه. لقد انتشر هنا .
  لذلك عرفت الأسرة بأكملها أن غاو زيوليان قد اصطدم بالصفائح الحديدية هذه المرة ، وأن الزوجة العسكرية الجديدة لم يكن من السهل العبث بها!
  
الفصل السابع ، المال الخاص ،
  انتهى وانغ فانجلي من النميمة مع الآخرين وعاد إلى المنزل بابتسامة على وجهها.لقد رآها رجلها جياو ويبنغ وسألها ، "ما الذي تتحدث عنه سعيدًا جدًا؟"
  ألقيت نظرة خاطفة ، لقد تأخر الجيران الاستعداد للنوم ، ناهيك عن أنها لا تزال في المنزل ، ولن يأتي أحد للتنصت. لكن الناس على هذا النحو ، عندما يتحدثون ، من المحتم أن يشعروا بالذنب ، ويريدون دائمًا أن ينظروا حولهم قبل أن يتمكنوا من التحدث بثقة.
  بعد إلقاء نظرة ، قال وانغ فانجلي: "أخذ نائب الرئيس تشاو غاو شيوليان إلى منزل تسونغ الآن." توقف
  جياو وي بينغ ، الذي كان مستلقيًا على السرير وهو يتأرجح ، لبرهة: "ماذا يفعلون في منزل تسونغ؟" "
  ماذا هل يمكنهم فعل ذلك ، من فضلك اعتذر! "
  عندما تحدث شاو عن ظهر ذلك اليوم مع تشاو فنغ ، رأى الكثير من الناس في منطقة الأسرة ذلك. على الرغم من أنهم لم يعرفوا بالضبط ما تحدثوا عنه ، فإن وانغ فانجلي ، الذي كان يعرف القصة الداخلية ، يمكنه تخمين الحقيقة من خلال ربط الأشياء معًا.
  وعندما ذهب Zhao Feng و Gao Xiulian إلى منزل العشيرة ، صادف أنها كانت تمشي في مكان قريب.بالطبع ، قالت إنها كانت نزهة ، لكنها في الواقع كانت ثرثرة. باختصار ، رأت الموقف بوضوح في ذلك الوقت.
  تذكر مظهر Gao Xiulian المتدلي ، لم يستطع Wang Fangli إلا أن يضحك: "قلت إن Gao Xiulian عادة ما تشعر أنها زوجة نائب الرئيس ، وعليها الاهتمام بهذا الأمر ، وعليها التدخل في ذلك ، و إنها تعامل نفسها حقًا مثل الطبق. الآن ستخجل إذا ضغطت على لوح الكي ".
  على الرغم من أن وانج فانجلي كثيرًا ما كان يقول أشياء سيئة عن جاو شيوليان في المنزل ، إلا أن جياو وي بينغ كان دائمًا غير صبور للتدخل في شؤون نسائهم. ولم يقتصر الأمر على عدم موافقته على الكلمات الشماتة ، ولكنه قال أيضًا: "خذ الأمر ببساطة ، تحدث فقط عن أمامي. إذا خرجت وأساءت للناس ، فسيكون ذلك مزعجًا. "
  من الذي يمكن أن ينزعج من نشر الكلمة؟ إنه ليس أكثر من زوج وزوجة تشاو فنغ و جاو شيوليان.
  لذلك ، لم تكن وانغ فانجلي سعيدة عندما سمعت ذلك: "كلهم على مستوى كتيبة نائب. تعرض لين وي للمضايقة ، وعرف زونغ شاو كيف يلتمس العدالة لها. لماذا لا ترغب في الاستماع إلي إذا قلت بضع كلمات أخرى في المنزل؟ صرخ! "جياو ويبنج
  مستاء أيضًا:" ماذا تقصد بالمشورة؟ من الواضح أنني ذكي. أنا لست مثل زونغ شاو ، الذي يعرف كيف يسيء إلى شخص ما! إلى جانب ذلك ، أنا أعيش في نفس منطقة العائلة. ما حجم الاتصال بالإنترنت بهذه الطريقة! "سخر
  وانغ فانجلي:" نعم ، أنا مذهول. لم أصبح نائب قائد الكتيبة حتى بلغت الرابعة والعشرين. على عكسك ، أصبحت نائب قائد الكتيبة عندما كنت في السابعة والعشرين من عمري
  "تحدث أكثر! نم!" انقلب ، وأغمض عينيه ونام.
  كانت عائلة وانغ التي تقف وراء عائلة جياو تناقش هذه المسألة أيضًا ، ولكن على عكس شماتة وانغ فانجلي ، كان لي تشين قلقًا بعض الشيء وقال: "كنت أعرف أنني لن أذهب إلى عائلة زونغ اليوم."

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن