129

95 5 0
                                    



قال: "لكنني في العمل. لن تأتي شياو تشانغ غدًا. أريد تزيين بقايا الطعام لها لتأخذها إلى المنزل. هل يمكنك مساعدتي في الذهاب إلى المطبخ؟" على الرغم من أن شخصية تشانغ لان ليست متحمسة للغاية ، إلا أنها إنها
  أيضًا بالتأكيد ليست مملة ، على الأقل يمكنها التحدث جيدًا أمام عائلة لين وي ، وهي مجتهدة في فعل الأشياء ، والدة لين تحب هذه الفتاة الصغيرة كثيرًا.
  اعتقدت الأم لين أن Zhang Lan لن يأتي غدًا ، شعرت بالتردد قليلاً ، لذلك نهضت وقالت ، "ثم سأذهب إلى المطبخ وألقي نظرة. لنتحدث لاحقًا." النصف الثاني من الجملة كان لـ Zong Shao.
  بعد طرد والدة لين ، جلست لين وي بجانب زونغ شاو وقالت: "أمي مستقيمة ، لا تلومها".
  هز زونغ شاو رأسه وقال ، "أعرف لماذا أمي هكذا ، فكيف هل يمكن أن تلومها؟
  "كونك مؤدبًا هو سبب ظلم تشين شينجلان فقط. بصفته ابنًا ، لا يمكن أن يلوم زونغ شاو حماته بشكل طبيعي.
  لكن لأنه ابن ، حتى لو كان لديه نفور في قلبه ، لا يمكنه توبيخ زونغ بينغ مثل والدة لين.
  لقد فهم لين وي زونغ شاو ، وعانقه وقال ، "سأحظى بمحادثة جيدة مع أمي."
  أدار زونغ شاو رأسه وقبل وجهها ، "شكرًا لك". "
  نحن عائلة." ابتسم لين وي.
  بعد التحدث مع Zong Shao ، ذهب Lin Wei إلى المطبخ للعثور على Mother Lin.
  جمعت الأم لين جميع بقايا الخضار معًا ، وعندما رأت ابنتها تأتي ، سألت ، "ما الذي تعتقد أنه يجب عليّ استخدامه لتعبئة هذه الخضار؟" "هناك صندوق غداء في المنزل ، وينبغي أن يكون كافياً
  تحمل صندوقين غداء. "سعة صندوق الغداء من الألومنيوم كبير وواحد و 2 صندوق غداء تكفي عائلة تشانغ لان لتناول الطعام.
  سألت الأم لين: "إذا كنت أستخدم صندوق الغداء ، فهل يجب أن أطلب منها إعادته؟"
  قالت لين وي: "يمكنها إعادتها ، أو يمكنني الحصول عليها عندما يكون لدي وقت ، على أي حال ، ليس بعيدًا."
  عندما أتت إلى هنا قبل عام ، غالبًا ما كانت والدة لين تذهب إلى البحر ، وكانت تعرف التوزيع من العديد من الألوية المجاورة. فكر في مكان منزل Zhang Lan. لم يكن اللواء بعيدًا بالفعل ، لذلك قال ، "حسنًا ، ثم ضعها في صندوق غداء." ثم سأل عما قاله Lin Wei لـ Zong Shao الآن.
  "لم أقل شيئًا ، فقط ..." توقف لين وي وقال ، "أمي ، هل يمكنك التوقف عن توبيخ والد زونغ شاو أمام زونغ شاو؟"

  توقفت والدة لين ، أصبح وجهها شاحبًا وسألت ، "أخبرتك Zong Shao   أن تخبرني؟"
  ، يتضح من حقيقة أنه جاء مع القائد شين أن مستواه ليس منخفضًا بالتأكيد.
  إذا لم يكن الأمر كذلك بسبب شكاوى والدته وسنوات ابتعاد والده ، ألن يسحب زونغ بينغ ابنه الوحيد؟ طالما أن Zong Ping يساعد ، مع قدرة Zong Shao ، كيف يمكن أن يكون مجرد نائب قائد كتيبة الآن؟
  أما قطع العلاقة تمامًا فهو شبه مستحيل.
  ناهيك عن كيفية انتقاد Zong Shao لقطع العلاقات مع والده باعتباره ابنًا لرجل ، ولكن يجب أن يكون Zong Shao قد تأثر بـ Zong Ping ليشرع في المسار الحالي ويصبح ضابطًا بحريًا.
  يتضح من هذا أنه بغض النظر عما يعتقده Zong Shao الآن ، على الأقل عندما كان صغيرًا ، كان يعبد والده ، والعلاقة بين الأب والابن لا تخلو من العاطفة. حتى بعد المرور بالعديد من الأشياء ، لم يتبق الكثير من علاقة الأب والابن ، لكن من المحرج جدًا أن يقوم Zong Shao بقطع والده تمامًا.
  لم تكن الأم لين تعرف إحراج Zong Shao ، لكن رؤية حياة Zong Ping جيدة جدًا ، والتفكير في صديقتها الميتة ، شعرت بالضيق الشديد.
  "أخشى أن ينسى Zong Shao معاناة والدته ويقنعه والده." إذا كان حتى ابنه لا يتذكر هذه الأشياء ، فما الذي يمكن أن يتركه Chen Xinglan وراءه في هذه الحياة؟
  كان لدى لين وي ثقة كبيرة في Zong Shao ، وقال ، "لا تقلق ، يا أمي ، لن ينسى."
  كانت الأم لين أيضًا على استعداد لتؤمن بـ Zong Shao ، وتنهدت ، "أتمنى ذلك."
  ...
  نظف فوضى المأدبة ، دعا لين وي وي Zhang Lan إلى غرفة المعيشة وسدد الراتب معها لأكثر من نصف شهر.
  من أجل إدارة نبيذ البدر ، يمكن القول أن Zhang Lan مشغولة للغاية هذه الأيام ، لذلك ختمت Lin We لها مظروفًا أحمر كبيرًا بالإضافة إلى راتبها العادي.
  عندما رأت Zhang Lan المال في الظرف الأحمر ، لوح بيدها بسرعة وقالت لا ، لكن Lin Wei فرضت الظرف الأحمر في يدها وقالت ، "هذا ما تستحقه ، خذه ، هذه آخر مرة سأفعلها أعطيك مظروفًا أحمر. "
  عندما تفعل ذلك هو ما وافقت عليه قبل المجيء إلى منزل Zong ، لأن Lin Wei طلبت منها أن تصنعه لبضعة أيام أخرى بسبب نبيذ اكتمال القمر ، عرف Zhang Lan بشكل طبيعي ما هو Lin Wei قال.
  إنها فقط قضت وقتًا سعيدًا جدًا في عائلة Zong ، لذلك على الرغم من أنها كانت مستعدة عقليًا ، إلا أنها لا تزال خجولة في هذه اللحظة: "الأخت لين ..." "أنا ممتنة جدًا للماضي بضعة أشهر.
  "رعايتك ، إن أمكن ، آمل حقًا أن تتمكن من البقاء إلى الأبد ، ولكن هناك دائمًا وليمة في العالم ، وليس لدي سبب لتوظيف مربية بعد الحجز ، لذلك ..." تنهد لين وي و قال: "أتمنى أن تكون بخير في المستقبل ، وكل شيء سيكون على ما يرام".

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن