الموقف لن يتغير. لم يكتف المدرس الذي ركض إلى لين وي للثرثرة بهذه الإجابة ، وسأل بطريقة مختلفة: "إذن هل تريد البقاء والاستمرار في أن تكون مدرسًا
؟" ما قدمه لين
وي كان لا يزال رسميًا: "طلبت مني المنظمة البقاء ، لذلك سأبقى. للمنظمة ترتيبات أخرى ، وأنا أطيعها بشدة!" "
على الرغم من أن إجابة لين وي كانت مملة للغاية ولم تكن هناك معلومات على الإطلاق ، إلا أن الحماس للمناقشة لم يتضاءل ، بل ازداد مع مرور الوقت ، لدرجة أن السيد تشين ، الذي لا يزال يتعافى من المرض في المنزل ، سمعت عن ذلك.
كان لين وي هادئًا جدًا ، لكن المعلم تشين لم يستطع الجلوس.
على الرغم من أنه قيل إن المعلمة تشين تم نقلها إلى المستشفى بسبب كسر في العظام ، إلا أن الوضع لم يكن خطيرًا في الواقع. لقد أصيبت بكسر في العظام بسبب تقع. صحيح أنها لم تستطع الوقوف في ذلك
الوقت ، وتعرضت للضرب بعد أن دخلت المستشفى. جص ، ولكن بعد شهرين من تربيتها ، يمكنها بالفعل المشي ، لكنها لا تجرؤ على المشي بسرعة كبيرة ، وتجرؤ لا تقف لفترة طويلة.
لأنها أخذت إجازة لمدة ثلاثة أشهر ، يأمل زوجها أيضًا أن تستمر في رفع ساقيها ، حتى لا تقلق بشأن المستقبل التي عانت منها عقابيل ، لذلك لم تكن في عجلة من أمرها العودة إلى المدرسة
ولكن بعد سماع الشائعات في الخارج ، لم تستطع المعلمة تشين إلا الشعور بالقلق قليلاً ، خوفًا من أنها إذا لم تعد إلى العمل ، فلن يكون هناك مكان لها في المدرسة بعد تعافيها من مرضها.
لقد قمت بتحليلها مع زوجها ، وقال إنها عملت في المدرسة الابتدائية العسكرية لسنوات عديدة. هذه المرة ، بسبب حادث ، اضطرت إلى أخذ إجازة للتعافي. لم يتمكن قادة المدرسة من السماح لها نقل موقف الزوجات العسكريين الأخريات دون سبب. دعها لا تقلق ، فقط ارقد في راحة البال. بعد
الاستماع إلى تحليل زوجها ، شعرت السيدة تشين براحة أكبر.
ولكن بعد أيام قليلة ، عندما جاءت السيدة كي لزيارتها ، ذكرت لين وي: "لقد عملت بجد وكانت جادة. امتحان منتصف الفصل الأخير الذي أجرته. متوسط درجات الفئة 1 والفئة 2 أعلى بكثير من الدرجة الثالثة التي أقودها. قال الجميع إنها مناسبة لتكون معلمة ، وآمل أن تتمكن من البقاء بعد انتهاء الفصل البديل.
شعرت المعلمة تشين بالقلق وسألته: "هل تعتقد أنها تستطيع البقاء؟ " ضحك المعلم كي ، "
يعتمد الأمر على ما تريده المديرة فنغ ، لكن سرعان ما غيرت صوتها ، لكنني أعتقد أنها يجب أن تكون قادرة على البقاء." "
" كيف تقول؟ " "
"قد لا تكون واضحًا. لقد أوصى المدير تشين بالفعل بالمدرس لين إلى المدير فنغ. سمعت أن المدير تشين أراد أن يأخذها إلى صيدلية المستشفى في اليوم الأول الذي أتت فيه إلى الجزيرة ، لكن المدير لو أوقفها. في العمل. أوصى به المدير تشين لمديرنا. علاوة على ذلك ، فإن الطلاب في الصف الأول والصف الثاني يحبون المعلم لين كثيرًا ، نظرًا لأن المدرس لين ، فإنهم متحمسون جدًا للدراسة الآن ". قال المعلم كي بنفسي طويل: "
لا لأقول لك الحقيقة ، آمل الآن أن تتمكن من العودة إلى العمل في أسرع وقت ممكن وتولي أعمال التدريس للصف الثالث ، وإلا فسوف أقابل المعلم لين مرة أخرى في الاختبار النهائي ، أنا ، أنا ... تنهد! "بعد أن جاء المعلم كي ،
لم يستطع تشين المعلم الجلوس على الإطلاق ، لذلك ذهب إلى المدرسة دون مناقشة مع زوجها ، وأخبر المدير فنغ أنه يريد العودة إلى العمل مبكرًا.
فكرت Feng Ying في وضعية المشي القاسية عندما دخلت المكتب ، وقالت: "أعلم أنك تحب وظيفة المعلم كثيرًا ، وكنت تعمل بجد. لقد كنت بعيدًا عن العمل لفترة طويلة ، ويجب عليك أتمنى أن أعود إليها عاجلاً أيها الأطفال. أنا أيضاً أفتقدكم كثيراً وأحتاجكم. لكني أعتقد أن الجسد هو عاصمة الثورة ، والحفاظ على الجسم السليم أكثر أهمية من أي شيء آخر ، ألا تعتقدون ذلك قالت المعلمة تشين على عجل: "مديرة المدرسة ، أنا أحافظ على صحتي
. حسنًا ، حقًا!"
سألها فنغ ينغ في صمت برؤية شغفها للحظة: "هل لي أن أسأل ، ما الذي دفعك للعودة إلى العمل؟
" تم تعيينها في المدرسة الابتدائية بعد وقت قصير من انضمامها إلى الجيش. بصفتها معلمة ، عرفتها Feng Ying جيدًا ، وكانت تعرف أيضًا Feng Ying ، مع العلم أنها قد رأت من خلال أفكارها الخاصة عندما طرحت هذا السؤال ، وخفضت رأسها وقالت ، "أنا قلق من أنه إذا كانت المدة طويلة جدًا ، فلن يكون لدي مكان لي عندما أعود.
" هل سمعت شائعات من الخارج؟ "سأل فنغ ينغ.
رفعت المعلمة تشين رأسها فجأة: "أنت ..."
ضحك فنغ ينغ: "إنهم يتحدثون دائمًا من وراء ظهورهم ، وأنا لست أصمًا ، فكيف لا أعرف." "
ثم أنت ..."
"هاه؟ "
حشدت المعلمة تشين الشجاعة لتسأل" هل تخطط للاحتفاظ بالمعلمة لين؟ "
إذا سألها شخص آخر ، لم تكن فينج ينج لتكشف عن أفكارها مبكرًا ، ولكن عندما رأت أن المعلمة تشين كانت قلقة حقًا ، توقفت قليلاً وقالت ، "هناك مثل هذه الخطة".
غرق قلب المعلم تشين.
لكن في الثانية التالية ، سمعت مدير المدرسة يقول ، "سأضيف مدرسًا."
"لماذا تريد إضافة مدرس فجأة؟" نظرت المدرس تشين في دهشة ، ثم تذكرت كلمات الأستاذ كي ، وبسرعة أوضح ، "أنا مندهش فقط ، اسأل بشكل عرضي."
لم يكن Feng Ying غاضبًا ، وأوضح: "منذ أن تم إدخالك أنت وشياو زينج إلى المستشفى واحدًا تلو الآخر ، كنت أفكر في الأمر منذ أن كنت في عجلة من أمري ولم أستطع العثور على شخص ليحل محل الفصل. على الرغم من وجود عدد كافٍ من المعلمين في المدرسة في الوقت الحالي ، لا يزال هناك العديد من المعلمين في المدرسة. إنها قاتلة جدًا ، فلا بأس إذا طلب شخص واحد الإجازة ، ولكن إذا طلب اثنان أو ثلاثة إجازة تنفس المدرس تشن الصعداء تلو الآخر
، ثم سأل: "ثم بعد أن أتعافى ، هل يجب أن أستمر في قيادة الفصول الثلاثة أو"
مائة يوم من الإصابة ، عندما تتعافى من المرض ، هذا الفصل الدراسي قد انتهى تقريبًا. أخطط للسماح لك بالعناية بالصف الثالث أولاً ، حتى تتمكن من العناية بجسمك. بعد بدء الفصل الدراسي العام المقبل ، سيكون هناك جدول حصص. تعديل كبير ، " نظر Feng Ying إلى الأستاذ Chen وقال بشكل قاطع ، "إنه تعديل كبير للمدرسة بأكملها ، لذلك لا تقلق بشأنه."
...
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...