139

96 3 0
                                    



، جالسًا على كرسي عادي ، يأكل ويشرب وجهًا لوجه.
  تعلمت بيبى التحدث قبل الأطفال الآخرين. وعلى الرغم من أن عمرها عشرة أشهر فقط ، إلا أنها تعرف بالفعل كيفية الاتصال بأمي وأبي وأخ ، ويمكنها أحيانًا نطق بعض الكلمات البسيطة ، مثل جيد أو سيئ ، تريد ولا تريد.
  أوه ، واليوم تعلمت أيضًا أن تلمس.
  حملت هي ومينغمينغ نصف كعكة القمر ، وأكلوا لقمة بمجرد لمسها ، وبعد فترة ، صاغوا الكلمة بوضوح.
  بعد تناول نصف كعكة القمر ، رفضت لين وي السماح لبي باي بتناول المزيد من الطعام ، خوفًا من أنها لن تكون قادرة على هضمها.
  لكن الطفلة لم تفكر فيما إذا كانت تستطيع الهضم أم لا ، إنها فقط تعتقد أن لعبة اللمس والأكل ممتعة للغاية ، ولما رأت أن كعكات القمر غير متوفرة ، انفجرت بالبكاء وصرخت "الأم السيئة".
  لم تربط بيبى بين الخير والشر بالألقاب من قبل ، وغالبًا ما تقفز بمفردها عندما تتحدث ، مثل منادات أبيها ، وستتوقف في المنتصف. يبدو الأمر وكأنه ينادي الأب مرتين ، وينطبق الشيء نفسه على الأم والأخ.
  كانت هذه هي المرة الأولى التي لا تغني فيها كلمة واحدة ، وتعلمت أيضًا أن تصنع الجمل بشكل عفوي.
  لكن لين وي ، التي اتُهمت بأنها أم سيئة ، لم تكن سعيدة ، بل أرادت أن تصيب ابنتها بالصداع.رؤية تعبيرات زونغ شاو والطفلين يبطلون ضحكتهم ، قررت لين وي أخيرًا أن ترمي ابنتها إلى Zong Shao: "تعال."
  بعد وصوله بين ذراعي والدي ، طلب Beibei كعك القمر. تغير الشخص الذي طلب كعك القمر ، وسرعان ما أحب Zong Shao أيضًا ذكر لقب "Bad Dad".
  لكن Zong Shao لم يجرؤ على إلقاء ابنته على زوجة ابنه ، لذلك كان يحاول فقط تحويل انتباه ابنته ، لذلك رفعها من ذراعيه ، وأحيانًا أعلى وأحيانًا منخفضة.
  صرخت الفتاة الصغيرة من الخوف ، لكن كانت هناك ابتسامة على وجهها.
  إنه فقط بعد إقناع الفتاة ، يريدون أيضًا الطيران عندما يستقيل Ruirui.
  Zong Shao صارم للغاية عندما يعمل ، لكنه أيضًا على استعداد لاصطحاب الأطفال للعب عندما يكون مستريحًا. وبناءً على طلب قوي من الطفلين ، تناوب على حملهم والطيران.
  عندما رآها أطفال عائلة Sun Yingzhang المجاورة ، قاموا على الفور بسحب أكمام والدهم للعب. في البداية استجاب قائد الكتيبة صن بسعادة ، ولكن بعد عشر دقائق شعر بالتعب ، وبعد خمسة عشر دقيقة شعر بالإرهاق ، ولوح بيديه وقال: "أبي لا يستطيع رفعها بعد الآن".
  بدا ابن قائد الكتيبة ، على الفور ، محبطًا: "أبي ، لماذا لا يمكنك رفعه بهذه السرعة؟"
  اختنق قائد الكتيبة صن بهذه الكلمات ، ومد إصبعه وأشار إلى الاتصال الهاتفي على معصمه: "خمس عشرة دقيقة ،
  قريبًا ؟
  _ رفعوا ، مع تعابير حسود على وجوههم. انظر إلى والد والدي الذي يلهث ، مع تعبيرات الكراهية للحديد والصلب على وجهه.
  قائد الكتيبة صن: "..." ما كان يجب أن يخرج ليعجب بالقمر!
  ...
  كان الطقس جيدًا الليلة الماضية ، اعتقدت لين وي أنه سيكون مشمسًا في اليوم التالي ، ولكن عندما استيقظت في الصباح ، كانت هناك رياح قوية تهب في الخارج ، وبدت السماء قاتمة.
  من أجل منع المطر ، ارتدت لين وي معاطف واق من المطر لكلا الطفلين ، وأحضرت معاطف أكثر اكتمالا بنفسها ، بما في ذلك معاطف المطر والمظلات.
  السبب الرئيسي هو أنها تحمل بيبي ، وقد يؤدي إحضار مظلة فقط أو معطف واق من المطر فقط إلى جعل ابنتها تتساقط في المطر. أكثر ما كان يقلقها هو أن ابنتها ستبتل ، كانت راشدة ، لذلك كان القليل من المطر على ما يرام ، لكن الطفلة كانت تعاني من الحمى ، لذلك كان عليها أن تستعد بشكل صحيح.
  عندما ذهبت إلى الفصل الثاني في المدرسة ، بدأت السماء تمطر بالفعل في الخارج ، واستمر المطر لفترة طويلة ، ولم يتوقف إلا بعد المدرسة.
  لذلك ، عندما تنتهي المدرسة ، تمتلئ أبواب كل فصل بالآباء الذين يأتون لاصطحاب أطفالهم.
  بعد انتهاء الدرس ، لم يغادر لين وي مباشرة كالمعتاد ، لكنه شاهد الوالدين يلتقطان جميع الأطفال غير المقيمين ، ثم أسرعوا إلى المكتب بمظلة.
  عندما عادت إلى المكتب ، كان من الواضح أن ريرتي قد أتت بالفعل ، وهي تلعب مع أختها في عربة أطفال. لأنها لم تر ابن Zhao Yanhua الأصغر ، سأل Lin Wei ، "السيدة Zhao أعادت الطفل؟"
  Huang Aiyun ، التي وقفت بجانب النافذة بقلق ، هزت رأسها وقالت ، "إنها تمطر كثيرًا ، إنها لا تفعل" تخطط للعودة عند الظهيرة ، تحمل ابنها إلى المساحة الفارغة. "الغرفة تغذي." الغرفة
  الفارغة هي عنبر مهجع مهيأ لهيئة التدريس ، لأنه لم يكن هناك أحد يعيش فيه ، يسميها المعلمون غرفة فارغة. تقوم Zhao Yanhua بإطعام أطفالها بحليب الثدي بشكل أساسي ، لذلك تذهب إلى تلك الغرفة لإرضاع أطفالها من وقت لآخر.
  فهم لين وي ، وسأل: "ماذا عنك؟ لماذا لم تعد؟"
  "لم أحضر مظلة". قال هوانغ أيون بابتسامة ساخرة.
  "يمكنني أن أعيرك المظلة إذا عدت."
  سأل هوانغ أيون: "ألا تعود؟"
  "هل تعتقد أنه يمكنني العودة بعد فترة؟" سأل لين وي مرة أخرى ، "سأذهب إلى الكافتيريا لتناول العشاء لاحقًا. "
  لم تستطع Huang Aiyun كبح ضحكها ، وقالت على الفور ،" سأقوم بخطوة. ""
  ثم هل ستعود؟ "
  " عودة "، قال Huang Aiyun على الفور.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن