أثار الزوج ضجة عندما قام بالتسجيل ، وعندما سمعوا أن هناك الكثير من المتاعب ، وافق الاثنان على الحصول على شهادة طلاق. حقيقة أن الاثنين لم ينفصلا في النهاية لم يكن لأن زوج المعلم صن غير رأيه ، ولكن لأن المعلمة صن لم تنجح في الامتحان. لقد قصرت بأكثر من نقطة ولم تنجح حتى في الفصل مارك ، لذلك تخلت مؤقتًا عن فكرة مواصلة امتحان القبول في الكلية.
خلال وقت الامتحان ، كان هناك أيضًا أزواج تشاجروا ، وفي يوم امتحان دخول الكلية ، تخلت زوجتان عسكريتان عن الامتحان بسبب وجود الكثير من المتاعب في المنزل. لاحقًا ، تخلت زوجة عسكرية عن الفكرة تمامًا ، وندمت زوجة عسكرية على ذلك بعد العام الجديد ، وأصبحت بطلة إحدى حوادث الطلاق.
بعد إصدار الإخطار ، كان هناك أيضًا أزواج تقدموا بطلب للطلاق ، لكن لم تكن هناك أخبار عن الخلاف السابق ، وأولئك الذين جاءوا حقًا إلى الطلاق هم الذين لم يسبق لهم الشجار من قبل.
لكن هذا ليس جاهلاً تمامًا ، فالزوجات العسكريات الثلاث اللاتي لم يقمن مأدبة دخول المدرسة كن في الواقع أزواجًا لم يدعموهن للذهاب إلى الكلية.
كانت Zhao Li الأكثر اطلاعا ، وقالت: "لماذا لم تحدث ضجة؟ في الواقع ، كان هناك ضجة مرة واحدة عندما قمت بالتسجيل. في ذلك الوقت ، قال زوجها إنها بالتأكيد لن تجتاز الامتحان ، فلماذا تهتم؟ كانت مستاءة ، لذلك راهنت مع الرجل. قالت إنها إذا لم تنجح في الامتحان هذه المرة ، فسوف تتخلى عن امتحان القبول في الكلية من الآن فصاعدًا ، وإذا نجحت ، اذهب إلى المدرسة. ربما لم يصدق رجلها أنها تستطيع اجتياز الامتحان ، لذلك وافق. "وبعد ذلك؟" "ثم
نجحت
في الامتحان ،" قال تشاو لي بشكل مدروس ، "أعتقد بسبب الرهان أنها التي قدمتها من قبل ، لم تعترض بشدة بعد تلقي الإشعار بسبب إحراج زوجها. لماذا لا توجد أخبار عن أسرتهم؟ الآن بعد أن ذهبت زوجتي إلى المدرسة ، لا يمكنني مساعدتها.
" قال دينغ شيانغيون: "إذا كان لا يريد ذلك ، فلا تراهن على أي نوع من الرجال هو ؟
"
صعب على النساء. تقولين نحن زوجاتنا العسكريات اللواتي لا يعشن منفصلين عن أزواجهن لعدة سنوات بعد الزواج. لقد جئن للتو للانضمام إلى الجيش ، كيف يمكننا نحن النساء الانتظار ، لكن رجالهن لا يستطيعون ذلك؟ "
أناني ".
بسبب الطلاقين الناجمين عن امتحان دخول الكلية ، هناك كل أنواع الشائعات في منطقة الأسرة ، والرجال والنساء لهم مناصروها. أما باقي قضية الطلاق فكان الرأي العام سائدا.
أبطال هذا الطلاق هم Gao Xiulian و Zhao Feng.
منذ أن انتقلت عائلة Zhao إلى منزل الصف ، كان كل من Lin Wei و Gao Xiulian يقابلان بعضهما البعض في كثير من الأحيان.عندما رأيا بعضهما البعض من حين لآخر ، لم يعرفوا كيف يلقون التحية ، ومروا في عجلة من أمرهم.
وفي المطعم الذي تديره الدولة ، لم تظهر Gao Xiulian أي فراشات أخرى.بعد فترة طويلة ، اعتقد الجميع أنها غيرت جنسها ، لكن الحقائق أثبتت أن العالم سهل التغيير ، لكن الطبيعة صعبة يتغير.
نشأ الطلاق بين تشاو و جاو من حقيقة أن تشاو فنغ جرح قدمه أثناء التدريب منذ سنوات ، لأنها كانت عظمة مكسورة ، لذلك على الرغم من أنها لم تكن خطيرة ، إلا أن تشاو فنغ ظل في المستشفى لأكثر من نصف شهر ، و عاد إلى المنزل للتعافي عندما كاد أن يتعافى.
نظرًا لأن الطاقم الطبي في قسم المستشفى ثابت نسبيًا ، فقد تم دائمًا رعاية تشاو فنغ من قبل نفس الممرضة أثناء مكوثه في المستشفى.
هذا في الواقع لا شيء ، فالمرضى في القسم يأتون ويذهبون ، والممرضة لا تعرف عدد المرضى الذي يجب أن يعتني بهم في السنة. تكمن المشكلة في أن العلاقة بين Zhao و Gao لم تكن جيدة جدًا في العامين الماضيين.دائمًا ما تشعر Gao Xiulian بالريبة عند رؤية ممرضة صغيرة وجميلة.أثناء مكوث تشاو فنغ في المستشفى ، طلبت منه تغيير الممرضات عدة مرات.
شعر تشاو فنغ أن جاو زيوليان كان مريضًا ، ناهيك عن أنه لا علاقة له بالممرضات الأخريات ، لكن المستشفى العسكري لم يكن مزدحمًا بشكل جيد. مثل جناح العظام حيث كان يعيش ، كان هناك ممرضان أو ثلاث ممرضات فقط ، وكانت هناك مناوبات بين الممرضات والممرضات المسئولات ليس الأمر أنه قال إنه يمكنه تغييرها إذا أراد ، لذلك لم يوافق.
لأن Gao Xiulian ذكر دائمًا أن الاثنين تشاجروا عدة مرات أثناء مكوثه في المستشفى ، وأخيراً خرج مبكرًا.
بعد خروجه من المستشفى ، لم يكن لتشاو فنغ أي علاقة بالممرضات.حتى لو ذهب لتغيير الدواء ، فإن الممرضات في الجناح لم يكن مسؤولات ، ويبدو أن هذا الأمر قد انتهى.
لم يكن الأمر كذلك حتى خرج تشاو فنغ للعب مع الطفل و Gao Xiulian خلال العام الصيني الجديد ، حيث صادف أن الممرضة التقت في الطريق ، وكان الاثنان يعرفان بعضهما البعض على أي حال ، لذلك استقبلوا بعضهم البعض وتبادلوا القليل. المجاملات.
لم يكن الأمر شيئًا في البداية ، لكن غاو زيوليان شعرت أن ابتسامة الممرضة كانت مشرقة جدًا ، لذلك كتبت للإبلاغ عن الممرضة قائلة إنها تريد إغواء زوجها.
بعد تلقي رسالة التقرير ، اتصل رئيس المستشفى بالممرضة للاستفسار عن الموقف ، لكن الممرضة رفضت ذلك بشدة ، لكن غاو شيوليان رفضت تركها ، لذلك أصبح الحادث مشكلة كبيرة.
بعد أن أصبح الحادث خطيرًا ، كانت القوات خائفة من أن يأتي الناس للتحقيق ، ولكن لم يتم العثور على شيء.عندما دخل تشاو فنغ إلى المستشفى ، كان هناك أشخاص آخرون في الجناح ، ولم يكن للاثنين علاقة غير لائقة. بعد خروج تشاو فنغ من المستشفى. في المستشفى ، كانت المرة الوحيدة التي التقى فيها الاثنان عندما رأى غاو زيوليان ذلك الوقت.
بعد ظهور الحقيقة ، تم إخطار Gao Xiulian بالعيوب بسبب الإبلاغ بدون سبب.على الرغم من أن تشاو فنغ كان يعتبر بريئًا ، فقد تم إقصاؤه أيضًا بسبب تورط زوجته ، مما أدى بشكل أساسي إلى قطع فرص ترقيته.
لكن أسوأ ما في هذه الواقعة كانت الممرضة ، ورغم ثبوت براءتها فقد فقدت إصرارها في عمل الممرضة بسبب ذلك ، واختارت أخيرًا نقلها لترك المستشفى العسكري.
لذلك ، عندما سمعوا أن تشاو فنغ سوف يتزوج من جاو شيوليان ، صفق جميع الرجال والنساء في منطقة الأسرة بأيديهم وهتفوا.
ولكن لأنهم تزوجوا في مسقط رأسهم ، كان عليهم العودة للحصول على شهادة الطلاق ، لذلك طلب تشاو فنغ الإجازة مرة أخرى وأخذ غاو زيوليان إلى المنزل للطلاق.
سأل لين وي في مفاجأة ، "وافق جاو شيوليان على الطلاق بهذه السهولة؟"
"هل هذا سهل؟ لقد دمرت مستقبل الرجال!" كان تشاو لي أكثر صدمة.
فكرت لين وي أيضًا في الأمر: "أعتقد أن هذا التقدم سريع جدًا. على الرغم من حدوث ذلك ، اعتقدت أن جاو زيوليان لن يوافق على الطلاق بسهولة." "بالطبع ، الأمر ليس بهذه البساطة" ، قال تشاو لي بصوت
منخفض صوت ، "سمعت أن تشاو فنغ يبدو أنه أبرم اتفاقًا مع جاو شيوليان أنه بعد الطلاق ، سيدفع لها نفقات المعيشة الشهرية ووعد بعدم الزواج مرة أخرى."
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...