67

125 10 0
                                    



، بل وصفعت وجهها ، لكن لأنها كانت مستعدة ذهنيًا بالفعل ، لم ترغب في البكاء كثيرًا.
  لكن عندما أدارت رأسها ورأت الشخص عند الباب ، وجدت أنها لا تزال مظلومة ، وانهمرت دموعها في لحظة ، حتى تتمكن من خفض رأسها فقط على عجل وتمسح الدموع بيديها.
  لكنها لم تمسح مرتين قبل أن يدعم شخص ما كتفيها.مسحت Qi Tao بأصابعها الخشنة قليلاً على زوايا عينيها وقالت بصوت منخفض ، "أنا آسف". بجملة واحدة فقط ، بكت يانغ يي
  أكثر استندت على كتف زوجها وغطت فمها وبكت.
  أخذها Qi Tao بين ذراعيه ، وربت على ظهرها برفق وقال ، "لا بأس ، لا بأس".
  حتى هذا الوقت ، تعافت السيدة Qi أخيرًا من صدمة رؤية ابنها ، نا نا دا أسأل: "أنت ، ألا تعود الليلة؟ لماذا عدت فجأة؟ "
  لم يرد Qi Tao ، لكنه قال:" سأرسل Xiao Yang إلى الباب المجاور للاجتماع ، ويمكننا التحدث عندما نعود. "بعد أن تحدث ، أخذ يانغ يي للخارج.
  بمجرد أن غادرت المنزل ، استقبلها ليو دان وسألها: "ما الذي يحدث؟ لماذا تبكي شياو يانغ بشدة؟"
  في الواقع ، خمنت ليو دان سبب بكاء يانغ يي بشدة. لقد دخلت للتو إلى ساحة بعد العمل ورأيت المدقة تتنصت عند الباب. خمّن Qi Tao ما سيحدث ، لذلك لم يصدر صوتًا ولم يدخل الغرفة ، فقط وقف وراقب.
  هذا السؤال مقصود تمامًا ، والغرض منه هو جعل Qi Tao يفكر فيما فعلته والدته.
  أصبح تعبير Qi Tao قاتمًا عندما سمع هذا ، لكنه لم يتكلم.
  لم يطرح ليو دان أي أسئلة أخرى ، وقاد الاثنين إلى غرفة المعيشة ، وذهب إلى المطبخ بحجة صنع الشاي ، وأغلق الباب ، وغادر غرفة المعيشة للزوج والزوجة للتحدث.
  بمجرد أن غادر ليو دان ، قال Qi Tao: "أنا آسف ، لم أتوقع ... أمي تعاملك هكذا خلف ظهرك." بكى
  Yang Yi لفترة طويلة ، والآن توقفت الدموع تقريبًا ، لكن صوتها لا يزال مختنقًا قليلاً: "أنت مشغول بالعمل ... ولم أخبرك." "
  لماذا لم تخبرني؟" سأل Qi Tao.
  تابعت يانغ يي شفتيها ، واختارت أخيرًا قول الحقيقة: "عندما كنت في مسقط رأسي ، أخبرت الآخرين ، لكن أمي ، تعاملني جيدًا أمام الآخرين ، فقط عندما لا يكون هناك أحد ، والآخرين .. .لا أصدق ذلك ، والدتي لم تصدق ذلك أيضًا ، ولا أعرف ما إذا كنت ستصدق ذلك. لاحقًا ، أتيت معك للانضمام إلى الجيش ، وكانت والدتي في مسقط رأسي ، لذلك أنا فقط فكرت في الأمر ، إنها والدتك بعد كل شيء. "سأل Qi Tao مرة أخرى:" الآن
  ؟
  "أردت أن أقول ذلك في البداية ، لكن عندما رأيتك مشغولًا جدًا ، لم أستطع إخراج كلماتي. اعتقدت دائمًا تلك الأم ، لقد جاءت لتعيش لفترة من الوقت ، وستعود قريبًا. فقط تحملها. "
  في البداية أرادت حقًا أن تتحملها ، ولكن في ذلك اليوم عندما أشار لين وي إلى غرابة Qi Ze ، معتقدًا أن Qi Tao قد تعرف هذه الأشياء ، لم تستطع تحملها بعد الآن.
  رؤية يانغ يي تغطي عينيها وتبكي مرة أخرى ، أخذها Qi Tao بين ذراعيه وقال ، "أنا آسف ، أنا آسف ، لم أفكر في ذلك ، لقد اعتقدت دائمًا ..." أنه لم يلحظ شيئًا خاطئًا مع زوجته على الإطلاق ، لقد اعتقد فقط أنها كانت هي
  ، الاحتكاك العادي ، إذا لم تكن هناك مشكلة ، فهو ليس خطيرًا ، وسيكون على ما يرام عندما تعود الأم إلى مسقط رأسها.
  لكنه لم يكن يريدها أن تتراجع مرارًا وتكرارًا من أجله.
  "لا تقلق ، سأشرح لك هذا بالتأكيد." اتخذ Qi Tao قراره ، وترك يانغ يي بعد التحدث ، ثم نهض وخرج.
  بمجرد أن خرج Qi Tao ، قام Liu Dan ، الذي كان مستلقيًا على باب المطبخ ويتنصت ، بفتح الباب وخرج. سأل على عجل كيف كان Yang Yi وما هو موقف Qi Tao.
  بأي حال من الأحوال ، تحدث الاثنان بصوت منخفض ، وكان باب مطبخها قويًا جدًا ، لذا كان تأثير عزل الصوت جيدًا جدًا. لقد وخزت أذنيها للاستماع لوقت طويل ، لكنها لم تسمع سوى القليل بشكل متقطع كلمات ، ولا حتى جملة كاملة. لا يمكنني تهجئتها.
  فقط اسأل الأطراف.
  ... كانت لين وي تفكر أيضًا في وضع يانغ يي. لأنها كانت منغمسة جدًا ، صرخت Zong Shao للمرة الثالثة قبل أن تعود إلى   رشدها وسألتها ،
  "ما الخطأ؟"   أمي ، إذا لم تسرع ، فسيتم الانتهاء من سرطان البحر. "تبع مينجمينج التذكير ، وهو يتحدث أثناء استخدام أسنانه لفتح قشور الجمبري الأصفر الذهبي وتقشير القريدس الأبيض والعطاء بالداخل. اللحم.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن