سأل لين وي ، "ماذا طلب منك الطبيب؟"
قال زونغ شاو "قلت بعض الاحتياطات بعد الولادة ، لكنها ليست خطيرة".
تنفس لين وي الصعداء: "إذن هل تريد النوم لفترة من الوقت بعد الأكل؟" "
دعنا نرى لاحقًا". "
ألست نعسانًا؟"
سأل زونغ شاو ، "هل أنت متعب الآن؟
" استيقظت للتو ، كيف يمكنني الاستمرار في النوم؟ "متعب؟"
"هل هذا مؤلم؟"
عندما سأل الأطفال ، ردت لين وي بأنها على ما يرام ، لكنها أومأت برأسها إلى زونغ شاو وقالت: "هذا مؤلم قليلاً.
" بلطف ضربت على ظهر يدها وقالت ، "لقد عملت بجد الليلة الماضية."
"إنه عمل شاق ، لكنه يستحق العناء." قالت لين وي ، وهي تدير رأسها لتنظر إلى الطفل الذي يرقد على السرير بجانبها.
عند رؤية هذا ، التقطت Zong Shao الطفل على عجل حتى تتمكن من رؤيته بشكل أكثر وضوحًا. عند النظر إلى وضعه ، ضحك لين وي: "إنه قياسي تمامًا."
كان موقف Zong Shao قاسيًا للغاية عندما عانق Ming Rurui للمرة الأولى. تجرأ على الحركة. بعد عدة أيام من التعلم ، أصبح أكثر طبيعية قليلاً. لقد تجرأ ليهز الطفل برفق عند حمل الطفل.
بعد أربع سنوات ، اعتقد لين وي أن زونغ شاو سيكون في حيرة وينسى كيف يحمل الطفل ، لكنه لم يكن يتوقع أنه يبدو جيدًا ، على الرغم من أنه لم يكن ماهرًا بما فيه الكفاية ، إلا أن وضعه كان عاديًا وطبيعيًا.
اعترف Zong Shao بصدق: "طلبت من الممرضة أن ترشدني عدة مرات في الصباح".
بالإضافة إلى ذلك ، استمر في حمل الطفل أثناء إطعام الطفل الماء والحليب ، والآن تكيف قليلاً.
"ليس سيئًا ، استمر." ابتسم لين وي واستمر في شرب العصيدة.
أكل لين وي وشرب ما يكفي ، وأعطى بقية الطعام إلى زونغ شاو.
استخدمت ملعقة لشرب حساء السمك والعصيدة ، وأخذ زونغ شاو لقمة كبيرة ، وسكبها في فمه مباشرة ورأسه مرفوعًا. وفي أقل من خمس دقائق ، أنهى باقي حساء السمك والعصيدة والخضروات .
عندما عادت والدة لين مع حفيدها الذي أكل ما يكفي ، صُدمت عندما رأت ثلاثة صناديق غداء فارغة: "أنتم انتهيت من الأكل قريبًا؟" قال
لين وي ، "كل هذا طعام سائل".
فكرت والدة لين بنفس الشيء ، وسلمت الوجبة التي أعيدت إلى Zong Shao.
الوجبات في المستشفى في الواقع خفيفة للغاية ، مع المزيد من الأطباق النباتية وأطباق اللحوم الأقل ، ولكن على الأقل هناك اللحوم ، والأرز لا يزال جافًا ، وهو أفضل بكثير مما يأكله لين وي.
على الرغم من أن لين وي كانت ممتلئة ، كانت معدتها مليئة بالماء.رؤية زونغ شاو تأكل لذيذًا ، شعرت ببعض الجشع. اعتقدت أنها ستضطر إلى تناول مثل هذا الطعام لبضعة أيام أخرى ، لم تستطع إلا أن تنهد.
عندما سمعت الأم لين هذا ، قالت على عجل ، "لا أريد أن أتنهد أثناء الحبس." ثم طلبت من زونغ شاو أن يدير ظهره ليأكل ، حتى لا يطمع لين وي.
نهض زونغ شاو وقال ، "سأخرج لتناول الطعام". خرج ومعه وعاء الأرز.
لين وي: "لا يجب أن يكون الأمر على هذا النحو."
والدة لين لم يكن لديها الكثير من الطعام لتتصل به مرة أخرى ، لكن زونغ شاو أكل بسرعة ، وفي غضون بضع دقائق ، أفرغ الأطباق. أخذ صندوق الغداء و خرج ليغتسل ، وبعد الاغتسال ، أحضر الأوعية من الكافتيريا وأعادها.
بعد تسليم الأواني والمشي خارج جناح الولادة بصندوق غداء فارغ ، رأى Zong Shao Deng Xiangyun قادمًا من الجانب الآخر يحمل الفاكهة في يده ، لذلك توقف وقال مرحبًا: "أخت الزوج" Deng Xiangyun
. أجاب بابتسامة ، عندما رأى صندوق الغداء الذي كان يمسكه بيده ، سأل: "انتهيت للتو من الأكل؟" "
نعم". "
كيف حال ويوي والطفل؟ هل أنت مستيقظ؟" كانت الصيدلية مشغولة بالعمل ، لذا لم تأخذ الوقت الكافي للزيارة ، لقد جاءت إلى الوحدة في وقت مبكر بعد الغداء لرؤية لين وي والطفل.
"ويوي مستيقظ بالفعل ، والطفل لا يزال نائمًا."
أثناء الحديث ، دخل الاثنان الجناح. كانت الأم لين تحمل الطفل وتجلس أمام سرير المستشفى وتتحدث إلى لين وي. إنه حيوي للغاية.
عندما رأت لين وي دينغ شيانغيون ، ظهرت ابتسامة على وجهها: "الأخت دينغ ، لماذا أنت هنا؟" "
سمعت أنك أنجبت ، لذلك أتيت لزيارتك أنت والطفل." زونغ شاو.
قالت والدة لين بغضب ، "يكفيك أن تأتي. ماذا ستحضر؟ أنت مهذب!
"
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...