57

160 11 0
                                    



قال شاو.
  رفعت لين وي كأس النبيذ ، ونظرت إلى السائل الذهبي ، وهزت رأسها وقالت ، "انس الأمر ، دعونا لا نهدر الطعام." أخذت رشفة أخرى من النبيذ ، ورفعتها لتقرع الكأس بزونغ شاو.
  بعد شرب كأس النبيذ هذا ، لم يستمر لين وي في طلب النبيذ.
  لأنها كانت في حالة سكر ، أغمضت عينيها على طاولة الطعام ونمت.
  وضع زونغ شاو كأس النبيذ الخاص به ، ونهض وعانق لين وي ، وقال للطفلين على مائدة العشاء: "أمي في حالة سكر ، سأحملها للراحة". بعد أن تحدث ، عاد إلى الغرفة.
  نظر مينجمينج إلى ظهورهم مع دعم ذقنه ، وأدار رأسه وسأل شقيقه الأصغر: "أمي في حالة سكر؟ لماذا الأم هادئة للغاية؟" أمي ، لذلك فهو شديد جدا وأظن أن والدتي لم تكن في حالة سكر على الإطلاق ، لكنها كانت نائمة.
  فكرت ندرة لبعض الوقت وقالت ، "ربما تكون أمي هادئة جدًا عندما تكون في حالة سكر.
  " شفتاها وقالت: "لا بد أن الخمر لذيذ".
  "رائحة الخمر كريهة".
  "لا يزال دوريان كريه الرائحة ، ألا تحب تناوله حقًا؟" كان مينجمينج مدروسًا للغاية ، فنهض وسار إلى المقعد حيث كان يجلس زونغ شاو ، ومد يده لالتقاط زجاجة نبيذ الأرز اللزج ، وشممها ، أضاءت عيناه سعيد ، "لا توجد رائحة كريهة".
  لم تصدق الندرة ذلك ، فذهبت إليه الزجاجة بين ذراعيها ، "جربها ، إنها حقًا ليست كريهة".
  أدارت الندرة رأسها لشم ، تجعد أنفها وقالت ، "ليس لها رائحة طيبة".
  شعرت مينجمينج بخيبة أمل بعض الشيء ، ممسكة بالزجاجة والتفكير في الأمر.
  اعتاد أن يعتقد أن دوريان كريه الرائحة ، لكن أخي الأصغر يعتقد أن دوريان ليس كريه الرائحة ، لذا فإن دوريان لذيذ. الآن لا يعتقد أن رائحة النبيذ كريهة ، لكن شقيقه الأصغر يقول إن رائحته ليست جيدة ، لذا ... يجب أن يكون النبيذ لذيذًا!
  أدار مينجمينج رأسه إلى الجانب ، وأخبر أخيه نظريته ، وأعطى مثالًا: "فكر في الأمر ، إذا لم يكن طعم النبيذ جيدًا ، فلماذا تشرب أمي كثيرًا؟" لكن ... أمي وأبي لم يعجبهما
  . فلنشرب. "
  "دعونا نشرب القليل فقط. بعد أن ننتهي ، نعيد الزجاجة مرة أخرى. كيف سيعرف أبي وأمي؟" من الواضح أن مينج مينج ضليع في العبث.
  نظر روروي إلى أخيه: "إذن ... هل لدينا طعم؟"
  لذلك ، عندما نزل Zong Shao من الدرج ، رأى اثنين من السكارى الصغار.
  
الفصل 49 العقاب اعتادت
  لين وي أن تسمع الناس يقولون إن الاستيقاظ مع صداع الكحول قد يسبب صداعًا ، لكنها لم تشعر به عندما استيقظت ، لم تستطع التحكم في أصابع قدميها ، وهو أمر محرج للغاية.
  ليس لأنها شربت الليلة الماضية دون وعي ، ولكن لأنها استيقظت في منتصف الليل.
  بالتفكير في ما حدث في منتصف الليل ، لم تستطع لين وي إلا أن تعوي ، وغطت وجهها بيديها ، ولكن في غضون ثلاث ثوان ، سرعان ما وضعت يديها وأغلقت عينيها وتظاهرت بالنوم.
  عندما أغمضت عينيها ، تم فتح باب غرفة النوم الرئيسية أيضًا من الخارج. بعد الاغتسال ، دخل Zong Shao الباب وذهب إلى الخزانة ووجد القميص الذي كان سيرتديه اليوم ويرتديه.
  عندما كان على وشك الضغط على الأزرار ، سمع صوتًا خفيفًا ، وأدار رأسه ورأى لين وي أدار ظهره إليها ، وسأل ، "هل ستذهب إلى الفصل اليوم؟" "نعم"
  .
  غطت وي وجهها بيديها ، وكانت تبكي بغباء.
  ابتسمت ابتسامة ، وقلبت ونظرت إلى زونغ شاو: "كيف تعرف أنني مستيقظ؟"
  "سأجربها بشكل عرضي." قال زونغ شاويون بخفة ، وهو يضغط على أزراره ويمشي إلى لين وي: " متى سأستيقظ؟ "استيقظ؟"
  تنهد لين وي وقال ، "استيقظ للتو."
  "ليس من الجيد أن تتنهد في الصباح."
  نظر لين وي إليه ، "أنت خرافة إقطاعية."
  أومأ زونغ شاو برأسه في القبول ، وأصر ، "هذا ليس جيدًا أيضًا.
  سحب لين وي ابتسامة ، وفي الثانية التالية ، تجمدت الابتسامة على وجهها:" رقبتك؟
  "نعم.
  غطت لين وي وجهها مرة أخرى:" اذا ماذا عليك ان تفعل؟"
  قال Zong Shao أثناء الضغط على زر الانضباط: "لقد تم حظره بواسطة الياقة ، لذا لا يجب أن تكون قادرًا على رؤيته".
  "حقًا؟" لم تصدق لين وي ذلك تمامًا ، فرفعت جسدها على مرفقيها ، وأمره أن يقول ، "حرك رقبتك ، دعني أرى". حرك زونغ شاو رقبته
  .

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن