137

92 2 0
                                    



يأمل في البقاء في الجيش إلى الأبد.
  في الرواية ، قام بتغيير وظيفته بسبب وفاة لين وي ، لكنها الآن تعيش بشكل جيد. إذا لم تكن هناك تغييرات كبيرة في المستقبل ، فمن المحتمل أنه لن يغير وظيفته ، لذلك هناك احتمال كبير أنه لن يصبح شخص ثري جدا في المستقبل.
  قبل اتخاذ القرار ، تحدث Zong Shao إلى Lin Wei حول هذا الأمر ، وكان لين وي قد استعد بالفعل لذلك ، وقال إنه لا يهم ، على أي حال ، بدونه ، سيظل قادرًا على تحمل عبء الأسرة. فى المستقبل.
  على الرغم من أنه لم يكن يخطط لبدء الأعمال التجارية ، إلا أن Zong Shao لم يتجاهل الحدث الرئيسي للإصلاح والانفتاح ، فقد اتبع الإصلاح والانفتاح وطلب ، وكان يعلم أن أشياء كثيرة ستحدث في السنوات القليلة الماضية.
  على سبيل المثال ، الإصلاح الزراعي الذي تم في عام 1978 ، مثل الحركة الكبيرة التي ستنتهي هذا العام ، ومثال آخر ، الرجل العظيم سوف يموت في سبتمبر من هذا العام.
  الأولين أخبار جيدة ، ولكن بعد تعلم الشيء الأخير ، أصيب Zong Shao بالاكتئاب لفترة من الوقت ، وأراد أن يفعل شيئًا ، لكنه وجد أخيرًا أنه لا يستطيع فعل أي شيء.
  في العائلة ، هو يعتمد على لين وي والأب الذي يعشقه الأطفال ، ولكن من حيث البلد بأكمله ، فهو صغير جدًا ، ولا يمكنه سوى مشاهدة عجلات التاريخ تتقدم إلى الأمام.
  على الرغم من أن Zong Shao تعلم الكثير عن المستقبل من Lin Wei ، إلا أن Lin Wei لم يذكر أبدًا استئناف امتحان القبول بالكلية ، لذلك عندما علم أن Lin Wei خطط لإجراء امتحان القبول بالكلية في العام المقبل ، شعر Zong Shao بالدهشة وسأل ، "
  هل سيستأنف امتحان القبول بالكلية العام المقبل ؟ في وقت محدد ، قال لين وي ذلك بشكل غامض إلى حد ما.
  "هل يمكنك التقديم؟"
  "القاعدة هي أن جميع خريجي المدارس الإعدادية السابقين الذين تقل أعمارهم عن 30 عامًا يمكنهم التقديم."
  ذكرت الرواية أيضًا بعض الظروف الخاصة ، مثل المكونات. لا ، حتى لو خلعت قبعتك ، فأنت بحاجة موافقة القائد. لكن لين وي شعرت أن وضعها على ما يرام ، ولن تتم الموافقة عليها من قبل البطاقة ، وحتى إذا حدث هذا ، فسيتعين عليها فقط إيجاد حل في ذلك الوقت ، ومن السابق لأوانه القلق بشأن هذه الأشياء الآن.
  "إذن اذهب." أومأ زونغ شاو وسأل مرة أخرى ، "ما الجامعة التي تخطط للذهاب إليها؟ ما هو التخصص؟"
  "لم أفكر في التفاصيل بعد. لقد ابتعدت عن المدرسة لفترة طويلة ، ولا أعرف ما يمكنني تعلمه. ما أعتقده هو تقديم تقرير إلى Yangcheng إذا كانت المراجعة جيدة. إذا لم تكن كذلك جيد ، أبلغ الكلية في المدينة. إذا كنت ذاهبًا إلى الولاية ، فيجب أن تكون أقرب إلى المنزل ... "
  قبل أن ينتهي لين وي من الحديث ، قال تسونغ شاو ،" أبلغ يانج تشينج "."
  ماذا؟ "لين وي اعتقدت أنها سمعت خطأ.
  "نظرًا لأنك تريد إجراء الامتحان ، فحاول الالتحاق بجامعة جيدة. أنت تقدم تقريرًا إلى Yangcheng ، وسأجد طريقة للانتقال إلى Yangcheng في العامين الماضيين." تحدث الاثنان حول هذا في الليل. كان Lin
  Wei متكئة على السرير ، وسمعت ما قاله زونغ شاو ، جلست على الفور بشكل مستقيم وسألت: "هل أنت جاد؟" حللت
  زونغ شاو: "حسنًا ، الدولة ليست قريبة منا ، حتى لو تقدمت بطلب للحصول على مدرسة ثانوية حكومية لنا ، خلال فترة الدراسة ، من المقدر أنه سيكون لدي وقت فقط للعودة خلال عطلات الشتاء والصيف والعطلات. بدلاً من ذلك ، من الأفضل التقدم لمدرسة في Yangcheng ، على أي حال ، فهم جميعًا في نفس المدينة ، وربما يمكنني العودة إلى المنزل في عطلات نهاية الأسبوع. "لين وي لم تفكر في الأمر حقًا ، لكن
  زونغ عندما قالت شاو هذا ، اعتقدت أنه ممكن. السؤال هو:" هل يمكنك الانتقال إلى هناك
  ؟
  " ، ويرجع ذلك أساسًا إلى حقيقة أن الأساطيل التي ينتمون إليها مختلفة ، لكن قاعدة Yangcheng وقاعدة Sanlin تنتمي إلى أسطول بحر الصين الجنوبي. على الرغم من أن نقل الضباط بينهما ليس متكررًا ، إلا أنه يوجد دائمًا واحد أو اثنان كل عام. Zong لم يكن شاوشين مستحيلاً.
  بكلمات Zong Shao ، قررت Lin Wei التوقف عن التفكير في المدارس الثانوية الفنية المحلية والتركيز على إجراء الامتحان في Yangcheng.
  من أجل دعم زوجة ابنه ، طلب Zong Shao من شخص ما الحصول على مجموعتين من الكتب المدرسية في المدرسة الثانوية ، بما في ذلك محتوى المدرسة الثانوية قبل وبعد تعليق الدراسة ، وذلك لتجنب الإغفالات.
  عند استلام صندوق الكتب ، كان مزاج لين وي ناهيك عن التعقيد.
  على الرغم من أن Zong Shao دعمتها في امتحان القبول بالجامعة ، إلا أنها كانت سعيدة للغاية ومرتاحة ، لكن ... كان هذا دعمًا كبيرًا جدًا.
  بغض النظر عن مدى تعقيد مزاجه ، لا يزال لين وي يفتح الكتاب المدرسي ويبدأ في الدراسة ، ولا يمكنه أن يضيع نواياه الحسنة.
  ...
  عندما كانت لين وي مشغولة بالدراسة والعمل ورعاية الأطفال ، حدث شيء ما في عائلة تشو ، وجاء والدا تشين بامي للعثور عليها.
  لكن تلك الأيام القليلة كانت امتحانات منتصف الفصل الدراسي ، وكانت لين وي مشغولة للغاية. كل يوم ، كان الفندق الذي تديره الدولة في المدرسة ومنزلها على نفس الخط في الساعة 3:00 ، لذلك عندما علمت بالأمر ، كان الأمر قد حدث بالفعل تمت تسويتها.
  "لقد عاد والدا الأخت الثامنة بهذه الطريقة؟"

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن