يصل.
حتى يوم السبت الماضي ، لأنها كانت متعبة جدًا من العمل ، كانت Gao Xiulian ترقد على كرسي الروطان عندما عادت إلى المنزل. على الرغم من أن غرفة المعيشة والطعام لعائلة Zhao كانت كبيرة جدًا ، لم يكن لدى Zhao Feng هذا النوع من التفكير ، و Gao كانت Xiulian مترددة في إنفاق المال ، لذلك لم يكن لدى عائلتها المجموعة الكاملة مثل Lin Wei's. لا يوجد سوى كرسيين من الخيزران على الأريكة الخشبية ، بالكاد يكفيان للاستلقاء عليها.
استلقت جاو زيوليان على كرسي الروطان لفترة من الوقت ، وشعرت بالعطش قليلاً ، لذلك نادت الفتاة التي كانت جالسة على طاولة الطعام تؤدي واجباتها المدرسية ، وطلبت منها أن تصب لنفسها كأسًا من الماء.
عند سماع أمر جاو شيوليان ، نظر تشاو مي إلى الأخ الأكبر والأخ الأصغر اللذين كانا جالسين القرفصاء عند البوابة ، يلعبان التصوير ، وقفوا وشفاههم مربوطة ، مشى إلى الخزانة ذات الأدراج ، التقط إبريق الشاي وكوب الماء ، سكبت كوبًا من الماء وأحضرته إلى والدتها.
مدت جاو زيوليان يدها لأخذ كوب الماء ، حتى دون أن تنظر إلى تشاو مي ، رفعت رأسها وشربته.
لأنها كانت مشغولة جدًا في الليل ، لم تشرب الماء بعد المكان ، ولم تشعر به عندما كانت متعبة جدًا عندما عادت لأول مرة. الآن وقد تعافى جسدها ، تشعر أن حلقها على وشك لتشتعل فيها النيران. بعد أن شربت الماء في الكوب في نفس واحد ، شعرت جاو زيوليان أن ذلك لم يكن كافيًا ، فمدت الكوب وصرخت
: "اسكب لي كوبًا آخر من الماء".
رفعت قلمًا ، وأدارت رأسها عندما سمعت هذا. قالت: "أمي ، لا يزال لدي الكثير من الواجبات المنزلية ..."
بسبب حلقها الجاف ، شعرت غاو شيوليان ببعض الانفعال ، ورفعت حاجبيها وقالت: "فقط سكب كوب من الماء ، كم عدد الكلمات التي ستتأخر؟ إلى جانب ذلك ، أنا والدتك ، ناهيك عن القيام بالواجبات المنزلية ، بغض النظر عن مدى أهميتها ، إذا طلبت منك أن تصب لي الماء ، فعليك أن تصب لي الماء! "
تشاو كانت عيون مي دامعة من كلمات جاو شيوليان ، عضت شفتها لكنها لم تتحرك.
في الأصل ، شعرت جاو زيوليان أن الأمور لم تكن تسير على ما يرام مؤخرًا ، ولكن عندما شاهدت مظهر ابنتها العاصي ، لم تستطع إلا أن تشعر بالغضب: "مرحبًا ، لا يمكنني علاجك ، هل يمكنني ذلك؟ سأطلب منك مرة أخرى ، ماذا هل ستفعل؟ "ألن تصبني الماء؟"
"ليس الأمر أنني لم أسكب لك الماء ، وإخوتي وأخواتي جميعًا هناك ، وهم بخير ، لماذا تتصل بي دائمًا! "صرخت تشاو مي بحزن ، والدموع تنهمر على عينيها.
كانت غاو زيوليان غاضبة جدًا لدرجة أن خصرها لم يكن مؤلمًا وساقيها لم تكن ضعيفة على الفور. مشيت إلى تشاو مي وأمسك بأذنها: "أيتها الفتاة الصغيرة ، كيف تجرؤ على التحدث معي! سوف أطعمك. البس ، ودعك تذهب إلى المدرسة ، ما الخطأ في مطالبتك بسكب كوب من الماء لي؟ وتحدث عن أخيك وأخيك ، فهما أولاد ، أليس كذلك؟ "لم يقل تشاو مي كلمة واحدة ، وانطلق دموع
.
عند سماع صرخة الفتاة ، كان تشاو فنغ ، الذي كان يقف في الفناء الخلفي يتحدث مع الآخرين ، لم يكن لديه خيار سوى مقاطعة المحادثة ، وذهب إلى المنزل وسأل ، "ما الأمر؟" بعد أن سأل ، رأى جاو شيوليان يلوي أذن الفتاة ، وسرعان ما تقدمت لسحب يدها بعيدًا.
تم تحرير أذني تشاو مي ، وألقت بنفسها على الفور بين ذراعي والدها واستمرت في البكاء.
عانق تشاو فنغ الفتاة وأقنعها لبضع كلمات ، ثم رفع رأسه ووبخ: "لماذا تلوي أذني فتاتي؟ انظر كيف يبكي الطفل عندما يظلم". ضغط على طرف أذن الفتاة و نظرت ذهابًا وإيابًا ، "Hongcheng جيدة جدًا ، ما مقدار القوة التي تم استخدامها."
كانت Gao Xiulian غاضبة جدًا لدرجة أنها سقطت على ظهرها: "هل ظلمت؟ ما زلت أريد البكاء! كنت حامل لمدة عشرة أشهر وعملت بجد لتلدها. قمت بسحبها بشدة بالبول والبول ، وتركتها تلدها. إذا صببت كوبًا من الماء ، فسيكون الرئيس مترددًا! "" سكبت
الماء لأمي. "تشاو مي بكت وشرحت ، "طلبت مني أمي أن أسكبها بعد أن انتهت من الشرب ، وقلت إنني لا يزال لدي الكثير من الواجبات المنزلية ، ووبختني والدتي." ... "عندما شاهدت ابنتها
تقاضيها ، أصبحت غاو شيوليان أكثر غضبًا : "أنا والدتك. بعد يوم شاق في العمل ، لم أشرب كمية كافية من الماء عندما عدت. هل يمكنني أن أطلب منك سكب كوب آخر؟ أليس هذا مجرد إنهاء واجباتي؟ والدتك أنا كادت أن تموت من العطش ، ما الخطأ في فعل ذلك لاحقًا؟ "
سمع تشاو فنغ مبالغة وقال ،" فقط اشرب رشفة من الماء ، ولن تموت من العطش. ""
تشاو فنغ! إذا كنت لا تستطيع تحدث ، أخرج من هنا! "
لأن Gao Xiulian كان يعمل بجد مؤخرًا ولم يسبب مشاكل ، فقد خفت العلاقة بين الزوج والزوجة كثيرًا ، لذلك تجرأ Gao Xiulian على خنق Zhao Feng بصوت عالٍ:" أنا قصير من رشفة الماء هذه ، إذا لم أشربها ، سأموت. ما خطبك! "يعتقد تشاو فنغ أن جاو
زيوليان كان مهووسًا جدًا ، وعلى وشك التحدث ، سمع ابنه الأصغر تشاو زويبينغ يقول بلا قلب : "أمي ، ألم تشرب هذا اللعاب بعد؟ لماذا أنت بخير؟"
اختنقت جاو زيوليان ، وأدارت رأسها وصرخت في ابنها: "أنا أتحدث إلى والدك ، لماذا تقاطعني؟ لماذا لا تخرج من هنا وتستحم ، صدق أو لا تصدق ، سأصفع أنت؟ "طالما أن Zhao Xuebing يستطيع أن يتذكر ، فقد سمع والدته تقول هذا كثيرًا
. الكلمات ، لكن تلك الصفعة لم تسقط أبدًا.
لذلك في قلب Zhao Xuebing ، Gao Xiulian هو مجرد نمر من ورق ، فهو لا يخاف من تهديداتها ، يخرج لسانه مثل أي شخص عادي ويقول ، "هذا ما هو عليه." ، اعتقد تشاو فنغ في قلبه أن ما
لديه
. قال الابن إنه كان جيدًا ، ولكن من أجل الانسجام الأسري ، فكر في الأمر ، ولم يجرؤ على قول ذلك ، وقام بتسهيل الأمور: "حسنًا ، أليس هذا مجرد كوب من الماء ، سأقوم بصب من أجلك. "
أثناء حديثه ، التقط كوب الماء الذي وضعه Gao Xiulian على مائدة الطعام ، واستعد لصب كوب من الماء لها.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...