76

114 8 0
                                    



بعد حديث طويل ، دعهم ينهون الصف بأنفسهم.   سأل   "
  ، "كيف الحال؟  المعلم لي   المعلمة لي الصعداء ، ولكن بعد التفكير في الأمر ، شعرت أن هناك شيئًا ما خطأ:" ثم كيف قال جاو زيوليان أنك ضربتها؟ "   " من الصعب شرح ذلك. "قال لين وي بلا حول ولا قوة.   تذكرت المعلمة لي المظالم السابقة بين الاثنين ، وسألت بصوت منخفض: "هل فعلت ذلك عن قصد؟ لماذا فعلت   ذلك؟" خرجت من المدرسة ، "لين وي تنهدت وقالت ،" لكنها أصرت على أن تشاو مي كذبت ، لقد خدعتها ابنتها. "لم تستطع   المعلمة لي تصديق ذلك:" هذه ابنتها! "   ظلت لين وي صامتة ولم تفعل لا يتكلم.   ليس كل شخص في هذا العالم يستحق أن يكون أبًا ، فغاو زيوليان مثل هذا ، والسيدة العجوز تشي مثل هذا ، ووالدا تشين بامي بعيدان.   فكرت المعلمة لي مرة أخرى: "لماذا أرادت العبث بعملك؟ لقد رفعت دعوى من خلف ظهرها ، ولم يكن ذلك كافيًا للعبث بعملك في صيدلية المستشفى. الآن سوف تعبث بعملك. هل هي؟ لا ، آه ، لقد كانت مخطئة في الحادث السابق ، ولم تتذكر كرهها لها ، لماذا تكرهك كثيرًا؟ "خمن   لين وي ،" ربما ... هذا بسبب الضغائن ، لذلك أنا لا تراني أعيش بشكل جيد. ""   هذا الشخص ... إنه مخيف للغاية. "تمتم المعلم لي ،" لحسن الحظ ، ما زالت زوجة عسكرية ، لا أعرف حقًا ما الذي يفكر فيه نائب القائد تشاو في العثور على مثل هذا الشخص. .. ثم كيف نتعامل مع هذا الأمر؟ "" هذا   كل شيء . "" ما هذا   ؟ "   " اعتذرت ، ثم نسيت   . "















  سأل لين وي: "ماذا يمكنني أن أفعل؟ أراد المدير في الأصل أن يقدم تقريرا إلى الجيش ويطلب منهم إرسال شخص للتحقيق بدقة ، لكن هل تعرف ما قاله جاو شيوليان؟"
  "ماذا قالت؟"
  قالت إن تشاو مي كاذبة بطبيعتها وكذبت عليها بأنني جرحت يدها. لقد تم خداعها فأتت إلى المدرسة لطلب العدالة. كما طلبت من المدير عدم القيام بذلك. أبلغ عن ذلك ، قائلًا إنه على الرغم من سوء سلوك Zhao Me ، إلا أنها طفلة بعد كل شيء ، وسيقوم الجيش بإرسال شخص ما للتحقيق ، وستدمر حياتها. "قال Lin Wei بطريقة حزينة.
  فهمت المعلمة لي المعنى وسألت ، "هل هي تهددك بـ Zhao   Mei
  "
  ؟   علاوة على ذلك ، سيتعين على Zhao Mei أن يكسب لقمة العيش تحت يد Gao Xiulian في المستقبل ، لذلك لا يمكنها حقًا الإساءة إلى الناس حتى الموت.   كانت المعلمة لي صامتة: "أي نوع من الأم هي؟"   بالعودة إلى المكتب ، سأل Huang Aiyun أيضًا عن وضع Lin Wei. كان هناك أيضًا مدرسون آخرون في المكتب ، وسألوا عما هو الخطأ. أخبرتهم لين وي تمامًا بما قالته للمعلم لي.   كان Huang Aiyun سريع الانفعال ، ولم يستطع مساعدته بعد سماع هذا: "هل هذه Gao Xiulian مريضة؟"   تساءل Zhao Yanhua ، "ما   رأيك في أنها تحاول أن   ؟ "   تدحرجت Huang Aiyun عينيها وقالت ،" تعال ، من أجل أن تكون زوجة عسكرية ، دعنا نضحك على الناس ، ماذا عنها؟ أنت لم تفهم حقيقة نقلها من النافذة. إلى المطبخ الخلفي؟ "   سأل المعلم ولقبه وو في المكتب ،" ماذا حدث لذلك؟ "








الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن