لا بأس في إسقاط المدفع ، سوف ينفجر فقط عندما تترك يدك ، لكن هذين النوعين من المدافع غالبًا ما يكونان أقل قوة ، والأطفال الجريئين غالبًا غير راضين عن ذلك ، ويصرون على لمس المدفع القوي مثل Zhentianlei.
إن Zhentianlei يختلف عن مسح أو إسقاط مدفع. تحتاج إلى استخدام عود ثقاب لإشعاله. سلك الرصاص قصير والانفجار سريع والقوة لا تزال كبيرة.
هناك صبي في كتيبة مسقط رأس لين وي. عندما كان طفلاً ، لعب الصاعقة مع الآخرين. وعندما احترق السلك الرصاصي ولم ينفجر ، اعتقد أنه لم يكن مضاءً. تم تفجير النخيل.
لا يستطيع الأطفال العد عندما يلعبون ، ومن الواضح أنهم شجعان للغاية ، ولا يجرؤ لين وي على السماح لهم باللعب.
وبسبب ذلك ، أصيب الطفلان بالاختناق قليلاً خلال الأيام القليلة الماضية ، وفي كل مرة يرون فيها أطفالًا آخرين يمرون خارج الفناء وينفجرون الرمال في مجموعات ، فإن عيونهم مليئة بالحسد.
من أجل السماح للأطفال بعام جديد سعيد ، اشترت لين وي عدة أنواع من المدافع عندما ذهبت للتسوق أمس في تعاونية التوريد والتسويق ، لكنها لم تخبر الطفلين ، الأطفال يلعبون.
كان زونغ شاو يحمل في يده عددًا قليلاً من صناديق المدافع ، واختار الصناديق الأقل خطورة لإسقاطها ، وتقاسم الطفلان القليل منها وسألوهما عما إذا كانا سيلعبان.
قالت ريرتي فقط نعم ، ولكن من الواضح أنها أرادت إضافة كلمة "بالطبع" قبل كلمة "سوف" للتعبير عن استيائها من استخفاف والدها به. كما التقطت مدفعًا وألقته بشدة على الأرض .
"صدع!"
انفجر المدفع ونظر إلى والده بفخر.
لكن زونغ شاو لم يقصد الهتاف على الإطلاق ، لقد أسقط مدفعًا على الأرض ، ثم بدأ الأب والابن في التنافس ، رميت واحدًا عند قدمي ، وألقيت مدفعًا بجوارك.
رأت ندرة ذلك من الجانب ، وسرعان ما انضمت إلى المجموعة القتالية ، وقصفت أبي مع أخيها.
كان لين وي يراقب من الجانب ، وذكّر: "لا ترميها على جسدك وتفجر الناس.
" جاء وتراجع الصراخ.
للحظة ، كان هناك طفلان فقط يصرخان في الفناء.
أما بالنسبة لـ Zong Shao ، فهذه الحركة الصغيرة لا تستحق صراخه ، لكن من المثير جدًا أن تروق الأطفال ، بابتسامة على وجهه دون وعي.
بعد أن تم استهلاك صندوقي مدافع التكسير بالكامل ، أخذ Zong Shao الأطفال للعب في تنظيف المدافع مرة أخرى ، لأن مسح المدافع كان أكثر خطورة ، لذلك أخبر الطفلين ببعض الاحتياطات.
بعد سماع هذا ، لم يستطع مينجمينج إلا أن يقول: "أبي ، أنت ثرثار للغاية."
اختنق زونغ شاو ، وقال بصراحة: "يمكنك فقط أن تقول ذلك إذا كنت لا تريد اللعب."
بعد تلقي تحذير والده ، Mingming اخرس على الفور واستمع بجدية.
بعد شرح الاحتياطات ، وزعت Zong Shao خمسة مدافع على كل من الصندوقين وطلبت منهم اللعب بأنفسهم ، ثم تقدم إلى Lin Wei وسأل ، "هل تريد أن تلعب؟" هذا. "هزت لين وي رأسها
و قال.
زونغ شاو: "..." يكبرها بسنة واحدة.
على الرغم من أن Lin Wei كانت مترددة في المشاركة ، إلا أنها لم تستطع تحمل عمل Zong Shao الشاق ولعبت معه لفترة من الوقت.
إنه على الرغم من أنها أكبر من الطفلين عدة مرات ، إلا أنها ليست شجاعة مثلهما في هذا الصدد. عندما تلعب بالمدفع ، لم تستطع التفكير في الأمر ، خوفًا من انفجار المدفع بسرعة كبيرة ، وكانت تخشى أيضًا أن ترميها ببطء.
في كل مرة أرميها ، لا يسعني تغطية أذني بيدي ، ولا أجرؤ على النظر إليها.عندما كانت Mingming Zongshao تلعب مع الأطفال ، كانت تراقب وتعلق.
عندما تركت لين وي يدها وفتحت عينيها ، رأت زونغ شاو تنظر إليها وتبتسم ، وسألت بغضب ، "هل تضحك علي؟" عبر زونغ شاو على الفور عن تعبير جاد ، وهز رأسه ونفى ،
" لا ""
إذن ما الذي تضحك عليه؟ "كان لين وي بلا هوادة.
أشار زونغ شاو إلى الطفلين ، "أنا أضحك عليهما".
وبينما كان يلقي المدفع للخارج ، أدار رأسه وقال باستياء عندما سمع الصوت ، "أبي ، سمعته!" سأل
زونغ شاو مرة أخرى بالذنب: "إذن؟"
أولئك الذين يعرفون الشؤون الجارية هم Junjie. على الرغم من أنهم من الواضح أنهم لا يعرفون هذه الجملة ، إلا أنهم يفسرون معنى الكلمات من خلال الأفعال ، ويستديرون فورًا كما لو أنهم لم يقولوا أي شيء.
وكان آخرها هو Thunderbolt ، لأنه كان قويًا لدرجة أنه يمكن أن يفجر التربة. كما أخذ Zong Shao الأطفال للعب على الشاطئ.
لم تتابع لين وي. أولاً ، كانت قلقة من أن تكون ابنتها بمفردها في المنزل ، وثانياً ، لم تكن مهتمة بهذه الأشياء ، وكانت خائفة قليلاً ، لذلك طلبت منهم فقط توخي الحذر.
عندما سمع Zong Shao تعليماتها ، لوح بيده لطمأنتها.
لم يبتعدوا كثيرًا ، لقد كانوا على الشاطئ عند الباب ، لذلك جلست لين وي في المنزل وكان بإمكانها سماع "دوي الانفجار" من وقت لآخر.
نظرًا لوجود الكثير من الضوضاء ، فقد لعبوا لبعض الوقت ، وقام قائد الكتيبة صن بإحضار الأطفال إلى المنزل المجاور.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...