54

138 9 0
                                    



وسأل: "تلك الفتاة التي كانت تعمل في المركز الصحي؟" قبل
  إنشاء المستشفى العسكري كان هناك مركز صحي خارج القاعدة مباشرة ، وكان هناك طبيبان أو ثلاثة أطباء وممرضات يمكنهم الاعتماد على يد واحدة. بالطبع عرف فنغ ينغ لوه يون.
  أومأ تشين وينفانغ برأسه: "هذا صحيح ، إنها هي. في البداية ، أرادت لو شوجي أن تتطابق مع ابنة أختها وزونغ شاو ، لكن تم رفضها." لا تزال تحفظ ماء الوجه من أجل لو يون ، ولم تذكر أن لوه شوجي أراد التطابق لهم لأنها أحببت الشيء Zong Shao.
  عبس Feng Ying: "هل أنت متأكد من أنانيتها؟" قال Chen Wenfang: "إذا كنت تريد أن تسأل ذلك ، لست متأكدًا. بعد   كل شيء
  ، هذا لا يتوافق مع إجراءاتهم السابقة."   إنها مجرد علاقة شخصية مع Feng Ying ، لذلك عليها أن تكون حذرة في هذا الصدد ، ولا يمكنها قول الحقيقة.   كيف يمكن أن لا تفهمها Feng Ying ، مجرد الاستماع إلى الصوت ، عرفت أنها يجب أن تعتقد ذلك ، لكنها لم تكن مستمعًا جزئيًا ، ولم تكن في عجلة من أمرها لإدانة Luo Shuzhi ، لكنها قالت بصوت منخفض: " غدًا سأذهب إلى الجيش لإعادة التوطين ، فلنتحدث معهم حول ترتيب فصل تجريبي للرفيق لين وي. "   بمجرد   وصول لين وي إلى المنزل ، سمعت زونغ شاو يسأل ،" ما الذي طلب منك المخرج تشين أن تأتي من أجله؟   " سكبت وي كوبًا من الماء ونظرت إلى الأعلى.أخذت جرعة كبيرة ، كانت متوترة قليلاً في منزل تشين وينفانغ الآن ، لم تجرؤ على أخذ رشفات قليلة من الماء ، كانت عطشان قليلاً.   عندما كان صوتها أقل جفافاً ، قالت لين وي: "تحدث عن العمل".   رفع زونغ شاو حاجبيه: "ما العمل؟   ". شرح لين وي الموقف في بضع كلمات.   "لم أكن مدرسًا من قبل ، كيف أتوا إليك؟"   خمنت لين وي ، "يجب أن يوصي بها المدير تشين. إنها تعلم أنني أعلمهم كيفية القراءة."









  "يجب أن يكون تعليم Mingming لهم مختلفًا عن تعليم الطلاب." بعد انتهاء Zong Shao من التحدث ، أوضح عمداً ، "أعتقد أن قرارهم محفوف بالمخاطر بعض الشيء ، بعد كل شيء ، لم تقم بتعليم الطلاب من قبل." مدركًا: "أعتقد أيضًا أن
  هذا القرار محفوف بالمخاطر."
  ضحك Zong Shao بعد ذلك: "لكن ربما ، أعتقد أنك تعلم Mingming أنهم منظمون للغاية ، طالما أنهم لا يخافون من المسرح عندما يذهبون إلى المنصة ، لا ينبغي أن تكون هناك مشكلة. "ثم سأل لين وي متى يذهب إلى العمل.
  "لم يتقرر الأمر بعد. قال المدير فنغ إنني سأذهب إلى المدرسة الابتدائية لحضور فصل تجريبي غدًا ، لكنني لم أوافق. طلبت منها إبلاغ مكتب إعادة التوطين التابع للجيش أولاً." توقف لين وي مؤقتًا ، "دعونا انظر إلى ما يتحدثون عنه. "
  فكر Zong Shao للحظة وقال ،" يجب أن يكون المدير Feng على ما يرام. "
  " هل أنت متأكد؟ "Lin Wei حدق في Zong Shao.
  كان Zong Shao حذرًا لبعض الوقت: "إذا لم تكن هناك حوادث."
  سأل Lin Wei: "إذن ما هي الحوادث التي تعتقد أنها ستحدث؟"
  فكر Zong Shao لفترة طويلة ، ثم هز رأسه: "بشكل عام ، هناك قالت
  لين وي أوه ، بعد التفكير في   الأمر ، شعرت بالخطأ مرة أخرى: "ألا تقصد أنك
  متأكد؟" الكلمات ، لم تستطع إلا أن تضحك بصوت عالٍ.   ضحك زونغ شاو وسألته لسبب غير مفهوم ، "ما الأمر؟" هزت لين وي رأسها ، ممسكة بابتسامة وسألتها ، "لا شيء ، لقد فكرت للتو في كلمة ،   أدب هراء   ، هل تعرف ماذا يعني ذلك؟" شاهدتها المضيفة مرة ، وسألتها عما كانت سعيدة للغاية بمشاهدته ، وعرضت عليها حفيدة المضيفة الفيديو ، لكن المضيفة نظرت إليه ولم تفهم لماذا ابتسمت حفيدة المضيفة بسعادة بالغة.   في النهاية أعربت البطلة عن أسفها لأنها لم تفهم الشباب في الوقت الحاضر.   عند رؤية هذه القصبة ، لم تستطع لين وي إلا أن تتنهد بعاطفة ، ولم تستطع فهم الشباب بعد عقود. لكنها الآن فهمت المعنى بشكل غامض.




الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن