131

96 6 0
                                    



. "
  الأم لين مترددة للغاية في السماح لحفيدها بالذهاب لرؤية Zong Ping. في الواقع ، حتى Zong Shao تريد رؤيته ، فهي ليست سعيدة جدًا في قلبها. ولكن تمامًا كما قالت ابنتها ، هذا اللقيط Zong Ping ليس جيدًا على الإطلاق. بعد كل شيء ، كان والد Zong Shao.
  وسماع ما قاله Zong Shao ، ربما لم يكن يخطط لرؤيته كثيرًا في المستقبل ، لذلك أومأ برأسه وقال ، "ثم اذهبوا يا رفاق ، تذكروا العودة مبكرًا .
  رد زونغ شاو ، وقال: "سأصعد لأرى ويوي أولاً. " بعد الانتهاء من الحديث
  ، غادر المطبخ وسار في الطابق العلوي.
  تم إغلاق باب غرفة النوم الرئيسية ، لكنه لم يكن مغلقًا. ذهب Zong Shao إلى الباب ودفع الباب مباشرة للدخول. ورأى Lin Wei يحمل الطفل و بعيدًا عن باب غرفة النوم الرئيسية جلست على السرير ، عندما سمعت الصوت ، انحنت قليلاً ، لكنها لم تدير رأسها ، ولم تتكلم. بحركة واحدة فقط ، شعرت زونغ شاو أن شيئًا
  ما مشى على خطأ ، وعانقها وسألها: "هل تطعمين الطفل؟ "
  " حسنا. ردت لين وي ، بموقف فاتر.
  تجولت زونغ شاو خلف السرير ورأت حواجبها المتدلية وعينيها مركزة على الطفل بين ذراعيها ، كما لو كانت على ما يرام. ولكن إذا كانت بخير حقًا ، فسوف يرفع هذا بالتأكيد رأسه وابتسم لها بدلاً من وضع كل انتباهه على الطفل.جلس
  زونغ شاو وسأل بصوت منخفض: "ما الخطأ؟ من جعلك غاضبا؟ "
  ردت لين وي أخيرًا ، لكنها رفعت جفنيها للتو ، وأعطته نظرة باردة ، ثم استدارت مع تحريك فخذيها ، وأعادتها إليه مرة أخرى. عبس زونغ
  شاو ، وساند إحدى يديه على السرير ، وانحنى إلى الجانبين. في وجهها وضع ذراعيه حول كتفيها وسألني: "لقد جعلتك تغضب؟
  شم لين وي ببرود: "
  أنا ... لماذا غضبت؟" سأل زونغ شاو متذكرا ما فعله في الأيام القليلة الماضية.
  لم يعد إلى المنزل من المخيم الليلة الماضية ، ولين وي كان لا يزال نائما عندما غادر المنزل صباح أمس ، ولم تكن هناك محادثة بينهما. في الليلة السابقة أمس تجاذبوا أطراف الحديث استغرق الأمر وقتًا طويلاً ، لكن الجو كان متناغمًا للغاية في ذلك الوقت ، ربما لم يغضب زوجته. بغض النظر عن
  كيفية تفكيره في الأمر ، لم يستطع Zong Shao التفكير في كيفية إثارة غضب Lin Wei.
  لكن بعد أكثر من عام من التعايش ، توصل إلى نتيجة ، بغض النظر عن سبب غضب الزوجة ، فمن الصواب دائمًا أن يعترف بخطئه أولاً ، لذلك قال: "كنت مخطئًا". المشكلة ليست خطيرة ، طالما اعترف بخطئه
  ، سيسأل لين وي "ما هو الخطأ فيك" ، ثم يفكر في طريقة لقول ذلك. إذا كان ذلك صحيحًا ، فلن يتغير تعبيرها كثيرًا ، ولكن إذا كان الأمر خاطئًا ، كانت ستقول "ما مشكلتك؟" لا أعرف حتى ، لماذا أعترف بخطئي؟ "
  في مثل هذه الأوقات ، كان يغير الاتجاه ويواصل الحديث ، في الاتجاه الصحيح ، أو يغضبها ، ويأخذ زمام المبادرة ليخبر أين كان مخطئًا. بعد ذلك ، يحتاج فقط إلى مراجعة أخطائه والاعتراف بها ، ويمكنه دائمًا إقناع لين وي جيدًا.
  أما عندما كانت المشكلة خطيرة ، فلم يسبق أن واجهها Zong Shao من قبل ، لذلك لم يكن متأكدًا من رد فعل Lin Wei.
  لكنه يعرف الآن.
  نظرت لين وي للتو إلى ابنتها في صمت ، وعندما نام الصغيرة بعد تناول الطعام ، وضعتها على السرير ، ثم انحنى وفتحت درج طاولة السرير ، وأخرجت منديلًا منه ، وحملت زونغ شاو لمسحه.
  بعد مسحها لتنظيفها ، ضغطت الأزرار واحدًا تلو الآخر ، ثم دسست ملابس ابنتها ، وارتدت حذائها ، وكانت على وشك الخروج.
  عند رؤيتها وهي تمد يدها لسحب الباب ، نهض Zong Shao على عجل ومشى ، وأمسك بيدها وعانقها: "Wei Wei ، لنتحدث جيدًا." بمجرد أن انتهى من الكلام ، رأى دموعًا كبيرة تتدفق من
  Lin سقطت عينا وي ، واحدة أو اثنتين ، بعد فترة وجيزة ، كان وجهها مليئًا بالدموع.
  لين وي لا تحب البكاء إلا عندما اكتشفت للتو أنها حامل وعندما كانت على وشك الموت نادرا ما كانت تبكي.
  لذلك عندما رأى Zong Shao دموع Lin Wei ، أصيب بالذعر على الفور ، ولم يستطع الاعتراف بخطئه وتوسل إليها لإخباره بما حدث.
  في مواجهة مرافعته ، سأل لين وي أخيرًا ، "لماذا تزوجتني؟"
  فاجأ زونغ شاو ، ولم يفهم سبب فضولي لين وي فجأة بشأن هذا السؤال.
  نظرًا لأنه كان صامتًا ، رفعت لين وي عينيها وحدقت فيه: "قل ذلك!"
  على الرغم من أنه كان محيرًا في قلبه ، ورأى لين وي حريصًا على معرفة الإجابة ، عرف زونغ شاو أن هذا قد يكون جوهر المشكلة تساءل للحظة وأجاب بجدية: "لأنني معجب بك".
  على الرغم من أن اللقاء العرضي عندما كان صغيرًا لم يكن كافيًا لإثارة الحب ، إلا أنه كان لديه انطباع جيد عنها في ذلك الوقت ، وإلا لم يكن يتوقع مقابلتها مرة أخرى ، لكنه أصيب بخيبة أمل في النهاية.
  في وقت لاحق ، عندما ذكرت والدته قبلة الطفل بينهما ، اعتقد في البداية أنها سخيفة ، ولكن عندما رأى صورة لين وي ، تحولت العبثية إلى مصير.
  كانت دائما مميزة في قلبه.
  إذا لم يلتقوا مرة أخرى ، فقد يتلاشى هذا العرض الخاص بمرور الوقت. لكن عندما التقيا مرة أخرى ، أصبحت Special نسل الحب.
  على الرغم من أنه لم يكن متأكدًا من أنه كان يحبها في ذلك الوقت ، إلا أنه كان يعلم أنه لا يريد أن يفتقد الفتاة التي أمامه ، لذلك في اليوم الذي التقيا فيه ، اقترح عليه أن يمارس الجنس معها.
  في السنوات القليلة الماضية وحتى الآن ، يشعر Zong Shao بالامتنان الشديد لأنه كان أنيقًا في ذلك الوقت. إذا لم يعرب عن نيته على الفور وأكد العلاقة بينهما ، فمن غير المعروف ما إذا كان بإمكانهما الاجتماع.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن