5

669 38 0
                                    



مرحاض الحائط يسمى الإسراف والهدر؟ حسب ما قلته ، في المستقبل ، يجب على الجيش ببساطة عدم تقديم إعانات صيانة لعائلات الضباط الذين يعيشون مع الجيش في البيوت القديمة. على أي حال ، فإن إصلاحها مضيعة للمال! هناك أيضًا مراحيض في كل منزل فوق منزل الصف ، ما عليك سوى إخراجها جميعًا ، يا له من مضيعة للمراحيض لاستخدامها! "
  كلمات لين وي بدت مثل يين ويانغ ، ولكن إذا انتشرت ، فستشتد كراهية جاو شيوليان ، وستكرهها أسرة الجيش بأكملها حتى الموت. ومن الواضح أن
  جاو شيوليان أدرك ذلك أيضًا ، وارتجف من الغضب:" أنا ، ما أنا حان الوقت للقول إن الجيش لا ينبغي أن يدعم الصيانة؟ ""
  نعم ، يمكن للجيش أن يدعم الصيانة ، لكن لا يمكننا استخدام المال لإصلاح المنزل ، وإلا فهو إسراف وإهدار ، هل هي جريمة؟ "
  " لم أقل ذلك! " "
  قال لين وي في ارتباك:" قلت إنني كنت مسرفًا ومبذرًا عند بناء منزل وبناء مرحاض ، لكن عندما سألتك عما إذا كان بناء منزل أو مرحاض منفصل مضيعة ، قلت إنك لم تفعل " لا أقصد ذلك ، إذن أنا لا أفهم ، هل تعتقد أن هذين السلوكين مضيرين ، أم أنك ببساطة تجدني مكروهًا وتجد الخطأ؟ "
  بالطبع من المستحيل على Gao Xiulian الاعتراف بالأول. بمجرد أن تومئ ، فإنها ستسيء إلى عدد كبير من الناس. حتى لو كان زوجها نائب الرئيس ، فإنها لا تستطيع تحمل ذلك. لكنها لا تستطيع الاعتراف الأخيرة ، وإلا ، إذا تم الكشف عن هذا الأمر ، فإن سمعتها ستكون عديمة الفائدة. أريد ذلك.
  في النهاية ، لم يكن بإمكان Gao Xiulian الهروب إلا بحجة شؤون الأسرة.
  بعد مغادرة Gao Xiulian ، غادر Li Qin أيضًا على عجل ، تركت وانغ فانجلي فقط تنظر إلى لين وي بعيون ساطعة.كان
  وانغ فانجلي قد رأى غاو شيوليان غير سعيدة منذ وقت طويل ، وكانت معلمتهما ابنة زوجها ، وعادة ما تتحدث بلطف مع هؤلاء الزوجات العسكريين ، ولا تعتقد أبدًا أنها كذلك تتفوق على الآخرين بسبب مكانة زوجها العالية.لحسن الحظ ،
  غاو زيوليان ، الرجل هو أيضًا نائب رئيس الفوج ، وهو يرتدي وضعًا مرتفعًا طوال اليوم ، ويجب على الجميع رفعه يمكنها القيام بذلك.
  هذا الوقت ، لم يكن لديها أي نوايا أخرى في تشجيع Gao Xiulian على القدوم إلى عائلة Zong. لم تستطع فهم مظهر Gao Xiulian العادي ولكن الواثق ، وأرادت رؤيتها وهي تصفعها على وجهها. لكنها لم تفعل توقعت
  أن تكون Lin Wei قوية جدًا في القتال ، لذلك أعطت Gao Xiulian مباشرة هربت من الإحباط.عند
  التفكير في مؤخرة Gao Xiulian المحترقة ، لم تكن عيون Wang Fangli على Lin Wei مشرقة فحسب ، بل كانت محبوبة.
  من وجهة نظر Lin Wei ، فإن Gao Xiulian هي بالفعل مغرورة إلى حد ما ، فهي تحب أن تخبر الآخرين بما يجب عليهم فعله ، وإذا كانت جارة ، فقد يكون الاحتكاك أمرًا لا مفر منه في المستقبل.
  لكن إذا لم تحث وانغ فانجلي غاو شيوليان على القدوم إلى هنا ، لما تشاجرت مع الآخرين قبل أن تكتشف الوضع في منطقة الأسرة ، وقد وصل الخلاف إلى المستوى الحالي.
  الآن شاهدت Wang Fangli دراما كافية ، لكنها أساءت أيضًا إلى Gao Xiulian تمامًا.
  على الرغم من أن Lin Wei لا تخاف من الأشياء ، ولكنها تفكر في نائب الرئيس خلف Gao Xiulian ، لا يسعها إلا أن تشعر بصداع بسيط.
  لذلك ، لم تكن حقًا في حالة مزاجية لمواصلة الترفيه عن وانغ فانجلي في هذه اللحظة ، لذلك قالت بنبرة باردة: "لا يزال لدي شيء أفعله في المنزل ، انظر ..." وانغ فانجلي ليس شخصًا
  فارغًا ، و سمعت معنى كلمات لين وي وقالت بسرعة: "لقد حان الوقت تقريبًا ، ويجب أن أعود". بعد وقفة ، قال ، "أنا آسف الآن ، لم أتوقع حقًا أن تكون السيدة جاو مثل هذا. "
  الأمور على هذا النحو ، ما الذي يمكن أن تقوله لين وي أيضًا ، هزت رأسها وقالت:" لا بأس. "أومأ
  وانغ فانجلي برأسه ، وقال ،" ثم سأعود للعب معك يومًا ما. " بعد أن تحدثت ، غادرت.
  شاهدت وانغ فانغلي وهي تخرج من الفناء ، أدارت لين وي رأسها ورأت زونغ شاو واقفة على الدرج ، فذهلت وسألت ، "متى نزلت؟" "لقد مرت فترة". "سمعتني أتجادل
  مع
  جاو Xiulian؟ "
  " سمعته. "
  سأل Lin Wei:" إذن لماذا لا تعرف أن تنزل لدعمي؟ "
  Zong Shao:" ... "
  عندما سمع صوت الطابق السفلي يرتفع ، أراد أن يأتي ليدعم زوجته ، ولكن قبل أن ينزل إلى الطابق الأول ، سمعها وهي تصعق غاو زيوليان في الكلام ، لذا توقف في مساره.
  في الواقع ، سأل Lin Wei فقط عرضًا ، ولم يخطط حقًا للعثور على خطأ في Zong Shao.
  شجار اليوم كان محرضًا تمامًا من قبل Gao Xiulian. بغض النظر عن مدى غضبها ومدى تعرضها للظلم في النهاية ، فإن Lin Wei ستكون أكثر عقلانية عندما قالت ذلك.
  ولكن إذا تدخل Zong Shao ، فسيصبح المشهد أن الزوج والزوجة يتعاونان للتنمر على الآخرين ، وسيصبح التفكير غير منطقي.
  إنه الآن فقط ، إذا كان زوج Gao Xiulian شخصًا ذكيًا ، فلا ينبغي له ، على الأقل ظاهريًا ، ألا يحمل ضغائنًا ضدها في هذا الشأن ، وأن يركض ليجد خطأ في Zong Shao.
  بالتفكير في هذا ، سأل لين وي بشكل خاص: "لقد أساءت إلى جاو شيوليان ، هل سيرتدي رجلها حذاءًا لك في المستقبل؟"
  قال تسونغ شاو ، "لا بأس." ثم سأل عما قالوه للتو.
  لم تخفي لين وي أي شيء ولم تضيف الزينة ، لقد سردت للتو المحادثة بين الاثنين للتو.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن