لا يوجد سوى العديد من الوظائف في المستقبل القريب ، إذا كان بإمكاني ترتيبها لك أولاً ، فذلك لأن تشاو فنغ كان في الجيش لسنوات عديدة. لكن هذا جيد لك ، فأنت تحتقر هذا وتنظر إليه بازدراء ، لكنك ما زلت عاملًا ، لذلك لا يمكنك تحمل أي صعوبات! "
كانت Gao Xiulian لا تزال قلقة بعض الشيء بشأن Luo Shuzhi في البداية ، ولكن بعد سماع صراخها ، لم تستطع مساعدتها:" المخرج Luo ، عليك التحدث بضميرك ، لماذا احتقر هذه الوظيفة وأحتقر هذه الوظيفة؟ من الواضح لأن الوقت غير مناسب! أي نوع من مزرعة الدجاج ، عليك الذهاب إلى العمل كل يوم قبل الفجر ، ومحطة الإمداد مشغولة أيضًا في الصباح ، ولكن هناك ثلاثة أطفال في عائلتي ، ولا يمكن لـ Lao Zhao الاعتماد على الأشياء في المجموعة إعداد الفطور وإرسال الأطفال إلى المدرسة ، الأمر متروك لي ، إذا ذهبت إلى العمل في المكان الذي رتبت له ، ماذا سيفعل طفلي؟ ماذا عن الأعمال المنزلية؟ "
غاو زيوليان لم تذهب للعمل في هذه الأماكن ، ليس فقط لأن الوقت كان خاطئًا ، ولكن أيضًا لأن الوظائف كانت سيئة للغاية لدرجة أنها لم تعجبها. لكنها لم تكن غبية ، وكانت تعرف ذلك إذا قالت لم تعجبها ، فإن مكتب إعادة توطين المعالين العسكريين
سيقولها بالتأكيد ، وإذا لم ينجح ذلك ، فسيتعين عليها العثور على شخص ما للقيام بعمل أيديولوجي لها ، لذا فهي تقوم بعمل كبير. راية.
والأشخاص في مكتب إعادة توطين المعالين العسكريين يعرفون أفكارها الحقيقية ، لكنهم واضحون. لا أحد يستطيع فضح غاو زيوليان ، لأنها لديها ثلاثة أطفال في عائلتها. حتى
لوه شوجي كان عليها كبح نفاد صبرها وقال بجدية : "الرفيق جاو ، نعلم جميعًا عملك الشاق ، ولكن من فضلك كن مراعًا ومراعيًا لنا. إنه حقًا ليس شيئًا يمكننا الترتيب لك به ببضع كلمات. إذا لم تكن هناك وحدة للتجنيد ، فلا يمكنني تغيير وظيفة لتقوم بها ، أليس كذلك؟ قال جاو
شيوليان بحزن: "المدير لو ، لا تخدعني. ليس الأمر أنك لم ترتب وظائف لزوجات الجيش في العام الماضي أو نحو ذلك. المعلم هوانغ من المدرسة الابتدائية ، الرفيق وانغ من محطة الحبوب ، الرفيق صن من سوق الخضار ... ""
نعم ، لقد رتبنا وظائف لهؤلاء الرفاق الذين ذكرتهم ، لكن يجب أن تعلم أن معظمهم التحقوا بالجيش في وقت أبكر منك ، وقد أتوا إلى مكتبنا العسكري لإعادة التوطين للتسجيل و ابحث عن وظائف في وقت أبكر مما فعلت. الآن المجتمع الجديد ، الجميع متساوون ، لا يمكنني القفز في الطابور من أجلك وحدك ، هل يمكنني ذلك؟ أما بالنسبة للمعلمة هوانغ ، فعلى الرغم من انضمامها إلى الجيش بعد شهرين منك ، إلا أنها حصلت على درجة عالية من التعليم. في ذلك الوقت ، كانت المدرسة تفتقر إلى المعلمين ، لذلك تم التعامل بشكل خاص مع الظروف الخاصة. ومع ذلك ، فإن ترتيب عمل المعلم هوانغ يتماشى بالتأكيد مع العملية. هل تفهم؟ "
"نعم ، المعلمة هوانغ هي حالة خاصة. يمكنني أن أفهم أن زوجات عسكريات أخريات أتين للانضمام إلى الجيش في وقت أبكر مني ، ولكن ماذا عن الرفيق لين وي؟ الحصول على تسجيل أسرتها. كيف استقرت وظيفتها بهذه السرعة؟ "
عندما سمعت أن الطرف الآخر قد هبط للتو على الجزيرة ، أدارت لوه شوجي رأسها وسأل الشخصين الجالسين:" لين وي؟
فرد من عائلته هو هذا الشخص ؟ "لا أعرف ، نائب قائد الكتيبة هذا ثمين لزوجته ، من أجل الالتحاق بالجيش ، طلب بشكل خاص إجازة لأكثر من نصف شهر!" سارع جاو
شيوليان لإنهاء حديثه ، لكن لوه شوجي ألم ' ردا على ذلك ، رفعت غاو شيوليان صوتها عمدا وقالت: "إن لين وي هذه محظوظة حقًا. لقد ذهبت إلى الجزيرة أول أمس وجاءت للتو لتقديم طلب لتسجيل الأسرة بالأمس. عندما عادت إلى المنزل ، قالت إن وظيفتها
تم تأكيدها وكانت ذاهبة للعمل في مستشفى عسكري
! 17 الحلم حقيقة
بعد أن خرجت المرأة ذات الشعر القصير ، أدارت لوه شوجي رأسها لتنظر إلى جاو زيوليان مرة أخرى ، كانت نبرة صوتها لا تزال هادئة ، لكنها تحدثت بشكل جميل ، وقالت ، "الرفيق جاو ، أنا آسف حقًا ، لقد طلبت المغادرة أمس ، ولا أعرف شيئًا عنها بعد ، فأنت تجلس هنا لفترة من الوقت ، وسأتحدث معك بعد أن أفهمها. "
لم تهتم غاو شيوليان بنبرتها ، فقط شاهدتها تقول هذا ، مع العلم أن هناك شيئًا يجب القيام به حيال ذلك ، قالت بابتسامة على وجهها ، "حسنًا ، سأنتظرك هنا." أومأ
لوه شوجي ، وغادر المكتب مع المرأة ذات الشعر القصير.
بمجرد خروجهما ، وجدت Gao Xiulian مقعدًا في المكتب وجلست بمفردها ، وتهمست إلى الشخص الجالس خلف المكتب على اليمين: "أيها الضابط ، هل تعتقد أن المخرج لو كان غاضبًا الآن ؟ هي لا تعرف كيف تأنيب الضابط وو. "صحيح؟"
المدير لقد فكر في نفسه ، أليس هذا سؤالا هراء؟ تم تجاهل Gao Xiulian.
عندما رأت غاو زيوليان أنها كانت صامتة ، شمخت ببرود وقالت: "إذا كنت تريدني أن أقول إنك متماثل ، فهذا ليس اليوم الأول الذي تعمل فيه في مكتب إعادة توطين المعالين العسكريين. ألا تعرف عملية ترتيب الوظائف للزوجات العسكريين؟ لماذا ارتكبت مثل هذا الخطأ الكبير؟ الآن حسنًا ، سأتعرض للنقد! "
الضابط لم يستطع إلا أن يغمض عينيه عندما سمع هذا ، معتقدًا أنه على الرغم من أنهم لم يفعلوا ذلك بطريقة قياسية ، ليس من السيئ جدًا القول إنهم ارتكبوا خطأً فادحًا.
على الرغم من أن ترتيبات العمل الخاصة بالزوجات العسكريين تُعطى الأولوية للتسجيل المبكر للزوجات العسكريين ، فإن صاحب العمل لديه أيضًا متطلبات للموظفين ، ولا يعني ذلك أنه يمكن لمن يتم ترتيبه الذهاب. لذلك ، عندما يعملون ، لا يمكنهم ترتيب ذهاب الزوجات العسكريين اللائي يلتحقن بالجيش مبكرًا إلى العمل إلا إذا استوفين المتطلبات.
الشيء الوحيد غير المناسب في هذا الأمر هو أن وظيفة Lin Wei لم تتم تسويتها بعد قبل تسوية تسجيل أسرتها.
ولكن تمت الموافقة على طلب لين وي للانضمام إلى الجيش ، ومن المستحيل على رؤسائها منع تسجيل أسرتها. وهذا يعني أن هناك المزيد من المستندات التي يجب أن تكون صحيحة للطفلين ، ولكن إذا كانت سريعة ، فيمكنهم في غضون يومين أو ثلاثة أيام.
باختصار ، إذا لم يكن المخرج تشين في عجلة من أمره وخاض العملية بشكل طبيعي ، فسيظل تعيين لين وي في الوظيفة في غضون أيام قليلة. بعد كل شيء ، من بين الزوجات العسكريين المتبقين العاطلات عن العمل في منطقة الأسرة ، كانت لين وي هي الوحيدة التي استوفت متطلبات التوظيف في صيدلية المستشفى.
في الواقع ، إذا لم تتسرع Gao Xiulian في تقديم شكوى عند سماع الأخبار ، وحدثت للتو لمقابلة المدير Luo ، وبعد اكتمال تسجيل عائلة Lin Wei ، كانت ستأتي إلى مكتبهم لإكمال عملية التسجيل ، و كان من الممكن أن تكون المسألة نفسها.
ولكن الآن بعد أن اندلعت المشكلة ، كان المخرج لوه يوبخهم على الأكثر لعدم كونهم صارمين في عملهم ، ولم تكن المشكلة كبيرة بعد كل شيء ، فقط غاو شيوليان كان يدلي بتصريحات مثيرة للقلق هنا.
بالنظر إلى المظهر المنتصر لـ Gao Xiulian ، ابتسم المدير وقال ، "الرفيق Gao ، قد لا تعرف أن وظيفة الصيدلي تتطلب تعليمًا ثانويًا أو أعلى."
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...