لا أستطيع تحمله. لكن الجميع على مائدة العشاء اعتقدوا أنه مذاق جيد ، وخاصة مابو توفو ، الذي يتناسب مع الأرز.
من بين الأطباق المتبقية ، تعتبر مخللات Deng Xiangyun النيئة هي الأكثر شعبية.
كانت فكرة لين وي أن تصنع مخللات نيئة. لقد صنعتها بنفسها تحت إشراف Deng Xiangyun. طعمها جيد. اغتنام هذه الفرصة ، أريد أن أجرب طبخها.
ترددت Deng Xiangyun في البداية ، خوفًا من أن الجميع لن يقبلها ، لكن كل من Liu Dan و Yang Yi كانا على استعداد لتجربة أطباق جديدة. على الرغم من أن Yang Yi كانت خائفة بعض الشيء ، فقد قالت إنها يمكن أن تأكل أطباق أخرى ، لذلك تمت تسوية الأمر .
المخللات النيئة التي صنعها Deng Xiangyun هي بالفعل لذيذة أكثر من تلك التي صنعها Lin Wei. على الرغم من أن Lin Wei صنعها أيضًا وفقًا للخطوات التي قالت ، في الواقع ، عندما يتعلق الأمر بكمية المكونات ، لا يمكنها الجزم على وجه اليقين ، كل هذا يعتمد على شعورها ، لا يمكن إلا أن يقول عددًا تقريبيًا ، لذلك يظهر الاختلاف.
باستثناء يانغ يي ، الذي لم يأكل كثيرًا على المائدة المستديرة ، أخذ الجميع عيدان تناول الطعام من هذا الطبق. أما بالنسبة للمائدة المربعة ، فبسبب وجود نبيذ في ماء مالح نيء ، لم يتم تقديمهم ، وقاموا فقط بإعداد طبق من الجمبري بالبخار مع الثوم ، وسرعان ما تم إفراغ الطبق.
كان حساء لين وي المطهي جيدًا أيضًا ، باستثناء Lao Zhang و Xing Dong ، شرب الجميع أكثر من وعاءين.
شرب لاو زانغ وشينغ دونغ كمية أقل ، ليس لأنهم لم يحبوا حساء الدجاج ، ولكن بعد جولة من التحميص ، تم تحميصهم مرتين من قبل الثلاثة الآخرين بدورهم. كانت بطونهم مليئة بالنبيذ ولم يتمكنوا من شرب الكثير يصل الماء.
بعد لفتين ، لم يمسكهم الآخرون ليشربوا ، لكن نبيذ Xing Dong لم يكن جيدًا جدًا ، وكان يحب القتال مع الآخرين عندما كان في حالة سكر ، لذا فقد جلسوا معًا ، لذا نزلوا قبل أن تكون الوجبة انتهى ، تم نقل أحدهما إلى غرفة النوم الرئيسية ، والآخر ذهب للاستلقاء في غرفة ابن Zhao Li.
بعد أن نزل الاثنان على الأرض ، لم يتوقف الآخرون ، وبحلول نهاية الوجبة ، كانوا جميعًا ممتلئين.
بعد الأكل والشرب ، لم يكونوا في عجلة من أمرهم للتنظيف. جلست النساء وتحدثن معًا ، بينما وقف الرجال ويدخنون معًا. بالطبع ، فقط Qi Tao و Zhou Jianhai يدخنان ، Zong Shao لم يدخن.
ليس الأمر أنه لم يوزع أحد السجائر على Zong Shao. في الواقع ، بمجرد أن فتح Qi Tao علبة السجائر ، أخذ سيجارتين وسلمهما إلى الاثنين الآخرين ، لكن Zong Shao لوح بيده وقال ، "لقد تركت التدخين ، أنت تدخن ". Qi
Tao لم يسترد يده ، وأقنع:" لن يؤخر أي شيء إذا كنت تدخن واحدة ".
عرف Zhou Jianhai سبب إقلاع Zong Shao عن التدخين ، لذلك ابتسم وقال ، "أرى ، بدلاً من قضاء الوقت في إقناع Lao Zong ، يمكنك أيضًا أن تسأل زوجته." الفناء كبير جدًا ، وصادر Zhou Jianhai صوت ،
وصادر سمعته النساء بشكل طبيعي ، نظرن جميعًا إلى لين وي مازحا.
جميعهم معارف. لم تشعر لين وي بأي خطأ عندما شوهدت هكذا ، لقد رفعت رأسها وقالت بابتسامة: "عائلتنا ديمقراطية للغاية ، لا تلطخني بالخارج." ضحك تشو جيانهاي
أيضًا : "الرجل العجوز يدخن ، أنت لا تهتم."
نظر لين وي إلى زونغ شاو بابتسامة: "التدخين أم لا هو حريته ، ما الذي يهمني؟
" ذراعه: "لقد سمعت ما قالته زوجتك ، سواء كنت تدخن أم لا ،
ارتطم زونغ شاو بذراعه مرة أخرى ، ولوح في Qi Tao مرة أخرى وقال ،" لقد أقلعت عن التدخين حقًا. "لقد اختار الأخير بحزم بين التدخين والعودة إلى تقبيل زوجته في الليل.
حاولت إقناعه ، لكن Zong Shao كان مصممًا على عدم التدخين. بالطبع ، كان من المستحيل على Qi Tao أن يجبره على التدخين ، لذلك استسلم ودخن مع Zhou Jianhai.
توقف الرجال عن المزاح ، لكن فضول النساء لا يمكن إيقافه ، تحول تشاو لي عمدًا إلى جانب لين وي ، وسألها بصوت منخفض: "أخبرني بصراحة ، هل طلبت من رفاقك الإقلاع عن التدخين؟" تجنب لين
وي الإجابة: "لماذا تسأل هذا؟"
"أريد أن أسألك عن النصيحة. زانج العجوز هو أيضًا مدخن شره. إنه مدمن جدًا على السجائر. يمكنه تدخين علبة سجائر في غضون يومين أو ثلاثة أيام. إذا كان إذا كان في حالة سكر ، إذا استيقظ ، ستنبعث منه رائحة الدخان إلينا. "أشار تشاو لي إلى المكان الذي كان يقف فيه زونغ شاو والآخرون وقال ،" لقد حاولت كل شيء لحمله على الإقلاع عن التدخين ، ولكن النتيجة كانت خمن ماذا؟ "
لا داعي للتخمين ، قال لين وي:" لم أستقيل؟
" وجد الآخرين يدخنون ، هل تعتقد أن هذا الشخص مزعج؟ "
فيما يتعلق بمسألة تدخين الرجال ، شعر الآخرون بنفس شعور Zhao Li ، وقالوا جميعًا ، "هذا هو نفسه في عائلتنا." بعد أن انتهوا من الكلام ،
نظر العديد من الأشخاص إلى Lin Wei واحدًا تلو الآخر.
لين وي: "... أعتقد أن مسألة الإقلاع عن التدخين تعتمد بشكل أساسي على وعي الفرد بذاته."
على الرغم من أن Zong Shao كان يسمح له بشم رائحة الدخان على أطراف أصابعه كل يوم عندما يعود من المعسكر العسكري ، ويغتنم الفرصة ليطلب مكافأة ، لكن Lin Wei لم يعتقد حقًا أنه أقلع عن التدخين لمجرد طلب قبلة.
أولاً ، لم يدخن Zong Shao كثيرًا قبل التحدث عن المكافآت ؛ ثانيًا ، شعر Lin Wei أنه إذا لم يرغب Zong Shao في الإقلاع عن التدخين ، فيمكنه فعل ما يشاء. لقد أراد إخفاء ذلك عن Lin Wei ، ولكن كانت هناك طرق عديدة.
كان الحاضرون جميعهم من كافح المدخنين في المنزل لفترة طويلة ، وكانوا يعرفون ذلك بشكل طبيعي.ما أثار فضولهم هو كيف اتخذ زونغ شاو قراره في الإقلاع عن التدخين؟ كان يدخن لسنوات ، بعد كل شيء.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...