145

105 4 0
                                    



ظهور عدم الاستسلام.
  رأى زونغ شاو ذلك ، وسأل بلا حول ولا قوة: "الكثير منكم يسكب لي واحدًا ، هل أنت محرج؟"
  مجموعة من الناس كانوا جميعًا مخدوعين ، وقالوا دون تغيير وجوههم: "بالطبع!"
  كان تشو جيانهاي الأكثر مباشرة ، وأعطى نبيذ خدمة Zong Shaoman مباشرة: "توقف عن الحديث عن الهراء ، اشرب!"
  صديق سيء!
  التقط زونغ شاو كأس النبيذ وقال ، "أنا أحترمكم جميعًا بهذه الكأس. أتمنى لكم زوجًا وزوجة متناغمًا وعائلة سليمة في المستقبل." وضعها في فمه ونظر إلى الآخرين ، "ماذا هل تفعل في حالة ذهول؟ دعنا نشرب معًا. "" اشرب واشرب!
  "
  التقط الرجل الذهول كأس النبيذ ، ورفع رأسه لإنهاء النبيذ في الكأس ، ولكن فقط وضع كأس النبيذ ، رفع Zong Shao كأس نبيذ كامل مرة أخرى وقال: "ما زلت أريد احترام هذا الكأس ، أتمنى لك كل خطوة على الطريق في المستقبل. يواندا." أنهى
  زونغ شاو نخبه ، ماذا يمكن لأي شخص أن يفعل ، دعنا نشرب!
  لكن بعد شرب هذا الكأس من النبيذ ، فكر الجميع في الأمر ، أولئك الذين انتهوا من الشرب مبكرًا لم ينتظروا الآخرين لوضع كؤوسهم ، لكنهم رفعوا أكوابهم مباشرة لممارسة الجنس مع Zong Shao.
  أظهر Zong Shao الندم ، وكان على وشك تحميص الجميع مرة أخرى.
  بعد أن انتهى شخص من الشرب ، جاء شخص آخر على الفور ، لكن Zong Shao كان قادرًا على إيجاد فرصة لاحترام الجميع.
  لذلك في النهاية ، رغم أنه كان مخمورًا ، لم يكن الآخرون مسرورين ، فقبل انتهاء المأدبة ، كان معظمهم في حالة سُكر على المائدة. القلة الذين لم يكونوا في حالة سُكر كانوا متشابهين تقريبًا ، إما مستلقون على الحائط ويتقيئون ، أو يمشون معوجين ، وكانوا في حالة سكر من النظرة الأولى.
  عندما تم استدعاء لين وي لرؤية هذا المشهد ، لم تستطع إلا أن تشعر بالدوار قليلاً ، وسألت الناس على الطاولات الأخرى: "لماذا يشربون هكذا؟" فناء منزلهم كبير جدًا ، به أربع طاولات
  في الجبهة والطاولتين في الخلف. Zong Shao تحيي الناس في الفناء الأمامي ، وهي تحيي الناس في الفناء الخلفي ، لذلك فهي لا تعرف الكثير عن الوضع.
  ضحك الشخص الذي سُئل قائلاً: "ألم يرغب Zong Shao في نقله؟ لقد شربوا كثيرًا عندما صادروه. لا بأس. فقط انتظر حتى يبكي." صحيح أن الجميع يعتقد أن Zong Shao مخمور ، وصحيح أنه لا يستطيع تحمله
  ، إنه مجرد رجل ، محرج أن يمسك بشخص ما ويبكي بمرارة ، فيجره ليشرب.
  حسنًا ، على أي حال ، كانت جاهزة لكي يسكر زونغ شاو.
  كان الأمر يتعلق فقط بوجود عدد كبير جدًا من السكارى ، لذلك طلبت أكثر قليلاً مما توقعت.
  لحسن الحظ ، لم تنته المأدبة بعد ، فبالنسبة لأولئك الذين يعيشون في منطقة الأسرة ، يقوم لين وي بترتيب الرجال الذين ليسوا في حالة سكر للمساعدة في إعادتهم. بالنسبة لأولئك الذين لم يكونوا متزوجين أو الذين لم تأت زوجاتهم للانضمام إلى الجيش ، كلف لين وي شخصًا بنقلهم إلى الأريكة في غرفة المعيشة وغرفة النوم الثانية للاستلقاء ، بينما طلب Zong Shao من شخص ما إعادتهما إلى غرفة المعيشة. غرفة النوم الرئيسية.
  بعد أن استقر الناس ، اتصل لين وي بالأطفال الثلاثة وطلب منهم الصعود إلى الطابق العلوي للعب ومشاهدة الأشخاص المخمورين حتى لا يعرف أحد متى يتقيأ.
  في الأصل ، من الواضح أنني لم أرغب في البقاء هناك طوال الوقت ، لكن رائحة الكحول في الغرفة كانت قوية جدًا ، وكانت رائحتها سيئة. لكن والدتي قالت إن هذه مهمة مهمة ، وبعد الانتهاء من حساب أجورهم ، من الواضح أنها ... وافقت على مضض.
  بعد الاتفاق الواضح ، كان من السهل التعامل مع الصغيرين ، فقد كانا على استعداد للذهاب مع أخيهما الأكبر ، حتى أنهما أخذوا ثلاثة مع واحد ، وجلبوا معهم أحجارًا صغيرة.
  بعد أن تم ترتيب الأشخاص المخمورين ، انتهت المأدبة تقريبًا ، ونزل لين وي إلى الطابق السفلي لتوديع الضيوف.
  غادر الآخرون بعد تناول الطعام ، لكن Zhao Li والآخرين لم يغادروا. قادهم Lin Wei إلى غرفة المعيشة ، وصنع إبريقًا من الشاي ، وغسل بعض الفاكهة ، ودعوتهم للجلوس والدردشة. تم تنظيفها بواسطة Zhang Lan ، هذا ما قلته لهم من قبل.
  وبينما كانوا يتحدثون ، كان الأشخاص الثلاثة الذين يغسلون الصحون في الخارج يتحدثون أيضًا.
  وسألت المرأة البدينة من بين الثلاثة: "هل من يرتدي القميص الأزرق داخل لواء قرية غوجيا؟"
  الألوية حول القاعدة مقسمة تقريبًا إلى نوعين ، اللواء ، اللواء الزراعي لا يعتمد على الزراعة البحرية في لقمة العيش. . على الرغم من أن الألوية Zhang Lan و Chen Lihua كانت كلاهما من الألوية الزراعية ، إلا أنهما لم يكونا في نفس اللواء.
  لذلك ، لم تكن المرأة النحيفة تعرف تشين ليهوا ، وسألت: "من في لواء قرية Guojia؟ لماذا تأتي إلى هنا لتناول النبيذ؟"
  الناس في منطقة الأسرة ليس لديهم اتصال مع الألوية المحيطة ، مثل مزارع الدجاج ومحطات الإمداد بالمأكولات البحرية. هذا النوع من الوحدات التي بها الكثير من الأعمال القذرة سوف تقوم أيضًا بتجنيد العمال من الألوية المحيطة عندما لا تتمكن من تجنيد عدد كافٍ من الأشخاص ، كما سترسل الألوية المحيطة أطفالها إلى المدارس الابتدائية العسكرية.
  لكن بشكل عام ، لا توجد تبادلات كثيرة بين الجانبين ، وهو وضع طبيعي ، تمامًا مثل الأشخاص في الكتائب المحيطة ، وعادة ما يتواصلون بشكل أساسي مع أعضاء اللواء ، ولكن لدى السكان المحليين العديد من الأصهار ، يبدو أن التبادلات بين الكتائب تكون في كثير من الأحيان.
  لكن الأشخاص الذين يعيشون في الأسرة جميعهم زوجات عسكريات ، ولا تربطهن صلة بالسكان المحليين بالزواج.وبطبيعة الحال ، لا توجد فرص كثيرة للتجول مع بعضهن البعض ، لذلك ستطرح النساء النحيفات هذا السؤال.
  قالت المرأة البدينة: "ألم تنشئ كتيبة Guo مزرعة تربية؟ لقد فعلت ذلك ، وهي قادرة جدًا." كانت المرأة النحيفة عاجزة عن الكلام: "
  سمعت أن حجم مزرعة تكاثر اللواء كبير جدًا. هل هي التي بدأت الشركة التي تزود الجيش بالبط والدجاج؟ "كانت
  لين وي في الغرفة تسأل أيضًا عن حالة تشين ليهوا الأخيرة ، وكان الآخرون يرون بعضهم البعض كل يوم ، وكانوا يعرفون على الفور ما حدث ، لكنها كانت كذلك هي الوحيدة التي لم تلتقي ببعضها لمدة شهر أو شهرين بسبب عملها المزدحم. يجب أن تكون قادرة على المجيء إلى منطقة العائلة مرة واحدة.
  لقد تغير تشين ليهوا اليوم كثيرًا ، ولم يعد وجهه صبيانيًا عندما غادر منزل تشو ، وارتاح حاجبه وعيناه ، وأصبح حديثه ومحادثاته أكثر ثقة.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن