أين سمعت بهذا؟ "
سرعان ما شعر الرجل العجوز شين تشينغ بالمشكلة وسأل:" إذن ، هل كنت تتحدث عن هذا الأمر بجوار جدار منزل جاو شيوليان في ذلك الوقت؟ " أومأ ليو دان برأسه: "
لكن صوتنا ليس مرتفعًا جدًا". قال شين
تشينغ بصوت منخفض: "أصواتك ليست عالية ، لكن لا يمكنك تحمل حقيقة أن العائلتين قريبتان. ألم تلاحظ ذلك؟" تقع نافذة مطبخ Zhao بجوار السياج ، ويبقى Gao Xiulian بالداخل ، ويمكن لـ Lin Wei سماع كل شيء في حديقتك بوضوح.
كان ليو دان عاجزًا عن الكلام: "هل تتنصت؟ " "
" وإلا؟ " "هزت شين كينج كتفيها" ، بالنظر إلى موقف جاو زيوليان عندما جاءت لإثارة المتاعب بالأمس ، لا بد أن هذا الأمر لم ينتشر من الباب المجاور. لم أقل إنك لم تقل ذلك ، لكنها ربما تكون قد تنصت. "
" لا عجب أن يقول الجميع أن الجدران لها آذان. هذا حقًا ... "كان ليو دان صامتًا ، وقال للين وي بتعبير اعتذاري ،" أنا جميعًا ملوم على هذا. إذا لم أطلب منك ذلك تحدث عن ذلك ، هي ... "" الأخت ليو ، أليس كذلك؟
هذا يعني ، يقال إن الأقارب البعيدين ليسوا جيدين مثل الجيران المقربين ، ويعيشون جميعًا في منطقة العائلة ، وعائلتنا مفصولة بممر ، إذا لم يحدث هذا فمن يعرف أنها مثل هذا الشخص؟ نظرت لين وي بانفتاح شديد وقالت ، "في الواقع ، هذا جيد. إذا لم يحدث هذا ، فسيتعين علي التعامل معها في المستقبل. مع شخصيتها ، لا أعرف متى أطعني. الآن أنا لا لا داعي للقلق بشأنها. فقط احترس منها.
اعتقدت لين وي أن الأمر يستحق أن ترى شخصًا واضحًا مقابل وظيفة ، لكنها ما زالت تسأل ، "بالمناسبة ، لم تكن هي التي عملت في الصيدلية في النهاية ، أليس كذلك؟ " "
سرعان ما قال ليو دان:" إنها ليست هي. تم تعيين Deng Xiangyun أخيرًا للعمل في الصيدلية. هل تعرفها؟ " بقدر ما يتعلق الأمر بالمنزل خلف منزلك ، فقد حان حظها هذه المرة. لم تكن لين
وي تعرف أن خلفية دينغ شيانغيون لم تكن جيدة ، ولم تفهم تمامًا معنى كلمات ليو دان ، لكنها لم تطلب الكثير ، فقط ابتسمت وقالت: "نعم ، حجرهم الصغير وحجري طفلان يتعايشان بشكل جيد للغاية ". "
بالنظر إلى الابتسامة على وجه لين وي ، لم تستطع شين تشينغ أن تسأل:" أنت لا تمانع في توليها وظيفتك؟ " "
"ما الهدف من هذا؟ هل يمكن أن يكون ذلك في عينيك ، الأخت شين ، أنا شخص صغير الأفق؟" سأل لين وي مازحا ، ثم قال في ثانية ، "حسنًا ، عندما تفكر في الأمر ، لا يبدو أن لدي قلب كبير حقًا. على سبيل المثال ، Gao Xiulian ، أنا سعيد جدًا عندما أفكر في جهودها المضنية في النهاية. "
أصبح تعبير Lin Wei جادًا عندما قالت هذا:" لكن Deng Xiangyun مجرد دخيلة تورطت ببراءة. إذا أرادت تغيير الناس ، فستكون هناك أشخاص آخرين ، لذلك يمكنني معرفة الفرق. "
إذا قالت لين وي إنها لم تلوم أي شخص ، فقد يتعين على شين تشينغ أن تفكر في حقيقة بكلماتها ، لكنها قالت إنها كانت سعيدة جدًا برؤية جاو زيوليان يضرب البيض ، عرفت شين تشينغ أن هذا الشخص يمكنه التعامل معه.
ابتسمت شين تشينغ وقالت ، "لقد علمت مما قلته ، أن غاو زيوليان قد خسر الكثير هذه المرة." عندما قالت إن غاو زيوليان قد عانى من
خسارة كبيرة ، لم تكن تعني أن غاو زيوليان قد ضُرب مثل الدجاجة لكنها فقدت جارًا طيبًا. كما تعلم ، غالبًا ما يكون هناك جيران ، لكن الجيران الواضحين واللطفاء نادرون.
لا تبدو Lin Wei شخصًا متحمسًا للغاية ، ولكن فقط عندما تتعرف عليها حقًا تكون شخصًا لطيفًا. إذا لم تكن Gao Xiulian تعيش بجوار منزلها ، فقد تصبح العائلتان عائلة جيدة بعد فترة طويلة.
لكن الآن لا تقل أن الأسرة بأكملها جيدة ، فمن الجيد إذا لم تتنازع العائلتان.
شفقة.
لطالما أحب ليو دان لين وي ، وإلا لما قال لها هذه الأشياء في ذلك المساء. كل من أراد أن يفعل شيئًا سيئًا بنوايا حسنة ، فإن عمل لين وي ، الذي كان آمنًا للغاية ، قد دمرته كلماتها.
إذا اشتكت لين وي بعد معرفة السبب والنتيجة ، فقد لا تزال تشعر بالحزن ، لكن لين وي تتفهم ذلك ، كل ما تركته في قلبها هو الشعور بالذنب.
بعد أن فحص ليو دان دفاتر الحبوب والأغذية غير الأساسية والتذاكر المختلفة التي يجب أن تُمنح للين وي ، سلمها لها وقال ، "يجب عليك التحقق منها أولاً. إذا لم تكن هناك مشكلة ، وقع هنا. بعد ذلك انتهيت ، ستذهب إلى الباب المجاور للقيام بعمل ما في وقت لاحق. "سجل ، سأراقب ذلك من أجلك لاحقًا ، وسأخبرك إذا كان هناك أي شيء مناسب". يقع مكتب التوظيف العسكري في
الجوار ، وهي بالتأكيد أكثر دراية من لين وي ، على الرغم من أنه قد لا يكون لها أي تأثير على النتيجة ، ولكن هناك أيضًا صعوبة في الحصول على المشاركة.
لين وي ليس شخصًا جاحدًا ، وقال بابتسامة: "شكرًا جزيلاً لك".
ومع ذلك ، تنتمي العلاقات الشخصية إلى العلاقات الشخصية ، ويجب التعامل مع الشؤون الرسمية علنًا ، لذلك بعد أن أخذت Lin Wei قسائم الطعام ، كانت مهذبة وعدتها أمام Liu Dan.
يتم احتساب التوريد من اليوم الذي يتم فيه إصدار الحساب ، ويتبقى نصف شهر بالضبط ، لذا فإن العرض الخاص بـ Lin Wei هو توريد نصف شهر ، تمامًا مثل توريد المأكولات البحرية ، وهو 1.5 قطعة نقدية لكل شخص ، و ثلاث أمهات وأطفال بالإضافة إلى أنها تزن أربع قطع ونصف.
بما في ذلك المحار المتبقي الذي تم شراؤه بالأمس ، يمكنها شراء ما مجموعه ستة ونصف قطط من المأكولات البحرية. لكن لين وي لم تكن محجوزة مثل الزوجات العسكريين الأخريات ، فقد قالت مباشرة إنها لا تريد العمل في نوبة ليلية ، وأفضل مكان للعمل يقع بالقرب من القاعدة ، ويجب ألا تكون المسافة بعيدة جدًا ، والوقت يجب أن يكون أقل. لتكرس نفسها لرعاية طفليها.
بالطبع ، لا يمكن شراء الست كاتي والنصف اليوم ، لا يزال هناك نصف شهر للذهاب. ولكن يمكنك استخدام نصفه ، والاستمتاع بفمك أولاً ، في أسوأ الأحوال ، توفير بعض المال لنصف الشهر التالي.
بعد أن اتخذت قرارًا ، كتبت لين وي اسمها بسرعة في استمارة التسجيل لجمع التذاكر ، ثم استمعت إلى ليو دان وتوجهت إلى الباب المجاور للتسجيل للعمل.
سارت عملية التسجيل بسلاسة ، فقم فقط بملء الاستمارة ، ثم فهمت الضابط وو لفترة وجيزة نيتها الوظيفية.
في الواقع ، هذه الأخيرة هي عملية. نادراً ما تجيب زوجات الجيش في منطقة الأسرة على هذا السؤال بجدية ، لأنهن يخشين أن يبدن متطلبات للغاية إذا قلن الكثير ، لذا فإن الإجابة على السؤال هي أنه بإمكانهن افعلها دون أن تطلب.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...