43

158 10 0
                                    



نصف ، كما تراكمت المياه على الأرض بسرعة.
  أغلق لين وي على عجل النصف المتبقي من النوافذ ، ثم استدار لإغلاق النوافذ الخلفية.
  تهب الرياح من البحر والمطر لا يهب من الخلف. ولكن بمجرد إغلاق النافذة ، تذكرت لين وي أن وعاء ياسمين بطة اليوسفي الذي تم زرعه منذ فترة كان لا يزال على الشرفة ، لذلك فتحت الباب الخلفي على عجل لتحريك الزهور.
  على الرغم من أن الرياح تهب من الأمام إلى الخلف ، إلا أن الشرفة تمتد إلى الخارج ، وبمجرد خروج لين وي ، شعرت ببرودة شديدة.
  ومع ذلك ، فقد قطعت بتلات من الزهرة في الوعاء بسبب المطر ، وكسر جذع واحدة. إذا لم يتم تحريكها ، فقد لا تتمكن من النجاة من الإعصار.
  أصبح لين وي قاسياً واندفع لعناق الزهرية.
  إن وعاء الزهور هو في الواقع حوض مينا لغسل الوجه ، وهو ثقيل بعض الشيء عند الإمساك به عندما يكون فارغًا ، ناهيك عن أنه مليء بالكثير من التربة ، انحنى لين وي بعد تثبيته ، واضطر إلى وضع الزهرية على الأرض.   رأى الشقيقان اللذان خرجا من المنزل الرئيسي أنها كانت مبللة ، وأرادوا الخروج منه. نظر إليها لين وي من زاوية عينها ، وصرخ على عجل ، "
  لا
اخرج!
  "
  انحنى لين وي وسحب الزهرية إلى الداخل ، وأغلق الباب أمام الشرفة ، جالسًا القرفصاء على الأرض.
  متعب جدا للتحرك.
  مشى مينجمينج إلى لين وي ، مسح المطر من على وجهها بيده وقال ، "أمي ، أنت مبلل كلكم." همهم
  لين وي ، ورفع رأسها وسأل ، "هل يمكنك النزول إلى الأسفل وإحضار منشفة لي؟ ؟ "
  وافق الطفلان ونزلوا الواحد تلو الآخر.
  بعد مغادرتهم ، مدت لين وي يديها لمساعدة الزهرة التي كسر جذعها ، وجعلها تقف منتصبة. لكن من الواضح أن هذا لا طائل من ورائه ، على الرغم من أنه يمكن أن يقف مرة أخرى بمساعدة قوة خارجية ، لكن جذع الزهرة تكسر ، ولا توجد فرصة للنمو مرة أخرى.
  تمامًا كما كان يفكر لين وي ، جاءت خطوات من الطابق السفلي ، وبعد فترة ، جاء الطفلان بمنشفة.
  شكرتها لين وي ، ورفعت رأسها وغطت وجهها بمنشفة ، ومسح وجهها بالماء ، وفركت شعرها المبلل قليلاً.

  عندما خفضت رأسها ، رأت مينجمينج رويروي جالسًا القرفصاء أمام إناء الزهور . مد راروي   مدًا يده وأمسك الزهرة بالجذع المكسور ، ورفعت رأسها وقالت ، "أمي ، هل ستموت؟"
  رويروي أكثر تفكيرًا [جين] ، ستشعر بالحزن قليلاً عندما ترى الزهور تتكسر.
  لمس لين وي رأس الرجل الصغير ، وقال بارتياح: "الجذر بخير ، الزهرة لن تموت ، هذه الزهرة هي طرفها على الأكثر ، إنها مكسورة الآن ، تستريح لفترة ، وستنمو أزهارًا جديدة تعال ، أما بالنسبة لهذه الزهرة ... "
  مد لين وي وطوى الزهرة تمامًا ، قائلاً:" يمكننا أن نرفعها بالماء ، لتعيش لبضعة أيام أخرى "
  .
  سكبها الماء
  . "، وجلس القرفصاء مرة أخرى.
  ومع ذلك ، فقد حصل لين وي على قسط كافٍ من الراحة ، وسلم الزهور إلى ريرتي ، ودفع إناء الزهور إلى الحائط ، ثم نهض وقال للطفلين: "أمي ، اذهبي واستحم ، عد إلى غرفتك لتستريح ، كما تعلم ، لا تركض؟ ""
  نعم لاه! إنها تمطر بشدة في الخارج ، لذلك لن نركض. "شعر مينجمينج أنه لم يكن غبيًا ، لكن والدته كانت قلقة حقًا ،" اذهب واستحم بسرعة ، واتركونا وشأننا! "بعد أن تحدثت ، أعادت شقيقها إلى الغرفة.
  هزت لين وي رأسها بلا حول ولا قوة ، وعادت إلى المنزل لتجد تنورة ، ونزلت لتستحم.
  كان الصنبور بالخارج ، ولم يكن هناك خزان مياه في الحمام لتخزين الماء البارد ، لذلك عندما قالت لين وي إنها كانت تستحم ، كانت في الواقع تمسح جسدها بالماء الساخن. بالطبع ، لا يمكنني غسل شعري ، لذا لا يمكنني تجفيفه إلا بالمنشفة قدر الإمكان ، والاستحمام جيدًا بعد توقف المطر.
  على الرغم من أنه كان مجرد تنظيف ، بعد أن تحولت إلى ملابس جافة ، شعرت Lin Wei أيضًا براحة أكبر من ذي قبل ، وتحسن مزاجها كثيرًا.
  لكن مزاجها الجيد استمر حتى الظهيرة فقط ، ومع مرور الوقت ، أصبحت الرياح الخارجية أقوى وأقوى ، وتحطمت جميع النوافذ الأمامية والخلفية في الطابق العلوي والسفلي.
  ما كان مخيفًا أكثر هو أن لين وي لم يكن لديها أي فكرة عما كان يحدث في الخارج بسبب الضباب الأبيض على النوافذ والرياح والمطر الذي يحجب رؤيتها.
  بدت هي وطفليها محاصرين في جزيرة منعزلة.
  كان لين وي في حالة مزاجية متدنية ، ولم يكن الطفلان أفضل حالًا ، ومن الواضح أنهما كانا متحمسين قليلًا عندما هطلت الأمطار لأول مرة ، لكنه لم ير مثل هذا المطر الغزير من قبل ، لذلك اعتقد أنه كان جديدًا للغاية.
  ولكن مع مرور الوقت ، تلاشت هذه الحداثة تدريجياً.لقد استقر بين ذراعي لين وي وسأل ، "أمي ، متى سيتوقف المطر؟" كان
  لين وي قد سمع الناس يقولون قبل ذلك أن إعصارًا قد يمطر بغزارة لبضعة أيام. لم تكن متأكدة متى سيتوقف المطر. لكنها فكرت لفترة من الوقت وقالت ، "إنها تمطر طوال الصباح ، يجب أن تتوقف قريبًا ، هل تريد النوم مع أخيك؟ ربما سيتوقف المطر عندما تستيقظ." الجلوس في الغرفة ممل حقًا ،
  و من الواضح أنها كانت نعسانًا قليلاً ، لذا تثاءبت وقالت ، "حسنًا ، أمي ، هل تريدين النوم معًا؟" همهم
  لين وي وقال ، "اذهبي إلى الفراش أولاً ، وستنام أمي لاحقًا."

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن