128

94 6 0
                                    



عندما انتهى ، استدار وخرج.
  أدار Zong Ping رأسه لينظر إلى Lin Wei عندما سمع الكلمات.على الرغم من أنه لم يرها أبدًا ، إلا أنها كانت الوحيدة التي تحمل الطفل ، وكانت هويتها واضحة.
  لكن ما كان ينظر إليه زونغ بينغ لم يكن لين وي ، بل الطفل بين ذراعيها ، ومن زاويته ، كان بإمكانه فقط رؤية وجه الطفل النائم.
  يتطلع الناس في سنه إلى إنجاب الأطفال والأحفاد ، ومع تدهور أجسادهم تدريجياً ، فإنهم يتوقون إلى المودة الأسرية أكثر فأكثر.
  إذا كان بإمكانه هو و Wu Shujuan إنجاب طفل بعد الزواج مرة أخرى ، فربما يمكن الاستغناء عن Zong Shao في قلبه ، ويمكنه التحلي بالصبر مع Zong Shao. لكن ليس هناك ما إذا لم يكن لديه أطفال آخرون ، باستثناء زونغ شاو.
  وهذا أيضًا هو السبب الرئيسي وراء استعداده لإحناء رأسه.
  عندما كان Zong Ping يفكر ، جاء Shen Wen لتهدئة الأمور وقال ، "إذن هل نجلس على الطاولة الآن؟"
  عاد Zong Ping إلى رشده وهمهم.   استقبل قائد الكتيبة تشين الناس على عجل للجلوس ، ثم صدم زونغ شاو بذراعه وقال: "لا تنظر إلى وجه الراهب
  لترى وجه بوذا."   إنه يشعر أنه بغض النظر عما حدث في الماضي ، فإن أقارب Zong Shao لا يهم ما يقوله الناس. إذا جاء كل الطريق للمشاركة في نبيذ البدر لحفيدة ، وعدم السماح له بالدخول ، فهذا ليس قبيحًا الآن ، لكنه سيكون أيضًا سيئًا لـ Zong Shao في المستقبل.   في الوقت الحاضر ، يتم التأكيد على تقوى الأبناء ، على الرغم من أن والده ليس رجلاً ، ولكن إذا نفى Zong Shao والده بسبب هذا ، فسيؤثر ذلك حتماً على سمعته وحتى على مستقبله.   ما هو أكثر من ذلك ، كان القائد العام للقاعدة مع والد Zong Shao. لقد كان قلقًا حقًا من أن ينزعج Zong Shao العنيد ويسيء إلى القائد.   لحسن الحظ ، لم يكن Zong Shao مرتبكًا. خفض رأسه وقال للأم لين ، "أمي ، من فضلك اجلس في مقعد."   على الرغم من أن الأم لين كانت تكره Zong Ping ، إلا أنها لم تكن شخصًا لا يعرف مدى الخطورة ، لذلك لم تفعل لم يقل أي شيء آخر ، لكنه سأل ، "هل أنت بخير؟"   "لا بأس." بعد أن انتهى Zong Shao من الحديث ، استدار وسار أمام Lin Wei ، وربت على كتفها ، وراقبها وهي تجلس إلى الوراء وتبعها في الجدول.





  من ناحية أخرى ، بعد رؤية تصرفات Zong Shao ، لاحظ Shen Wenjin الطفل بين ذراعي Lin Wei ، ونظر إلى زميله القديم في الفصل وقال لـ Zong Shao ، "هذه هي زوجتك وابنتك ، أليس كذلك؟" "نعم ،" قال Zong Shao
  .
  تابع شين وينجين: "بما أن اليوم هو نبيذ ابنتك ، هل يمكنك أن تزعج زوجتك في إحضار الطفل حتى نراه؟" خوفًا من أن زونغ شاو لن يعجبه ، قال قائد الكتيبة تشين بابتسامة: "آه نعم ، لقد أتيت للتو ، أيها
  القائد ، لا بد أنني لم أر ابنة Zong Shao مطلقًا. "
  لم يكن Zong Shao في حالة ذهول كما كان يعتقد ، نهض وقال ،" سأتصل بها ". مشى
  إلى Lin Wei وسأل ، "هل ستأتي معي لرؤية القائد شين؟"

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن