17

318 16 0
                                    



في وقت لاحق ، لم يرحب لين وي بـ Deng Xiangyun لفترة طويلة ، وعاد بمفرده بعد التحدث مع الإخوة.
  بعد الوصول إلى المنزل ، ضع الفاكهة في غرفة المعيشة أولاً ، ثم ضع الخضار والمحار المشتراة في المطبخ. بعد ذلك ، خرج لين وي لجلب حوض من ماء البحر لنقع المحار ، حتى يمكن تخزينه لوقت أطول.
  في الواقع ، قال الأشخاص في محطة الإمداد إنه إذا أكلت المحار في ذلك اليوم ، يمكنك نقعها في ماء نظيف. ولكن عندما تكون جديدًا في مكان ما ، فستكون دائمًا أكثر حذرًا عند القيام بأشياء لم تقم بها من قبل ، ويسعد Lin Wei أن "يضيع" الوقت بهذا الشكل.
  بعد نقع المحار وترتيب المطبخ ، سمعت لين وي شخصًا ينادي اسمها وخرج لرؤية تشين وينفانغ تقف خارج الفناء مع تعبير مفاجئ على وجهها: "المخرج تشين ، لماذا أنت هنا؟" "لدي شيء أن أسألك
  قل. "
  فكرت Chen Wenfang في مطالبة Luo Shuzhi بترتيب شخص ما لإخطار Lin Wei بتغيير الوظيفة ، ولكن بعد التفكير في الأمر ، شعرت أنه ليس من المناسب ، بعد كل شيء ، كانت هي التي تحدثت عن مع لين وي في البداية ، وينبغي أن تكون هي من تتحدث إلى لين وي حول التغيير. قال لين وي.
  لذلك جاءت بنفسها.
  ورأى Lin Wei تعبير Chen Wenfang الجاد ، وفكر على الفور في كلمات Zong Shao عن الليالي الطويلة والعديد من الأحلام.
  على الرغم من أنها أخبرت Chen Wenfang عن قرارها الليلة الماضية ، إذا لم تنضم إلى الوظيفة ، فقد تكون هناك تغييرات.
  لذلك ، لم تتفاجأ Lin Wei عندما علمت من Chen Wenfang أن الوظيفة قد تغيرت ، وسألت بهدوء ، " هل يمكنني أن أسأل لماذا التغيير المفاجئ؟"
  أخبر أي شخص حول هذا؟ "
  أصبح تعبير Chen Wenfang جادًا:" لم تخبر أحدًا؟ كيف يمكنك أن تقول إن الشخص الذي اشتكى قال أنك اعترفت بذلك بنفسك؟ ""
  لا أفعل ... " على وشك أن تقول إنها لا تعرف ، لكنها تذكرت بعد ذلك ما قالوه عندما مرت ليو دان بالقرب من منزلها الليلة الماضية ، وأخبرت تشين وينفانغ عن الموقف.
  سأل تشين وينفانغ: "تقصد ، سمع شخص ما تتحدث ، ثم قدم شكوى إلى المدير لوه؟"
  لم تكن لين وي متأكدة ، لذلك قالت للتو ، "لم أذكر هذا لأي شخص آخر."
  تنهد تشين وينفانغ ، هذه كارثة حقًا!
  لكنها ما زالت تقرأ لين وي بضع كلمات: "يقال إن الجدران لها آذان ، كيف يمكنك التحدث عن مثل هذه المسألة المهمة بالخارج؟"
  قال لين وي بصوت منخفض: "لم أفكر كثيرًا في ذلك في الوقت. "
  عند رؤيتها بهذه الطريقة ، لم تستطع تشين وينفانغ تحمل ذلك ، أوضحت:" لا يعني ذلك بالضرورة أن شخصًا ما كان يتنصت ، ربما الشخص الذي اشتكى لم يقل الحقيقة. "بعد التفكير في الأمر ، مقتنعًا ، "من الأفضل أن يتعايش الجيران بطريقة ودية في المستقبل. بالطبع ، لا ينبغي أن تكون الأشياء المهمة بالخارج. هذا هراء." بالاستماع
  إلى شرح تشين وينفانغ ، تحسّن قلب لين وي تدريجيًا ، وابتسمت و قالت ، "أنا أعلم." لين وي
  لها وجه بيضاوي ، ولا يوجد لحم على وجهها ، وتبدو نحيلة بعض الشيء ، لكنها ليست كافية واحتفالاً ، ولا يتماشى ذلك مع جماليات الأشخاص في منتصف العمر. في الوقت الحاضر.
  لكن عينيها مكوَّنتان بشكل جيد ، قليلاً مثل عيني زهر الدراق. عندما تبتسم ، تكون عيناها ساطعتان ، وتبدو مبهجة للغاية ، ما هو الاكتمال والاحتفال ليس مهمًا جدًا.
  الناس في سن تشين وينفانغ مثل هؤلاء الفتيات المحبوبات.
  إلى جانب حقيقة أن الوظيفة التي تم الاتفاق عليها في الأصل تحولت فجأة إلى اللون الأصفر ، لم تظهر Lin Wei أي شكاوى بعد أن علمت بها ، وبدلاً من ذلك ، تأثرت بكلماتها القليلة ، مما يدل على أنها شخص محترم.
  نظرًا لأنها كانت تشيد بلين وي ، أسرت تشين وينفانغ بها وقالت: "على الرغم من حدوث ذلك ، فلا داعي للقلق. ترتيب العمل. لديك درجة عالية من التعليم ، لذلك يجب أن تتمتع بميزة على الزوجات العسكريين الأخريات فيما يتعلق بترتيبات العمل ، فقط انتظر ببطء ، لا تقلق. "
  في الواقع ، ليست لين وي في عجلة من أمرها للعمل ، وتسجيل أسرتها الحضرية مسجلة لدى الجيش ، كما أنها تأكل الإمدادات الغذائية. على الرغم من أن نسبة العرض للعاطلين عن العمل أقل من نسبة العاملات ، إلا أن لديها شهية صغيرة و 20 قططًا من الطعام شهريًا تكفي للأكل.
  لا تقلق كثيرًا بشأن المال ، لديها مدخرات في متناول اليد ، ودخل Zong Shao جيد أيضًا ، حتى لو لم يتم ترتيب وظيفة لها لمدة عام أو نحو ذلك ، يمكنها الانتظار.
  ما كان يقلقها هو ما إذا كانت المخرجة لو لديها أي اعتراضات عليها. على الرغم من أن هذا الأمر لم يكن سيئًا بالنسبة لها ، إلا أن مصدر المشكلة كان هي. والأكثر من ذلك ، مما قاله تشين وينفانغ ، يبدو أن المخرج لو طلب منها استبدلت ...
  قالت لين وي بالتفكير في الأمر ، سألت هذا السؤال أيضًا. بالطبع ، تحدثت بطريقة أكثر لباقة. لم تقل أن المدير لو قد يكون لها رأي بشأنها. لقد سألتها فقط إذا كانت أراد شرح هذا الأمر للمدير لوه.
  فكرت تشين وينفانغ في نفسها ، لم يكن لدى لوه شوجي رأي فيك بسبب هذا الأمر ، تذهب إليها وتشرح لها أنك لن تشعر بالحرج ، لذلك لوحت بيدها وقالت ، "لا" بعد ذلك
  . عند رؤية لين وي ، كانت لا تزال مترددة بعض الشيء ، أوضح تشن وينفانغ: "لطالما كانت لوه شوجي مشهورة ، طالما أنك ثابت ولا ترتكب أخطاء ، فلن تقوم برحيلك عن عمد عندما يكون لديك وظيفة". إذا لم يكن الأمر يتعلق بالإجراءات
  غير النظامية هذه المرة ، واشتكى شخص ما ، حتى لو كان لوه شوجي يعامل لين وي إذا كان لديك رأي ، فلن تفعل أي شيء.
  في التحليل النهائي ، كان الأمر كله مصادفة.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن