41

165 10 0
                                    



لا أحد يذهب إلى السينما بين الحين والآخر. في الواقع ، كان هذا هو أول فيلم شاهده الجميع هذا العام باستثناء Lin Wei.
  لكنه كان لين وي ، آخر فيلم تم إصداره من قبل الوحدة ، ولم يكلف مالًا.
  لذلك ، كان الأشخاص الستة متحمسون للغاية عند دخولهم قاعة العرض ، ولم يكن هناك عدد قليل من الأشخاص الذين دخلوا إلى القاعة متحمسين مثلهم ، وكانت قاعة العرض تعج بالضجيج.
  لكن عندما بدأ الفيلم ، توقفت المناقشة ، وركز الجميع على الشاشة الكبيرة.
  عندما بدأ الفيلم بدت بكاء منخفض في القاعة ، وما تم عرضه على الشاشة كان فيلم حرب مناهض لليابان.على الرغم من أن النهاية كانت جيدة ، إلا أن العملية كانت مأساوية للغاية.
  لم يكن لين وي والآخرون استثناءً ، كانت عيونهم حمراء.
  على الرغم من أن حياتهم آمنة الآن ، فإن معظمهم ليسوا غرباء عن الحرب.
  ليو دان هو أكبرهم سنًا ، ويبلغ من العمر واحدًا وثلاثين عامًا ، ولم تكن الحرب قد انتهت تمامًا عندما كان عاقلاً. كان يانغ يي ، ودنغ شيانغ يون ، وتشاو لي في نفس العمر تقريبًا ، وقد خاضوا جميعًا الحرب لمساعدة كوريا ، وخاصة تشاو لي ، التي كانت مسقط رأسها قريبة من ساحة المعركة ، وكان الناس من حولها في خوف كل يوم. يوم انتصار الحرب بكى كثير من الناس من حولها بحماس.
  كانت لين وي هي الأصغر سناً ، لذا لم تشهد حربًا أبدًا. لم تكن تعرف شيئًا عن المساعدة لكوريا الشمالية. في وقت لاحق ، كانت الحرب في الجنوب بعيدة ، وكانت بلادها في وضع أفضل ، لذلك لم يعرف الجميع ' ر الذعر كثيرا.
  لكن لين وي تزوجت جنديًا ، ورغم أن حجم المعركة البحرية في بداية العام لم يكن كبيرًا ومدتها قصيرة ، إلا أنها كانت قلقة جدًا أيضًا لبضعة أيام.
  فقط بعد خوض الحرب يمكننا أن نعرف قيمة السلام ، وعندما ننظر إلى الوراء في تلك الفترة من التاريخ ، سنكون أكثر تأثرًا ونبكي بسببها.
  نتيجة لذلك ، تورمت عيون الجميع عندما عادوا.
  لدرجة أنهم عندما عادوا إلى منطقة العائلة ، اعتقد كل شخص قابلوه على الطريق أنهم يتعرضون للتنمر.إذا لم يكن ذلك من أجل تفسير Zhao Li السريع ، فإنهم لم ينسخوا الرجل تقريبًا لطلب العدالة لهم.
  بعد الشرح بوضوح ، بالرغم من أن الجميع يفهم سبب بكائهم بهذا الشكل ، ويعتقدون أن عيونهم لن تكون أفضل بكثير إذا تم استبدالهم بأنفسهم ، فهذا لا يمنع الجميع من السخرية منهم ودودًا ونشر الأمر.
  لذلك في تلك الليلة ، علمت العائلة بأكملها أن الستة منهم شاهدوا فيلمًا وبكوا بأعينهم في عين الجمل.
  نظرًا لأنه تم طرح الكثير من الأسئلة عليهم على طول الطريق ، لم يهرع ليو دان والآخرون مرة أخرى بعد دخولهم منطقة العائلة. وبدلاً من ذلك ، ذهبوا إلى منزل Deng Xiangyun من خلال عد النقود وتقسيم الأسلاك. كان أفراد الأسرة قلقين.
  نظرًا لأن الجميع ذهبوا إلى منزل Deng Xiangyun ، لم تكن هناك حاجة لحساب أموال إضافية ، كما ذهبت Lin Wei ، التي كانت بحاجة إلى سلك ، إلى منزلها أيضًا.
  حسنًا ، لقد كانت تخشى أيضًا أن تشعر عائلتها بالقلق إذا رأوها.
  فيما يتعلق بسلوك إيذاء الأصدقاء ، قال دنغ شيانغ يون: "..." ألا يقلق أفراد عائلتي؟
  لقد أثبتت الحقائق أن أفراد عائلتها ليسوا قلقين حقًا ، لأنهم ، لا ، في المنزل!
  نظرًا لأن الباب كان مفتوحًا ، عندما دخلت المنزل ولم تر أحداً ، اعتقدت Deng Xiangyun أنهم في الفناء الخلفي أو الطابق العلوي. ونتيجة لذلك ، فتشت الفناء الأمامي والفناء الخلفي ، في الطابق العلوي والسفلي ، لكنها لم تر أحداً. ذلك ليس جيد.
  اعتقدت يانغ يي أنها كانت قلقة ، وقالت بارتياح ، "هل يجب أن أذهب إلى منزل شخص آخر؟"
  قال تشاو لي أيضًا ، "هذا صحيح ، المدرب تشو بالغ ، ولن يفقد نفسه أبدًا." كلهم معارف.
  قال Deng Xiangyun بغضب: "أنا لست قلقًا بشأنه. أنا غاضب لأنه لم يكن يعرف كيف يغلق الباب عند خروجه. لا بأس إذا لم يغلق الباب. هل من الصعب قفله. الباب؟ لحسن الحظ ، عندما خرجت ، تأكدت من أنني بأمان ، لكن عندما عدت ... إنه أمر مزعج للغاية! "
  لأنه عندما جاء الجميع ، كانوا يتصورون مسبقًا أن هناك شخصًا ما في عائلة Deng Xiangyun ، لذلك حتى إذا اكتشفوا أن Zhou Jianhai لم يكن في المنزل ، فلن يعتقد الجميع أن هناك أي خطأ في ترك الباب مفتوحًا.
  لم يكن الأمر كذلك حتى طرحه Deng Xiangyun حتى أدرك الجميع ذلك.
  "هذا شيء أخطأ فيه تشو العجوز. عندما يعود ، عليك أن تخبره جيدًا." قال ليو دان ، "بالمناسبة ، ألم تخسر أي شيء في المنزل؟" لا أجرؤ على القدوم بهذه الطريقة
  ، ولا يوجد متسللون بين السكان ، ولكن بعد كل شيء ، الباب مفتوح ولا يوجد أحد ، لذلك لا يزال يتعين علي التحقق.
  "لم يضيع شيء." هزت دنغ شيانغيون رأسها وقالت ، لقد فحصته للتو.
  اكتشف Deng Xiangyun للتو أن Zhou Jianhai كان غاضبًا بعض الشيء عندما خرج وترك الباب مفتوحًا ، وانتهى الأمر بعد بضع جمل ، ثم تذكر العمل ، لذلك طلب من Lin Wei الحصول على سلك.
  نظرًا لأنهم اضطروا لتناول الطعام ومشاهدة الأفلام ، كان من غير الملائم حملها في أيديهم ، ومن بين الأشخاص الستة ، كان لدى Lin Wei حقيبة كبيرة ، لذلك طلب منها Deng Xiangyun المساعدة.
  أثناء الحفر للعثور على السلك ، قام Deng Xiangyun بقطع السلك بالمقص ، وقام كل من Liu Dan و Zhao Li و Yang Yi و Chen Bamei بتقسيم قسم ، ليس طويلاً ، ولكن يجب أن يكون هناك ما يكفي للقبعات.
  بعد توزيع الأشياء ، قام العديد من الأشخاص بحساب الأموال مرة أخرى. لم يكن كثيرًا ، لكن الجميع لم يكن جشعًا لسنت أو سنتان.على الرغم من أن Deng Xiangyun قال إنه على ما يرام ، إلا أنهم ما زالوا يعطون المال بعناد.
  بعد الانتهاء من الحساب ، رأوا أن الوقت قد تأخر ، واستعاروا مرآة منزل دنغ شيانغ يون لينظروا إلى أعينهم ، وعادوا إلى منازلهم عندما رأوا أنها لم تكن منتفخة.
  عادت لين وي أيضًا إلى منزلها ، فقط لتواجه نفس الوضع مثل Zhou ، وكان الباب مفتوحًا ولم يكن هناك أحد.
  هل هذان الشخصان في موعد غرامي؟
  كما كانت تفكر ، جاءت Deng Xiangyun وسأل عما إذا كان Zhou Jianhai و Xiao Shitou في منزلها.
  "لا ، لكن باب منزلي مفتوح أيضًا. كان يجب أن يخرجوا معًا ، لكنهم لا يعرفون إلى أين يذهبون." قال لين وي ، وضع الكيس على الأريكة ، وصب كوبًا من الشاي وقال Deng Xiangyun الذي كان يقف عند الباب ، "لا تقلق لقد ذهبوا ، لأن الباب مفتوح ، لا بد أنهم لم يذهبوا بعيدًا ، ربما سيعودون بعد فترة." لكن Deng Xiangyun لم يتكلم ،
  فقط نظر ويداه تغطي عينيه ، وأشار في اتجاه بعد فترة وسأل: "هل هذا صحيح؟" زونغ شاو الخاص بك؟

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن