94

105 10 0
                                    



، أشعر أن هناك ثلاثة أطفال في الأسرة ، وزوجها هو الأقل تعليماً بسبب تفضيل والدي زوجها ؛ أخت زوجها وعمها جميعهم عاملون منتظمون في مصنع مملوك للدولة ، وزوجها يمكنها الزراعة في المنزل فقط بسبب تفضيل والدي زوجها ؛ لا أحد يهتم بأطفاله ، ولا يزال والدا زوجها متحيزين.
  عند التفكير في المشاكل في المنزل ، تنهدت الأم لين وقالت ، "الأمر متروك للزوجين للقتال ، على أي حال ، طالما أنه لم يأتِ إلي ، فأنا لا أرى ذلك." ثم سألت ابنتها كيف كانت الأشهر الستة الماضية.
  على الرغم من أنه من خلال ما شاهدته وسمعته اليوم ، تشعر والدة لين أن ابنتها تعمل بشكل جيد ، لكن أسرتها لا تزال عائلة مكونة من خمسة أفراد في أعين الغرباء. ومن هذا ، يمكن ملاحظة أن أولئك الذين يعيشون فيها فقط هم من يمكنهم تعرف ما إذا كانوا يعيشون بشكل جيد ، ويمكن للغرباء أن يروا بأعينهم المجردة. لا يتم احتساب الوافدين.
  "أنا ..." ترددت لين وي عندما فكرت في هذا الحلم ، لكنها في النهاية ابتسمت وقالت: "هذا جيد جدًا ، زونغ شاو لطيف جدًا معي ، كما أن الطفلين جيدين جدًا. إنه مستقر ، كل شيء على ما يرام على أي حال. "
  والدة لين هي والدتها ، كيف لم تستطع أن ترى توقفها للحظة ، أرادت أن تسأل ، لكن عندما رأيت الفتاة المبتسمة ، ابتلعت الكلمات مرة أخرى ، فقط قل:" أنت بخير ، حتى تطمئن أمي. "
  لماذا ترددت الفتاة ، يمكنها أن تسأل ببطء لاحقًا ، على أي حال ، ستعيش في الجزيرة لمدة نصف شهر ، ولديها متسع من الوقت.
  
الفصل 83 رسائل من العاصمة
  هنا ، تتحادث الأم وابنتها حتى الساعات الأولى من الصباح ، في حين أن والد الزوج وزوج ابنته لا يتحدثان كثيرًا.
  بمجرد أن نزل الأب لين إلى الطابق السفلي ، رأى زونغ شاو يأتي مع صندوقين غداء ، وكان هناك بعض أعواد العجين المقلية ملفوفة بورق زيت ، وسأل ، "هل خرجت لشراء الإفطار؟" هل وي؟
  " سأل شاو.
  قال والد لين ، ملاحظًا أن زونغ شاو لم يكن يرتدي سترة عسكرية ، وسأل: "هل لا يزال يتعين عليك الذهاب إلى معسكر الجيش اليوم؟ "" حسنًا ،
  قريبًا حان الوقت. "
  قال الأب لين ،" عندما يستيقظون ولا يعرفون متى سيكون ، يمكنك فقط الصعود والطرق على الباب. "
  أجاب زونغ شاو ، مشى في الطابق العلوي ، وقفت أمام غرفة النوم الرئيسية ، وطرق الباب.
  سرعان ما جاء صوت الأم لين من الداخل: "من هو؟" "
  أمي ، أنا ، هل يمكنني الدخول والعثور على بعض الملابس."
  ساد صمت بالداخل ، واستدارت الأم لين ، كما لو أنها استيقظت للتو : "تعال لنذهب."
  دفع زونغ شاو الباب مفتوحًا ودخل ، وتم سحب الستائر الأمامية والخلفية بالداخل ، وكان الضوء خافتًا بعض الشيء ، ولم ينظر إلى السرير ، وذهب مباشرة إلى الخزانة و فتحته للعثور على الملابس.
  سألت الأم لين فجأة: "عادة ما تخرجين في هذا الوقت؟"
  قال زونغ شاو: "تقريبا".
  "هل ستعود لتناول طعام الغداء؟"
  "عادة ما أتناول الطعام في المخيم ظهرا وأنزل من العمل في السادسة بعد الظهر." ارتدى زونغ شاو سترته العسكرية وزررها وقال ، "أمي ، سأرحل. هناك فطور ، تذكر أن تأكله عندما تستيقظ." "
  ما زلت تشتري الفطور؟" سألت والدة لين في مفاجأة ، "هل أنت عادة من تشتري الفطور؟"
  قال زونغ شاو بصراحة: "مؤخرًا."
  تذكرت والدة لين ما قاله حفيدها بالأمس. إذا قال ذلك ، فقد بدا محرجًا بعض الشيء ، وغير كلماته ، "اذهب إلى العمل بسرعة ، وكن حذرًا على الطريق.
  " نزل إلى الطابق السفلي ، وزرره.
  عند الاستماع إلى صوت إغلاق الباب ، غرقت الأم لين في تفكير عميق.
  على الرغم من أنها لم تكبر وهي تشاهد Zong Shao ، فقد نشأت مع والدتها ، وعلى الرغم من عدم وجود هذا الاتصال المتكرر لسنوات عديدة ، إلا أن صداقتهما لم تتغير. لذلك بعد أن عادت والدة Zong Shao إلى Shicheng ، سرعان ما تعرف الاثنان وكانا على اتصال متكرر.
  قبل أن تقرر الزواج من الطفل ، التقت والدة لين بـ Zong Shao عدة مرات في منزل أحد الأصدقاء ، وعرفت أنه طفل ، وكان جنديًا ، واعدًا جدًا ، وكانت راضية جدًا عنه.
  لذلك عندما ذكرت Zongmu مسألة الطفلين ، وافقت دون تفكير طويل ، على الرغم من أنها اعتقدت أن ابنتها ستكون جيدة في كل مكان ، لكن هذا هو حال أسرتهم.
  إنه فقط بعد وفاة صديقتها ، ورؤية ابنتها تعمل بمفردها وتعتني بالأطفال ، غالبًا ما شعرت بالأسف في قلبها ، وتساءلت عما إذا كان يمكنها العثور على محلي لها ، حتى لو لم تكن الظروف كذلك جيد ، هل ستكون حياتها أسهل.
  لكن في بعض الأحيان عندما نظرت إلى الأشياء الفوضوية في ساحة مصنع غزل القطن والمنازل الأخرى ، شعرت أن Zong Shao كان أفضل.
  عادت أخبار نائبة كتيبة Zong Shaosheng ، وكانت سعيدة للغاية لفترة من الوقت ، وشعرت أن عمل ابنتها الشاق قد انتهى. لكن عندما جاءت لين وي للانضمام إلى الجيش ، لم تستطع القلق في قلبها ، فقد كانت تخشى أن تكون الظروف في الجزيرة صعبة ، وستعاني ابنتها أكثر عندما تأتي إلى هنا.
  على الرغم من أن رسالة الفتاة كانت مكتوبة بشكل جيد في كل مرة ترسل فيها إلى المنزل ، إلا أنها لن تشعر بالراحة أبدًا إذا لم تراها بأم عينيها.
  وبمجرد تلقيها رسالة لين وي تطلب منهم القدوم إلى الجزيرة للعام الجديد ، قررت عدم قضاء هذا العام في مسقط رأسها.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن