قال: "ربما أنت الذي ضرب ابنتي في هذا الوقت".
سخر لين وي: "ربما؟ كلمة الرفيق جاو مثيرة حقًا."
أخبرني عندما ضربتها وكيف ضربتها ". فتحها جاو زيوليان. بعيون وقلت هراء ، "قلت إنك عدت إلى المكتب وأغلقت الباب ، لكن لم يره أحد في ذلك الوقت ، من يدري ما إذا كان ما قلته صحيحًا؟ ماذا لو ذهبت إلى مكان آخر؟ ماذا لو أخذت استفدت من هذا الوقت وضربت ابنتي؟ "
سأل لين وي:" حتى لو لم أعود إلى المكتب ، ماذا عن تشاو مي؟ ألم تعود إلى الفصل؟ "
لم تكن جاو شيوليان تعرف ذلك تفاصيل.
على الرغم من أن لديها فكرة استخدام جرح ابنتها على يدها مساء السبت لتأطير لين وي لضربها طالبة وتعطيل عملها. لكنها عرفت أنه إذا كان تشاو فنغ على علم بهذا الأمر ، فإنه بالتأكيد لن يسمح لها بالقيام بذلك.من أجل تجنب إثارة قلق الآخرين ، لم يجرؤ Gao Xiulian على التحدث بعد أن كانت لديه هذه الفكرة. لم يكن حتى هذا الصباح أنه أجبر تشاو مي على الإدلاء بشهادة زور ومواجهة اعترافها.
لأن ضرب لين وي لتشاو مي كان مفبركًا تمامًا من قبل جاو زيوليان ، لذلك عندما اعترفت لها ، قالت غاو شيوليان أساسًا أن تشاو مي تبعها.
ولم تفكر Gao Xiulian في إتقان التفاصيل ، فقد شعرت أنه من المستحيل على Lin Wei أن تكون محاطة بشخص ما طوال الوقت طوال هذا اليوم الطويل ، وكان هناك العديد من الأماكن التي يمكنها فيها الاستفادة من الثغرات.
طالما أن ابنتها تصر على أن لين وي ضربها ، فلن تتمكن لين وي بالتأكيد من التنظيف.
لذلك لم تفكر أبدًا في السؤال عن خط سير رحلة Zhao Me. بطبيعة الحال ، لم تكن تعرف ما إذا كان هناك أي شخص حولها في أي وقت.
لم يتوقع Gao Xiulian أبدًا أن يقوم Lin Wei بضغط الوقت من يوم كامل إلى يوم واحد مع بعض الأسئلة.
والأهم من ذلك ، مع قيام Lin Wei بسحب الجدول الزمني مثل هذا ، لم يستطع Gao Xiulian التفكير في الوقت الذي يمكن فيه Lin Wei للفوز على الطالب.
شعرت Gao Xiulian أنه لم يعد من الممكن أن يقودها أنف Lin Wei.
قالت بصوت عالٍ: "أنت معلمة ، وسيساعدك مدرسون آخرون وطلاب بالطبع على التحدث ، وقلت إنك كنت في المكتب من 2:30 إلى 4:00 ، من يدري ما إذا كان هذا الوقت دقيقًا ، في حالة تغادر المكتب مبكرًا ، خمس أو ست دقائق ، سبع أو ثماني دقائق ، من يهتم؟ الآخرون لا يحسبون ساعاتهم. "
ابتسم لين وي بغضب:" في عينيك ، الرفيق جاو ، أي شخص يشهد لي لا بد أنه يكذب ، أنت فقط ، الرفيق جاو زيوليان ، كلكم يقولون الحقيقة. إذا قلت إنني ضربت الطلاب ، فسأضرب الطلاب بالتأكيد. لماذا لا تذهب إلى الجنة؟ "بعد سماع ذلك ، أدارت غاو شيوليان رأسها و اشتكت إلى Feng Ying: "مديرة Feng ،
استمعي إلى ما قالته؟ هل هذا موقفها كمدرس عند التحدث إلى الوالدين؟"
سأل Feng Ying بشكل مريب: "ما الخطأ في موقفها؟ أليس هذا جيدًا ، هناك ولا كلمة واحدة قذرة. "
لقد سخرت مني! ألا تسمعني
على الرغم من أن Gao Xiulian وبخت جميع أنواع الكلمات القبيحة أمام Lin Wei ، فإن طبيعتها "تسمح فقط لمسؤولي الدولة بإشعال النيران ، ولكن ليس لعامة الناس أن يضيءوا المصابيح" ، لذلك بالطبع لا يمكن أن تتسامح لين وي مع سخرية منها.
أنا أكره Feng Ying لتظاهرها بأنها غبية ، ولا يمكنها الإساءة إلى أي شخص ، لذلك يمكنها فقط أن تجرح أسنانها وتقول ، "لقد أصيبت ابنتي في المدرسة. لقد كانت المعلمة التي قادت الفصل في ذلك اليوم ، وكانت متهمة بضرب ابنتي. دعني أطرح المزيد من الأسئلة. "ما الأمر ببضع كلمات؟ لكنها بخير ، مع هذا الموقف ، يبدو أنني شوهتها عمدًا." قال فنغ ينغ: "حسنًا ، القول القديم
هو "مدرس ليوم واحد ، أب مدى الحياة" ، على الرغم من أنك لا تولي اهتمامًا لهؤلاء الآن ، ولكنك كأب ، يجب أن يكون لديك احترام أساسي لمعلم طفلك ، أليس كذلك؟ ولكن مما قلته منذ أن دخلت مكتبي ، أي جملة يمكنك سماع الاحترام؟ "
كان غاو شيوليان غير راغب:" لقد ضربت ابنتي ، لا يزال يتعين علي احترامها؟
" إبداء رأي بشأنها ، قبل أن تتم تسوية الأمر ، لا يجب أن تستمر في القول إنها قاسية وليس لديها أخلاق معلم. علاوة على ذلك ، فإن موقفك تجاهها أيضًا غير معقول. "تمامًا مثل هذا ، لماذا تطلب منها التحدث بصوت جميل ، إنها معلمة ، وهي ليست أقل منك. "
يمكن القول إن كلمات فنغ ينغ جادة ، لكن لا تزال غاو زيوليان تشعر بأنها متحيزة وشعرت بالضيق الشديد ، وأجاب:" ما هو مهم؟ غير حاسم؟ لقد قالت ابنتي بالفعل إن لين وي هو من ضرب يديها بهذه الطريقة! ابنتي طفلة ، هل لا يزال بإمكانها الكذب والتلاعب بها عمدًا؟
قال لين وي ، "الرفيق جاو ، أنت تقول دائمًا أن زميلتك في الصف تشاو مي قالت إنني صفعت يدها ، لكنها لم تقل كلمة واحدة منذ أن دخلت هذا المكتب؟" منذ دخولك الباب ، لم تجرؤ ابنتي على ذلك
. قل كلمة؟ "قال Gao Xiulian بثقة ،" إذا لم تضربها ، كيف يمكن أن تخاف منك جدًا؟ "تجاهل Lin Wei
Gao Xiulian ونظر فقط إلى Feng Ying:" بما أن Zhao Mei هو الشخص المتورط ، هل يجب أن نستمع إلى صوتها؟ "
" بالطبع. "أومأ فنغ ينغ.
على الرغم من أنه عندما ذهب Feng Ying للاتصال بـ Lin Wei ، أكدت Gao Xiulian على ابنتها مرة أخرى وطلبت منها متابعة حسابها الخاص ، لكنها كانت لا تزال قلقة بعض الشيء ، وسرعان ما أوقفتها: "أنا لا أفهم ، لماذا تصر على على ابنتي افتح فمك ، أنت معلمها ، ولا يعني ذلك أنك لا تعرف أنها خجولة ومنطوية ، ماذا يمكنها أن تقول إذا ضغطت عليها بشدة؟ علاوة على ذلك ، ليس الأمر أنها لم تشرح بوضوح بالنسبة لي عندما كنت في المنزل ... "
اتصلت لين وي بمقاطعة كلمات جاو زيوليان:" بما أن التفسير واضح ، فأنت تخبرني عندما أضربها ، ولماذا ضربتها ، وما إذا كان هناك أي شخص في الجوار في ذلك الوقت. .. إذا كنت لا تستطيع أن تقول ، ولكنك لا تزال تريد أن تقول أنني ضربت طالبًا ، فهذا عار. أنا لا أعترف بالجريمة! إذا تمكنت من العثور على شخص ما ليشهد لي بعد أن تتحدث ، من فضلك اعتذر بالنسبة لي! ""
أنا أتفق مع كلمات الأستاذ لين. "أعربت فنغ ينغ عن موقفها في الوقت المناسب ، ونظرت إلى جاو زيوليان ، في انتظار حديثها.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...