119

107 8 0
                                    



هل صحيح أن المرأة هي التي يحددها الرجل؟ "
  بالطبع هذا صحيح. سمعت الطبيب يقول ذلك. " "قالت لين وي بحزم ، في الواقع ، لقد قرأتها من الكتاب الأصلي.
  لكن والدة لين لم تكن تعرف المصدر ، وكانت تعتقد أساسًا أن ما قالته لين وي هو قصة الطبيب ، لذلك غالبًا ما تنهدت وتوقفت عن الكلام ...   في اليوم الثاني جاءت الأم لين إلى الجزيرة ، بدأت هي ولين وي وتشانغ لان   صنع الحفاضات.
  في   بما في ذلك سبع أو ثماني حفاضات صنعتها لين وي من قبل ، يمكن استخدام هذه الحفاضات لمدة نصف عام على الأقل. اعتقدت الأم لين أن هذا يكفي ، لذلك علقت الأمر وركزت عند ولادة ابنتها.   لأن لين وي أنجبت مينغ روروي قبل عدة أيام مما كان متوقعًا ، وهذه المرة ، جاءت الأم لين قبل الموعد المحدد. أصبحت متوترة في غضون أيام قليلة ، واتضح أن الموعد المحدد قد مضى عدة أيام ، ولم تتحرك معدة لين وي. لم   يصدر الطفل صوتًا ، ولم تستطع والدة لين وزونغ شاو التخلي عن قلوبهما ، وكانت لين وي لا تزال متوترة. كانت مضطربة قليلاً. كانت أدخلت إلى المستشفى قبل يوم واحد من الموعد المحدد ، لكنها بقيت   في المستشفى لعدة أيام ، ولم تكن هناك أي علامة على الولادة.   المخاطرة. والدة لين راضية جدًا عن إجابته. على الرغم من   أنها تحب المال ، إذا أرادت Zong Shao توفير المال على ولادة ابنتها ، فستظل غاضبة. تعرف Zong Shao أنه يحب   ابنتها ، إنه جيد.   بالطبع ، إذا كانت ابنتها لا ينبغي أن يكون الطفل في المعدة بطيئًا ، وسيكون من الأفضل إذا استمر في رفض الخروج. واتضح   أن Cao Cao و Cao Cao قادمون. الأم لين انتهت لتوها يهمس هذا لابنتها في فترة ما بعد الظهر ، وبدأت لين وي في ذلك في الليل الفصل 106 ابنة









  

  بعد ست ساعات ونصف الساعة الخامسة صباحًا ، أنجبت لين وي ابنة.
  على الرغم من أن عملية الولادة كانت سلسة ، إلا أن لين وي لم تنم كثيرًا في تلك الليلة. إلى جانب المجهود البدني ، كانت منهكة بعد ولادة الطفل. بالكاد تمكنت من النظر إلى الطفل الأحمر المتوهج في ذراعي زونغ شاو. أغلق عينيه ونام.
  كانت الساعة الثانية عشرة ظهراً عندما استيقظت مرة أخرى.كانت لين وي جائعة للغاية لدرجة أن يديها وقدميها كانت ضعيفة ، ومع الألم في الجزء السفلي منها ، تمكنت من تحريك رأسها.
  ومع ذلك ، كان هناك الكثير من الأشخاص في الجناح ، وعندما انتقلت ، جلست على السرير بجوارها ، واكتشفت مينغ مينغ ، التي كانت تتحدث مع شقيقها الأصغر ، قفزت من السرير واستلقيت بجانب لين وي ، صارخًا ، "أمي ، هل أنت مستيقظ؟" بصوت مينج مينج
  ، تجمع الجميع حوله ، وسألت الأم لين بسرعة ، "كيف الحال؟ هل تتألم؟ هل أنت عطشان؟ هل أنت جائع؟
  " العديد من الأسئلة ، أي واحد يجب أن أجيب؟ "ابتسم لين وي بلا حول ولا قوة.
  سمعت الأم لين أنه على الرغم من ضعف صوتها ، إلا أنها لا تزال قادرة على المزاح ، وشعرت بالارتياح ، وأخذت وسادة من السرير المجاور لها ، ورفعت رأس لين وي ورفعته لأعلى وسألت ، "هل تريد بعض الماء؟" "نعم .
  "
  اسمع رد لين وي ، وحصلت والدة لين على الغلاية وسكب نصف كوب من الماء ، ثم سكبت القليل من الماء البارد فيها ، وشعرت أن درجة حرارة الجدار الزجاجي لم تكن عالية ، ثم أرسلتها إلى فم الابنة.
  على الرغم من رفع الوسادة أعلى قليلاً ، إلا أن الارتفاع كان محدودًا ، وكانت الأم لين تطعمها شيئًا فشيئًا خوفًا من خنق ابنتها.
  أخذت لين وي رشفات صغيرة من الماء ، وعندما شربت نصفه ، هزت رأسها وقالت ، "لم أعد أستطيع الشرب ، أين زونغ شاو؟" وضعت
  الأم لين كوب الماء ، وأخذت منديلًا إلى امسح فم لين وي ، وقال ، "لقد عاد ليحضر لك الغداء ، لقد مر وقت ، يجب أن يعود قريبًا." "
  طلب الأب من العمة تشانغ أن تطبخ حساء السمك لك." قال مينمينغ على الفور.
  أدارت لين وي رأسها وابتسمت: "هل تعلم؟"
  "هذا صحيح ، أخبر أبي العمة زانغ عندما عاد لاصطحابنا في الصباح. سمعت ذلك. قال أبي أيضًا إن أمي ، لقد ولدت للتو ولا يمكنك تناول أرز قاسي ، لذا أعدت العمة تشانغ العصيدة ،" قال إن حساء السمك كان Mingming متحمسًا جدًا في ذلك الوقت ، لكنه لم يستطع إلا أن يتعاطف مع والدته بعد الحديث عن ذلك ، "إنه كل الطعام الذي لا أستطيع الحصول على ما يكفي منه." قالت الأم لين ، "
  الآن هل تعلم كم كان من الصعب على أمك أن تلدك؟ "
  سأل مينجمينج بريبة:" ألا تستطيع أمي أن تأكل عندما نولد أنا وأخي؟ "
  على الرغم من أنه كان يعلم أنه وشقيقه ولدا من قبل والدته. لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية ولادته. تدريجيًا افهمي أن هذه عملية طويلة. بالطبع ، كانت هناك أشياء كثيرة لم يفهمها ، ولهذا طرح هذا السؤال.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن