84

117 5 0
                                    



لقد نما بشكل أسرع وأسرع ، والآن يبلغ طولهما خمسة أو ستة سنتيمترات أطول من شياوشي ، الذي يبلغ نفس العمر تقريبًا.
  على الرغم من أن هذين الطفلين قد نشأوا ، إلا أن لين وي لا يريد أن يكون هذا النوع من اليوم المخيف مرة أخرى. إذا تمكنت من البقاء على قيد الحياة والحمل مرة أخرى ، فهي تأمل في إنجاب طفل واحد ، والبنت هي الأفضل ، ولكن حتى لو كان ابنًا ، فهي لا تنوي الاستمرار في الإنجاب.
  لذلك ، على الرغم من أن كلمات Zhao Li كانت لطيفة ، إلا أن Lin Wei لم يكن يريد أن يعاني.
  
الفصل 74 المعلم Mingming
  بعد حفل العشاء ، بدأ Zhao Li وآخرون في التجمع في منزل Deng Xiangyun في كثير من الأحيان ، وتعلموا صناعة الملابس مع جيوب المأكولات البحرية للأطفال في المنزل.
  عند الانشغال ، هناك زوجات جيش جديدات في منطقة العائلة لمرافقة الجيش.
  اعتقد لين وي في الأصل أنهم سيعيشون في البيت المجاور ، فالمنزل المجاور ليس أكبر فحسب ، بل هو أيضًا منزل قديم يتم صيانته بشكل أفضل ، وسيكون من الأسهل إصلاحه.
  لكن تشاو لي قال إن الطرف الآخر قد تقدم بالفعل بطلب للزواج ، وتمت الموافقة على المنزل في أوائل أكتوبر. عندما انتقلت عائلة Zhao ، كان منزلهم قد تم إصلاحه تقريبًا ، لذلك لم ينووا تغييره.
  لذلك ظل الباب المجاور لمنزل لين وي فارغًا.
  من الجيد تركه فارغًا ، وإلا سيعيش فيه الناس حقًا ، ولا يعرفون نوع المزاج الذي سيكون لديهم.
  ومع ذلك ، اكتشف لين وي أنه بعد نوفمبر ، لم ينشغل Zhao Li والآخرون فحسب ، بل أصبح Ming Ming Ruirui مشغولًا أيضًا. عندما اصطحبت طفليها إلى المدرسة غدًا ، كانوا يرفضونها دائمًا على أساس أن لديهم شيئًا مهمًا لمناقشته مع Xiao Shitou.
  مرة أو مرتين على ما يرام ، لكن ثلاث مرات أو أربع مرات ، لين وي سعيد ، أعتقد أنكم ثلاثة نقانق صغار ، ما الأشياء المهمة التي يمكننا مناقشتها كل يوم؟ علاوة على ذلك ، ليس الأمر وكأنها لم تمنحهم وقتًا للعب معًا ، ساعتين أو ثلاث ساعات في اليوم ، ألا يكفيهم مناقشة الأمور المهمة؟
  ألا تريد أن تلعب في منزل ليتل ستون؟
  إذا اعترفوا بصدق ، فلن تكون لين وي راغبة في السماح لهم باللعب في منزل شياو شيتو ، ولكن إذا أخفوا ذلك ، فلن يكون من السهل التحدث إليهم.
  لذلك هذا الصباح ، عندما رفضت Mingming الذهاب إلى المدرسة معها مرة أخرى على أساس أن لديها أمورًا مهمة يجب مناقشتها ، أعطت Lin Wei خيارين ، أحدهما كان لهم أن يشرحوا بوضوح ، وفكرت في السماح لهم بالبقاء أم لا. الثاني هو أنهم يتبعون المدرسة.
  بعد أن انتهى لين وي من الحديث ، نظر الطفلان إلى بعضهما البعض ولم يتكلما.
  ضحكت لين وي عندما رأت هذا: "بما أنكم غير مستعدين للقول ، اذهبوا إلى المدرسة معي."
  "لا تفعلوا!" صرخ مينمينغ على الفور.
  نظرت لين وي إلى ساعتها وقالت ، "ثم اسرع وقل ، إنها الساعة 6:45 تقريبًا ، ويجب أن أذهب إلى فصل القراءة الصباحية بعد الأكل ، لذلك ليس لدي الكثير من الوقت للتأخير."
  " نحن ... "ترددنا بشكل واضح.
  "حسنًا ، أنت ، ماذا بعد؟"
  أخذ ريرتي زمام المبادرة ليقول: "نحن ذاهبون إلى منزل شياوشيتو للصف."
  فاجأ لين وي: "ما نوع الفصل الذي ستذهب إليه إلى منزل شياوشيتو؟ من سيعلم؟
  " رفعت عينيها لتنظر إلى والدتها ، شعرت أنها لا تبدو غاضبة ، كانت مليئة بالثقة في قلبها ، وقالت بصوت عالٍ: "دعنا نعلم ، أنا مدرس مينجمينج ، أخي الأصغر هو المعلم رويري ، وشياوشيتو هي المعلمة شياوشيتو. "كانت لين وي سعيدة لأنها لم تشرب الماء
  ، وإلا فإنها ستضطر إلى الضحك ، لكن نظرًا لخطورة الابنين ، لم تصدر أي صوت ضدهما ، لذلك كان بإمكانها فقط اسأل بابتسامة: "حسنًا ، أنتم جميعًا مدرسون ، من هي الطالبة؟" "العمة بامي
  ."
  بامي؟ "سأل لين وي في دهشة ،" ماذا علمتها لها؟ "
  " علمي العمة بامعي كيف تقرأ. العمة لقد تعلمت بامي بالفعل الأحرف الأولى والنهائية. "ربت مينجمينج على صدره وقال بفخر ،" لقد علمتني ذلك! "" لقد علمتني؟
  "كانت لين وي أكثر دهشة. لم يكن الأمر أنها استهانت بمينغمينغ. من بين الأطفال الثلاثة ، كان الوحيد الذي نسي الجبهة بعد التعلم. الآن تعرف على الكثير من الكلمات ، ولكن عادة ما يكون اللسان لأعلى ، ذهابًا وإيابًا ، لا يزال غير قادر على توضيح ذلك.
  دعه يعلم بامي الحروف الساكنة والنهائيات ، وقد انتهى من تعليمها ، لكنه يجرؤ حقًا على التدريس ويجرؤ الآخرون على التعلم.
  لم يكن مينجمينج محرجًا جدًا من الحصول على الفضل ، وأضاف: "إذا كنت لا أعرف كيفية التدريس ، فسوف يقوم شياو شيتو بالتدريس ، وإذا لم يستطع شياو شيتو ، فسوف يقوم أخي الأصغر بالتدريس. على أي حال ، نحن جميعًا مدرسون الآن!
  سأل بهدوء: أمي قلنا لك كل شيء ، ألا نذهب معك إلى المدرسة؟
  بعد الذهاب إلى المدرسة مع Lin Wei لأكثر من شهر ، ذهب الأخوان Mingming Ruirui إلى طرفين ، أحدهما يعرف أكثر وأكثر ، والآخر أصبح أقل فهمًا.
  ليس الأمر أنه من الواضح أنه غبي جدًا ، لكنه لم يستمع جيدًا للمحاضرة ، ولا يستمع عندما يكون المحتوى بسيطًا ، وبالطبع لا يستطيع فهمه أكثر عندما يكون المحتوى صعبًا ، مثل حلقة مفرغة.
  لذلك لم يرغب مينجمينج في الجلوس في الفصل مع والدته على الإطلاق. على الرغم من أن والدته تسمح له أحيانًا بالخروج للعب ، إلا أنه شعر أن كونه مدرسًا كان أكثر إثارة من الخروج للعب. على الرغم من أنه لم يكن لديه سوى نصف قنينة خل أخبرته أنه لا يزال لديه أخان!

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن