98

113 6 0
                                    



معقول ، لا تسيء إلى أحد ولا تسيء إلى الشخص المسؤول عن الملعقة في الأسرة - على الرغم من أن زوجته ليست مسؤولة عن الملعقة الآن ، فسيتعين عليهم العودة بعد العام الجديد.
  لذلك ، بعد التفكير في الأمر ، سأل الأب لين ابنته بأدب: "هل ما زلت نائمًا بعد الظهر؟"
  تفاجأ لين وي بالسؤال: "لا ، ما الخطب؟"
  قال الأب لين ، "لا شيء ، أنا فقط سئل عرضا. "
  لكن مينجمينج تسبب في مشاكل بجانبه وقال:" الجد يكذب! الجد يعتقد في الواقع أن طبخ الجدة ليس جيدًا مثل طبخ الأم ، لذلك يريد أن يسأل الأم إذا كانت تطبخ في الليل! "الأب لين:"
  . .. "لماذا يتحدث إلى هذا الحد مع الرجلين الصغيرين؟ قل هذا؟
  سخرت والدة لين ، "هل طبخي ليس لذيذًا؟"
  "لا ، طبخك هو الأفضل بالنسبة لي." سرعان ما نفى والد لين ذلك ، وقبل أن تتكلم زوجة ابنه ، سعل وقال لابنته وابنه -in-law ، "السبب في أنني سألت Wei Wei ما زال ينام أو لا ينام في فترة ما بعد الظهر ، وذلك بشكل أساسي لتذكيرك بأنه على الرغم من أنك جميعًا شابًا وبصحة جيدة ، فلا يزال يتعين عليك ممارسة ضبط النفس عندما تبقى مستيقظًا لوقت متأخر ، أليس كذلك؟ "تحول وجه لين وي إلى اللون الأحمر على الفور ، وضغطت على زونغ شاو تحت الطاولة
  حفنة.
  جلس زونغ شاو منتصبًا ، وقال بجدية: "أبي ، سوف نتذكر كل ما قلته." وبينما كان يتحدث ،
  كان يلقي نظرة جانبية على ابنه ، الذي كان مليئًا بالزيت ، وكان يغش!
  
الفصل 87 نشر مقاطع عيد الربيع
  بسبب إغلاق سوق الخضار في ليلة رأس السنة الجديدة ، ذهبت لين وي وابنتها إلى سوق الخضار مرة أخرى في فترة ما بعد الظهر للتحقق من وجود فجوات وشراء جميع التوابل اللازمة للعام الجديد.
  بعد العودة إلى المنزل ، بدأت الأم لين في خلط الدقيق ، بينما ساعد لين وي وزونغ شاو في غسل جذور اللوتس والفجل ، وتقطيع جذور اللوتس إلى قطع ، وتقطيع الفجل. أزل عظام السمك وقطّع لحم السمك لاستخدامه لاحقًا .
  عندما كانت حشوات Lin Wei وزوجته جاهزة ، وكان الطحين لمزيج Lin Mu جاهزًا تقريبًا ، ذهبت إلى المنزل وأخرجت موقد الفحم ، وأعدت المقلاة الحديدية ، وسكبت الزيت ، وانتظرت الزيت في في المقلاة إلى البخار ، ثم بدأ في لف الكرات ، ولفها ورمي واحدة جيدة في القدر.
  سقطت الكرات الملفوفة في وعاء الزيت ، وكان هناك صوت أزيز ، وخرج العطر المثير للاهتمام أيضًا ، ودخل أنوف الأطفال الثلاثة الذين يلعبون خارج الفناء.
  بعد فترة ، جاء الأطفال الثلاثة وسألوا ، "جدتي ، ماذا تفعلين؟
  " معطر؟
  قال الأطفال الثلاثة دون تردد ، "معطر! عبق جدا!"
  اقترب مينجمينج وسأل: "جدتي ، هل يمكنني الحصول على تذوق؟ "
  " لا يمكن أن يكون قريبًا جدًا ، احذر من تناثر الزيت عليك ، مدت والدة لين يدها وسحب حفيدها جانبًا ، واستخدم أعواد الأكل لتغيير جوانب الكرات المستديرة في القدر ، وقال ، "انتظر لحظة ، هذا القدر مقلي ، سأدعك تجربه." رد الأطفال الثلاثة في انسجام تام
  ، وقفوا جانباً وراقبوا.
  رأت والدة لين أن قشر الكرات في القدر كان مقليًا إلى اللون البني الذهبي ، لذا أخرجت الكرات واحدة تلو الأخرى ووضعتها في سلة تجفيف الأرز ، ثم لفت كرات جديدة وألقتها في القلي.
  نظرت مينجمينج إلى الجدة كما لو أنها نسيت الثلاثة ، ولف الكرات واحدة تلو الأخرى ، ولم تستطع مساعدتها: "الجدة! هل أنت بخير؟" ارميها
  في وعاء الزيت ، وقل للأطفال الثلاثة ، " اذهب وابحث عن بعض عيدان تناول الطعام واخرج. "
  من الواضح أنه كسول جدًا بحيث لا يمكنك التحرك ، سأل ،" ألا يمكنك
  استخدام يديك؟ "معتقدًا أنه رأس السنة الصينية الجديدة ، لم يستطع نطق الكلمات غير المحظوظة ، لذلك غير كلماته وسأل ، "هل أنت خائف من التعرض للحروق!"
  بغض النظر عما إذا كانت تخشى التعرض للحروق أم لا ، دخلت ريرى المطبخ بطاعة وخرجت بثلاثة أعواد.
  أخذت الأم لين عيدان تناول الطعام وسألت: "هناك كرات السمك وكرات الفجل ، أيهما تريد؟" "هل يمكنك
  الحصول على كليهما؟"
  الأم لين: "لا ، يمكنني اختيار واحدة فقط."
  "ثم أريد كرات السمك قال Mingming أن كلا من Rarity و Little Stone اختاروا Yuyuan أيضًا.
  بعد إدخال عود واحد في كل منهما ، وتسليم كرات السمك للأطفال الثلاثة ، قالت الأم لين لابنتها ، "من الواضح أن هذا الطفل مثلك ، وفمه جشع."
  نظر لين وي إلى Zong Shao المبتسم ، ورفض بشدة الاعتراف بذلك: "لم أكن شرهًا عندما كنت صغيرًا ، أليس كذلك؟
  " من الجيد أن آكل ، أخشى أن ينتقد ، أنا دائمًا آخذ أخيك الأكبر و الأخ الثاني معًا ، أنتما الاثنان لا تعرفان ، لديهما شهية كبيرة ، في كل مرة أغضب ، لا أطيق الانتظار لأضربك بلوحة! "كانت والدة لين تتحدث عن لين على الرغم من مرور سنوات عديدة على
  وي تتذكر ما حدث ، ولديها ذاكرة جيدة ولا يزال بإمكانها تذكر كل شيء ، لذلك لا يمكنها دحضه لفترة من الوقت.
  عند رؤية صمتها ، أضافت الأم لين عمداً: "الخزانة في غرفتي مغلقة فقط لحمايتكم يا رفاق.
  " قال زونغ شاو ، "يجب أن تنقذني بعض الوجه." في الواقع ،
  أراد زونغ شاو أن تقوم حماته استمر في الحديث ، لكنه كان يعرف لين وي جيدًا وكان يعلم أنها ستحدق بها بالتأكيد عندما قال هذا ، لذا فقد تراجع بعد التفكير في الأمر.
  ابتسمت الأم لين وقالت ، "ما الأمر؟ أنا أعرف كل الأشياء المحرجة عن شياو زونغ عندما كان طفلاً."
  سأل زونغ شاو في ذهول ، "كيف تعرف؟"

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن