44

157 9 0
                                    



لا تتكلم يا أمي ، هل يمكنك التحدث عندما تنام؟ التفتت إلى ريرتي وسألت: "أخي ، هل يمكنك التحدث وأنت نائم؟"
  ندرة هزت رأسها: "لا تتكلم " .
  نقر لين وي على الطاولة وأكد: "هل هذه هي النقطة؟ " الهدف هو السماح لك بالأكل وليس التحدث.
  سأل مينجمينج مرة أخرى: "لماذا لا أستطيع التحدث؟ " أمي ، ألا تتحدثين أيضًا؟ "
  " لذا من الآن فصاعدًا ، لا يمكن لأي منا التحدث بعد الآن. "
  " حسنًا إذن. "أجاب مينجمينج ، ودفن رأسه وبدأ في أكل المعكرونة.
  أخيرًا أصبحت مائدة العشاء هادئة ، ولم يُسمع سوى صوت مص الشعرية.
  لكن هذا النوع من الصمت لم يدم طويلًا. رؤية زونغ شاو ينهي أكل المعكرونة ، لين وي يعتقد أنه لا يوجد كهرباء ، وقال: "استحم بعد الأكل ، قبل فوات الأوان. "
  بمجرد أن تحدث لين وي ، صاح مينغ مينغ:" أمي ، لقد تحدثت!
  قال لين وي: "أنا جاد ، ويجب أن أقول شيئًا. " "
  ماذا عني؟" سأل مينجمينج:
  نقر لين وي على جبهته بأصابعها وقال ، "ما رأيك؟" الثرثرة الصغيرة. "
  على الرغم من أن مينغ مينغ شاب ، إلا أنه يعرف بالفعل ما تعنيه الثرثرة ، لذلك صرخ على الفور:" أنا لست ثرثرة! ما أقوله هو أيضا مهم جدا! "
  ثم بعد ذلك؟"
  "لذا أمي ، عليك أن تعتذر لي! " خلاف ذلك ، لن أقول لك أي شيء مهم جدًا مرة أخرى! بعد أن أنهت مينجمينج من حديثها ، أدارت رأسها بغطرسة ،
  وكتمت لين وي ابتسامة: "حسنًا ، سأنتظر". "
  لم يرد مينجمينج بعد سماعه هذا ، لكنه فقط شخر بشدة لإظهار أنه مصمم.
  لذلك عندما خرج Zong Shao من الحمام ، وجد أن زوجة ابنه خاضت حربًا باردة مع ابنه الأكبر. الاثنان ، لا ، كان بشكل أساسي Mingming ، لم يتحدث كين إلى Lin Wei.
  دعا الطفلين إلى الحمام ، وجردهما من ملابسهما وهرع إلى حوض الاستحمام ، خرج Zong Shao وسأل ، "ماذا قلت للتو؟ يبدو لي أنني أصاب بنوبة غضب معك؟ "
  أخبرت لين وي ما حدث للتو ، وكلما قالت ذلك ، شعرت بمزيد من التسلية: "قلت إن هذا الطفل صغير ولديه مزاج ، لا تقلق بشأنه ، سوف ينساه غدًا." "هو لم يفعل لا تنسى كيف
  أفعل؟ "
  " ماذا أفعل؟ أنا أم سخيف. يأكل طبختي ويشرب الماء المغلي كل يوم. هل ما زال بإمكانه تجاهلي؟ لا داعي للقلق بشأن هذا ، "لين وي لوحت بيدها وسألتها ،" هل قمت بغلي الماء على موقد الفحم؟ لقد غمرت في المطر اليوم ، وأريد أن أغسل شعري الليلة. "أومأ زونغ شاو ، وسأل مرة أخرى:" لماذا
  أنت غارق في المطر؟ "
  " بعد إغلاق النافذة ، تذكرت الزهور المحفوظة بوعاء على الشرفة. لم أتحرك بعد ، وهطل المطر عندما خرجت لتحريك الأزهار. "رأى لين وي زونغ شاو عابسًا ، وابتسم وقال ، "لقد غمرت المياه لفترة من الوقت ، واستحممت بعد تحريك الأزهار ، وجفف شعري أيضًا ، وجسمك على ما يرام." لم
  يتحدث زونغ شاو كثيرًا ، فقط قال: " عندما تواجه مثل هذا الموقف ، لا تقلق بشأن الزهور ، فالجسم مهم ".
  أومأ لين وي برأسه:" فهمت ، اذهب واغتسل ، لا أعرف كم من الوقت سألعب مع الاثنين. في الحمام. "
  همهم زونغ شاو ، ثم استدار وذهب إلى الحمام ليحمم الطفلين.
  عندما كانا في شيتشنغ ، كان على الطفلين دائمًا الاستحمام لمدة نصف ساعة إلى ساعة. لم يكن الأمر يتعلق بغسلهما بدقة ، ولكنهما ذهبا للعب ، وحثهما على النهوض والتخلص من نوبة غضب. .
  ولكن بعد الذهاب إلى الجزيرة ، اعتنى بهم Zong Shao ، ولم يجرؤوا على اللعب إذا أرادوا ذلك ، وعادة ما يخرجون في غضون عشر إلى خمس عشرة دقيقة.
  اليوم ، ضغط زونغ شاو بقوة أكبر ، وفرك ظهر الطفلين بيديه.بعد خمس دقائق ، أيقظهما ، ومسح أجسادهما ، وارتدى ملابسهما وسراويلهما القصيرة ، وطردهما.
  بعد خروج الطفلين ، قام Zong Shao ببساطة بتنظيف الحمام.
  عادة ما يغسل الملابس المتسخة بعد الاستحمام ، لكن الطقس اليوم سيء وقد تمطر في الليل ، لذلك فهو لا يهتم ، فهو فقط يلتقطها ويضعها بعيدًا.
  بعد ترتيب الحمام ، ذهب Zong Shao إلى المطبخ ، وأحضر الماء الساخن ، وأخذ دلوًا من الماء البارد بالمناسبة ، واستخدمه للاستحمام.
  بينما كانت Zong Shao تفعل هذا ، حزمت Lin Wei ملابسها ونزلت.
  وضعت الملابس في كيس من القماش ، وعلقتها خلف باب الحمام ، واستدارت وأخذت مغرفة الماء بيد زونغ شاو وقالت ، "سأفعل ذلك بنفسي ، ستصعد إلى الطابق العلوي للراحة". لكن زونغ شاو لم يفعل ذلك
  . ر غادر ، وقال ، "أنا أبقى هنا معك."
  توقف لين وي ونظر إليه.
  سعل زونغ شاو برفق ، وشرح: "انقطع التيار الكهربائي ، الجو مظلم للغاية في الطابق السفلي. سأنتظرك بالخارج ، إذا كنت بحاجة إلى شيء ، يرجى الاتصال." بعد التحدث ، تجاوز لين وي وذهب إلى غرفة المعيشة يجلس.
  ...
  قال زونغ شاو إن المكان كان مظلمًا جدًا في الطابق السفلي ، لكنه لم يكن كذلك. على الأقل كانت هناك شموع مضاءة في الطابق السفلي ، وكان الطابق العلوي أسودًا بالفعل. ربما كان يعتقد أن النوم سيكون مظلماً. لم يساعد أحدهما الأطفال عندما صعدوا إلى الطابق العلوي. أشعلوا الشموع.
  لكن الوقت كان مبكرًا جدًا ، ولم يستطع الطفلان النوم ، لذا اتكأوا معًا وهمسوا.
  في الظلام ، فتحت رير عينيها ، ونظرت إلى مينجمينج التي كانت قريبة ، وسألت بهدوء ، "أخي ، هل أنت حقًا لن تتحدث مع أمي من الآن فصاعدًا؟"

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن