اكتب كتبًا لحفظ نقاط المعرفة ، أو اجتمع معًا لمناقشة أسئلة الامتحان المحتملة.
بالإضافة إلى المذكورين أعلاه والذين يرغبون في معرفة المزيد قبل الامتحان ، هناك أيضًا من يبثه مع اقتراب شهر الامتحان. ولكي لا يزعجوا الآخرين ، لا يركبون السيارة ويقفون دون التحدث ويضحك.
سألته الزوجة العسكرية ، وهي ترى عائلتهم قادمة ، "السيد زونغ ، ألم تذهب إلى المخيم اليوم؟" "
طلبت المغادرة" ، قال زونغ شاو.
أوضح مينجمينج بشكل خاص: "اليوم هو أول يوم في الامتحان لأمي وأبي وسنرسل أمي إلى غرفة الامتحان!" لأن هناك المزيد من المعلمين في المدرسة الابتدائية في المنطقة العسكرية يخضعون للامتحان ، والمدرسة لديها يومين إجازة مؤقتًا ، لذا يمكن لمينغمينغ روروي أن يرافقها أيضًا. أرسل لين وي.
Beibei هو إجابة أخي ، حيث يقلد جملته الأخيرة ويقول: "سوف نرسل أمي إلى غرفة الفحص!" "
واو ، أنتم جميعًا مطيعون جدًا." هذا رائع ، أن أحد أفراد عائلتي ليس لديه مثل هذا قلبي .
"
في الامتحان ، بالتأكيد لن أتمكن من اجتياز الامتحان ، لذا دعني لا أضيع الوقت. وكلما قال ذلك ، كلما أردت السماح له برؤية ما إذا كان بإمكاني اجتياز الامتحان. " منطقة العائلة عند سماعه ما يتحدثون عنه ، اشتكى ، ثم صعد إلى الشاحنة العسكرية ، وفتح الكتاب المدرسي وقرأه بسرعة.
انطلقت الشاحنة العسكرية في الوقت المحدد عند الساعة السابعة ، لكن كان عدد الركاب على متنها أقل من العدد السابق من نفس المستوى ، وتخلوا جميعًا عن الامتحان.
هذا الخبر جعل المرشحين الجالسين على الشاحنة يشعرون بالجدية ، فالزوجة العسكرية التي كانت تمزح وتضحك توقفت عن الكلام ، والتقط الجميع الكتب وقرأوها ، ولم يبق في السيارة سوى أصوات عدد قليل من الأطفال.
سأل ندرة بصوت خفيض ، "أمي ، لماذا لا يستطيعون أداء الامتحان؟" كان مرتبكًا لأن الامتحانات المدرسية غير مسموح لها بالتغيب.
أوضح لين وي: "امتحان القبول بالكلية يختلف عن امتحان المدرسة. لن يجبرهم أحد على أداء الامتحان. الأمر كله يعود إلى اختيارهم." "إذن لماذا لم يجروا الاختبار؟" سأل نادر مرة أخرى
. .
هزت لين وي رأسها: "أمي لا تعرف ، ربما حدث شيء ما."
خفضت رويروي رأسها وتمتمت ، "هذا كل شيء.
" استمر في الدراسة في السيارة.
رأت زونغ شاو ذلك ، وسأل لين وي بصوت منخفض: "هل تريد قراءة الكتاب أيضًا؟"
أحضرت لين وي أيضًا ملاحظات ، لكنها حفظت بالفعل محتويات الملاحظات عن ظهر قلب. إحساس بالأمان ، إذا لا تأخذ الوقت الكافي لقلب الكتب قبل دخول غرفة الفحص ، تشعر دائمًا بالفراغ في قلبك.
ولكن نظرًا لوجود زونغ شاو والأطفال هناك ، لم تخطط لقراءة الملاحظات. حتى ذكرها الآن ، فكرت لفترة من الوقت وقالت ، "حسنًا ، سأقرأ محتويات الملاحظات مرة أخرى."
افتتح لين وي الملاحظات ، في الأصل صمت الأطفال الثلاثة الذين تحدثوا معًا ، وعلى الرغم من أنهم ما زالوا لا يفهمون أهمية امتحان القبول بالجامعة ، إلا أنهم يعلمون أن هذا الامتحان مهم جدًا لأمهاتهم.
مع العلم أنه قد مضى خمسة عشر دقيقة قبل الامتحان ، أغلقت لين وي دفتر ملاحظاتها ، ودققت في بطاقة الدخول والقلم والورقة للمرة الأخيرة ، وتأكدت من عدم وجود مشكلة ، وقبلت الأطفال على الخدين واحدًا تلو الآخر ، ثم عانق زونغ شاو ، واستدار إلى غرفة الامتحان.
عندما رأتهن زوجات الجيش الأخريات ، أظهرن ابتسامات حسود على وجوههن ، وقبل أن يقولن ذلك ، لم يشعرن بالحاجة إلى أفراد عائلاتهن لطردهن.
لم يكن الأمر كذلك حتى رأوا لين وي وهي تقول وداعًا لعائلتها حتى أدركوا أنهم بحاجة أيضًا إلى عناق.
لكن لم يأت أحد إلى المنزل ، لذلك لم يكن بإمكانهم سوى التنهد وتتبعهم إلى بوابة المدرسة.
كان الاختبار السياسي الأول هو نقطة قوة لين وي ، وبتعبير أدق ، كانت جميع الموضوعات التي يجب حفظها هي نقطة قوتها ، ولهذا السبب كانت هادئة جدًا هذا الصباح.
الموضوع ليس صعبًا على لين وي ، في الواقع ، ليس فقط لين وي يعتقد ذلك ، معظم الناس يعتقدون ذلك.
عندما كانت الحركة العظيمة في أشد حالاتها صرامة ، بدأ الناس محادثاتهم مع "قالها الرجل العظيم" ودخلوا الوحدة لإجراء امتحان التوظيف ، ولم تكن المواد الأخرى مطلوبة ، باستثناء السياسة.
يمكن القول أن السياسة هي الموضوع الوحيد الذي لم يتأخر خلال الغالبية العظمى من حركات المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني.
بعد بدء الاختبار ، كان الجميع يكتب بجد.
لم تكتب لين وي بسرعة ، لكنها لم تكن بطيئة أيضًا. انتهت من كتابة ورقة الاختبار قبل الموعد المحدد بنصف ساعة ، ثم فحصتها مرة أخرى. بعد التأكد من عدم وجود مشكلة ، أغلقت قلمها وانتظرت حتى انتهى الاختبار.
أعطى الاختبار الأول الكثير من ثقة الناس ، فعندما تركت لين وي المدرسة ، التقت عدة زوجات عسكريات بابتسامات على وجوههن ، ومن الواضح أنهن جميعهن أبعلن بلاءً حسناً في الامتحان. قال لين وي ،
بمجرد خروجه من بوابة المدرسة ، جاء Zong Shao مع الأطفال وسألهم ، "كيف كان أداءك في الامتحان؟" كان Beibei داعمًا جدًا ، وقال بصوت طفولي: "أمي رائعة!" كما أشاد الندرة: "أمي رائعة!" فقط Mingming كان مترددًا بعض الشيء ، شعر أنه لا شيء لإنهاء المشكلة ، مثله تمامًا ، في كل مرة أقوم بإجراء اختبار ، يمكنني كتابة ورقة اختبار كاملة ، ولكن في كل مرة تكون النتائج غير مرضية.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...