في الواقع ، لم تفكر Lin Wei كثيرًا في اختيار اسم مستعار لابنتها. كان ذلك فقط لأنها لم تستطع تحديد اسم مستعار لابنتها. إما أنها اعتقدت أنه غير مناسب ، أو اعتقدت Zong Shao أنه ليس جيدًا عندما خرجت من المستشفى ، لم يكن لابنتها حتى اسمًا يمكن تسميته.
لم تكن تعتقد أن هذا سينجح ، لذلك قررت إعطاء ابنتها لقبًا أولاً ، لأن والدتها كانت تسمي طفلها دائمًا طفلها ، وشعرت أن الطفل لم يكن رسميًا للغاية ، لأن العديد من الأطفال لم يُطلق عليهم اسم طفل ، بل شيوخهم كان لا يزال يدعوهم طفلًا ، وفعل عكس ذلك وقام بتسمية ابنته بيبى.
نتيجة لذلك ، لا تزال أسرتهم ، بما في ذلك Lin Wei نفسها ، غالبًا ما تطلق على ابنتهم طفلًا صغيرًا بعد أن كان لديهم الاسم الكبير Zong Zeyun واللقب Zong Beibei.
الاسم غير صالح.
تمامًا كما كان لين وي يفكر في الأمر ، أحضر مينجمينج روروي مجموعة كبيرة من الأطفال إلى غرفة النوم الرئيسية ، وسأل بصوت عالٍ ، "أمي ، هل اسم أختي بيبي أم بيبي؟" سأل لين وي بغضب ، "ما اسم أختك؟
" أنت لا تعرف حتى؟ "
" أنا أعلم "، قال مينغ مينغ بثقة ،" قلت إن أختي كانت تدعى باو باو ، لكن أخي كان مخطئًا واتصل بأختي باي باي ، لكن والدي ، وجدتي ، وعمتي لان دائمًا اتصلت بأختي باو باو!
عند سماع ما قاله أخيها ، قال ريرتي بصوت عالٍ: "على الرغم من أن والدي كانا يتصلان بأختي باو باو ، إلا أن أختي تدعى بيبى!"
شعر مينجمينج أن حجة أخيه لا يمكن الدفاع عنها: "اسمي مينجمينج ، ووالداي اتصل بي Mingming. "
أنك هذا منطقي ، لكن لقب أختك هو بالفعل Beibei. "
Mingming:" Huh ؟! "
سيأتي الفصل 112
لأن المزيد والمزيد من الضيوف قادمون ، وغرفة النوم الرئيسية في الطابق الثاني تزداد أكثر فأكثر مزدحم.نزل لين وي والأطفال واحدًا تلو الآخر ، وكان معظم الجالسين في الغرفة من الوافدين الجدد.
لم يكن الطابق الثاني مزدحمًا فحسب ، بل كانت غرفة المعيشة في الطابق السفلي والساحة مليئة بالناس ، لأن الطاولات والكراسي الخاصة بالمأدبة قد تم إعدادها بالفعل ، ولم يكن بإمكان الضيوف العثور إلا على مساحة مفتوحة للوقوف أو الجلوس.
لا يستطيع Zong Shao استقبال الكثير من الناس بمفرده ، كما يساعد Zhou Jianhai وزوجته في الترفيه عن الضيوف ، وهم مشغولون جدًا.
كان المطبخ أيضًا مزدحمًا للغاية ، وقفت الأم لين أمام الموقد ، تقلى الأطباق واحدة تلو الأخرى ، وبالكاد تمشي على خطاها. ساعد Zhang Lan في تحضير الأطباق ، وبالمناسبة اعتنى بموقد الفحم عند الباب ، ويتحقق من أداء الحساء والخضروات في الإناء من وقت لآخر.
جاء ليو دان والآخرون أيضًا للمساعدة من وقت لآخر ، وفعلوا ما في وسعهم.
قالت والدة لين ليانغ يي الذي كان مشغولاً حتى الساعة 11:30 للمساعدة: "ساعدني في إنزال الطبق".
سلم يانغ يي الطبق المغسول على عجل ، وعندما كانت والدة لين تقدم الأطباق ، جاء زونغ شاو وسأل إذا كانت هناك حاجة للمساعدة ، أدارت الأم لين رأسها إلى منتصف الطريق وقالت: "اسأل شياو تشانغ عما إذا كان الحساء والخضروات المطبوخة بالخارج جاهزة. إذا كانوا جاهزين ، فسنبدأ العيد." خرج Zong Shao ليسأل
Zhang فتح لان ، تشانغ لان غطاء القدر للتأكيد واحدًا تلو الآخر ، قال: "لقد اقتربنا ، يمكننا الاستعداد للمأدبة.
"
في غرفة النوم الرئيسية ، كانت لين وي تطعم طفلها ، ولأن هناك الكثير من الناس في الغرفة ، لم ترضعها ، بل صنعت الحليب المجفف لطفلها. بعد أن نزل الجميع ، جلس زونغ شاو بجانب السرير ، وضغط على وجه ابنته وسأل ، "متى استيقظ الطفل؟" على الرغم من أن الطفل عادة ما يبكي
بعد الاستيقاظ ، ولكن اليوم كان هناك أشخاص في الطابق العلوي والسفلي. صاخبة جدا ، لذلك لم يسمع أي شيء من الطابق السفلي.
"لقد مرت فترة." رفعت لين وي رأسها وقالت بتعبير جاد ، "بالمناسبة ، تذكر أن تتصل ببيبي من الآن فصاعدًا ، وليس بيبي." تساءل زونغ شاو ، "هل حدث شيء ما؟
"
شجار حول اسم أختي ، قالت ريرتي إنها كانت تسمى بيبي ، لكن مينغمينغ أصرت على استدعاء أختها بيبي لأننا دائمًا ما نطلق على أختها بيبي بدلاً من بيبي. "لكن ألم نخبره باو ، اسم الطفل؟" سأل زونغ
شاو مذهول.
"ليس الأمر أنك لا تعرف أن ابنك يعاني من نسيان كبير. بالإضافة إلى أنه يسمعنا دائمًا صراخًا مثل هذا. ليس من المستغرب أن يشعر بالحيرة".
من الواضح أنها يمكن أن تفهم اسمها بشكل خاطئ من قبل ، لكن الآن شعرت لين وي أنه من الطبيعي أن تخطئ في اسم أختها ، لذلك قالت ، "على أي حال ، من الآن فصاعدًا ، يمكنك إما الاتصال ببي باي أو يون يون ، و يون بخير أيضًا. نداء الطفل. "
زونغ شاو:" ... حسنًا. "
نظرًا لوجود العديد من الأشياء التي تحدث هناك ، لم يمكث زونغ شاو في الغرفة لفترة طويلة ، لذلك نزل بعد التحدث.
على الرغم من أن Zong Shao أبلغ عن بداية المأدبة ودعا الجميع للجلوس ، ولكن نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من الأشخاص ولم يجتمعوا معًا ، فقد كانوا صاخبين في كل مكان ، لذلك صعد وبقي لمدة عشر دقائق تقريبًا ، ولم يكن لديهم ر جلست تماما بعد.
كان هناك العديد من زوجات الجيش جالسات هناك يتحدثن في غرفة المعيشة. عندما رأى زونغ شاو ذلك ، ذهب وسأل ، "لماذا لم تجلس بعد؟" "سنذهب على الفور." ضحكت إحدى زوجات الجيش
. .
في غرفة الطعام ، كان هناك العديد من الأطفال يجلسون حول طاولة مربعة في المنتصف. ذهب زونغ شاو وقام بتمشيط شعر أحد الأولاد وقال ، "هذه الطاولة ليست مفتوحة ، لذا تجلسون جميعًا في الخارج." الغرفة صغيرة وهناك
مآدب من غير الملائم الدخول والخروج. على أي حال ، الفناء الخارجي كبير ، لذلك وضع جميع الطاولات بالخارج.
قال العديد من الأطفال "آه" بعد سماع هذا ، وصرخ الرجل الصغير الذي فرك زونغ شاو شعره ، "إذن أين نجلس؟"
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...