من هذه الخطوة.
علاوة على ذلك ، في الكتاب الأصلي ، عاش Chen Lihua حياة جيدة بعد مغادرة عائلة Zhou. غالبًا ما يتم تسوية شخصية الشخص مبكرًا ، ولن تكون هناك تغييرات تهز الأرض في لحظة.
منذ أن تمكنت تشين ليهوا في الكتاب الأصلي من إقناع اللواء بإنشاء مصنع والانخراط في التكاثر في أواخر السبعينيات ، تعتقد لين وي أن بإمكانها اتخاذ الخيار الأفضل لنفسها الآن.
بسبب اقتراح لين وي ، سمح دنغ شيانغ يون أخيرًا لتشن ليهوا باتخاذ قراره الخاص.
بعد التفكير في الأمر ، اختار Chen Lihua شراء منزل الأرملة.
نظرًا لكونها فتاة ، فقد عاملها والديها بشكل مختلف منذ ولادتها ، ولديها عائلة ، لكن يبدو أنه ليس لديها منزل. في وقت لاحق ، عندما وصلت إلى منزل تشو ، عاملها ابن عمها وأخت زوجها بشكل جيد للغاية ، لكن الاعتماد على الآخرين جعل الناس دائمًا يشعرون بعدم الارتياح ، لذلك كانت مهووسة بالمنزل.
لم تشتر منزلاً عمياء ، لأن منزل الأرملة مبني من اللبن وقديم نسبيًا ، فالسعر ليس باهظًا. ولأن المنزل عاش فيه لفترة طويلة ، فهي لا تحتاج إلى إجراء الكثير من الإصلاحات بعد شرائه ، بل إن هناك ألواحًا للأسرة في المنزل ، وكل ما تحتاجه هو شراء أشياء صغيرة مثل الخزائن والطاولات.
الكل في الكل ، بعد حساب جميع النفقات ، يمكن أن ينخفض راتبها بأكثر من مائة. أما بالنسبة للطعام ، فيمكنها أن تطلب من اللواء الدفع بالدين ، وسيتم احتساب نقاط العمل في نهاية العام ، وإذا لم يكن ذلك كافياً ، فيجب أن يكون لديها ما يكفي من المال لسداد الدين.
طالما نجتاز هذا العام ، ستتحسن الأمور العام المقبل.
نظرًا لأن تشين ليهوا لديه فكرة ، لم يقل دنغ شيانغيون وزوجته أي شيء آخر. تفاوض تشو جيانهاي على شراء المنزل ، وأخبر الناس في اللواء الزراعي أنه على الرغم من أن تشين ليهوا كان بمفرده ، إلا أنه لا يمكن الاعتماد عليه .
طلب Zhou Jianhai أيضًا من شخص ما المساعدة في إصلاح المنزل ، لكن Chen Lihua لم يكن خاملاً ، خلال هذا الوقت ، غالبًا ما كان يذهب إلى المنزل الجديد للإشراف على العمل ، حتى لا ينخدع من قبل الآخرين.
نظرًا لأنه كان مجرد إصلاحات وتم فتح باب آخر ، فقد انتهى المنزل تقريبًا في أقل من نصف شهر. ساعد Zhou Jianhai في العثور على شخص ما لشراء بعض الأثاث المستعمل ونقله إليه. قام Chen Lihua بتنظيف المنزل حتى يتمكن الناس من تعيش فيه ، فدعاهم لرؤيتها.
اللواء الزراعي ليس ببعيد ، ولا يستغرق السير هناك سوى 20 دقيقة ، واللواء صغير ، ويبلغ إجمالي عدد أفراده 70 أسرة.
كان منزل الأرملة في نهاية القرية ، وكانت هناك أربع أو خمس عائلات متناثرة حوله ، لم يكونوا قريبين جدًا ، لكن ليسوا بعيدين جدًا ، وكانوا يسمعون أي حركة.
منزل الأرملة ليس كبيرًا جدًا ، فهو عبارة عن هيكل من ثلاث غرف متتالية ، والغرفتان على اليسار واليمين عبارة عن غرف نوم ، والغرفة الوسطى هي الغرفة الرئيسية. في الغرفة الموجودة على يسار البيع إلى Chen Lihua ، كان الباب يؤدي إلى غرفة المعيشة ، ولكن الآن تم إغلاق باب غرفة المعيشة ، والباب مفتوح للخارج ، بحيث لا تحتاج للمرور عبر الفناء للدخول والخروج ، والمنزل مستقل نسبيًا.
تم تنظيف المنزل بشكل نظيف للغاية ، كانت Chen Lihua شخص مجتهد ، ناهيك عن أن هذا كان منزلها الجديد ، لذلك كانت مليئة بالحماس الطبيعي للتنظيف.
وقف لين وي عند الباب ونظر إلى الداخل ، ورأى أن المنزل الصغير مقسم إلى نصفين. على الجانب الأيسر من الباب ، كان هناك سرير وخزانة ملابس بباب واحد. وكان هناك أيضًا طاولة صغيرة بجانبه إلى السرير مع بعض الكتب عليه. إنه مكتبها. على اليمين توجد غرفة نوم بها خزانة وموقد فحم صغير ووعائين صغيرين.
سأل لين وي: "هل ستطبخ بمفردك في المستقبل؟"
"من الأسهل أن تطبخ بنفسك." قال تشين ليهوا ، على الرغم من أنه من الجيد أن يكون لديك شريك ، لكن لا يمكنك أن تكون مستقلاً عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام ، يجب أن يكون من الأفضل أن تطبخ بنفسك.
"هذا جيد."
بعد النظر إلى المنزل ، لم يمكث عدد قليل من الناس طويلاً وكانوا على وشك العودة إلى ديارهم. قبل المغادرة ، عادت أخت الزوجة المجاورة ، وتفاجأ الطرف الآخر عندما رأتهما معًا ، وسألته ، "هل أنتم أقارب شياو تشن؟" ابتسم
دنغ شيانغ يون وقال ، "أنا أخت ليهوا- زوجتك ، هل أنت آنسة تشاو؟ ""
مرحبًا ، نعم ، هل أنت هنا اليوم؟ ""
لقد جئنا للتو لنرى كيف يتم ترتيب منزل Lihua. كما تعلم ، إنها فتاة تعيش هنا ، لذا فإن شقيقنا في الحفلة و ستولي أخت الزوج مزيدًا من الاهتمام لها. في المستقبل ، ستعيش Lihua هنا. الرجاء مساعدتي في الاعتناء بك أكثر. "
الأخت Zhao هي أيضًا شخص ذكي ، وبعد فهم معنى Deng Xiangyun ، قال: "يجب أن يكون الأمر كذلك ، سنكون جيرانًا في المستقبل." قبل شراء المنزل ،
طلبت Zhou Jianhai من شخص ما أن يستفسر عن وضع الأخت Zhao ، وعرفت أنها كانت شخصًا أمينًا ومسؤولًا سمح لـ Chen Lihua بشراء المنزل. لذلك بعد الحصول على موافقتها ، شعرت دنغ شيانغ يون بالارتياح أيضًا ، وتبادل الاثنان بضع كلمات أخرى قبل أن يقولا وداعًا ومغادرة.
...
في نهاية الشهر ، تناولت العائلتان وجبة طعام معًا ، والتي كانت تعتبر ممارسة لـ Chen Lihua ، لكنها لم تكن في الواقع ممارسة. بعد كل شيء ، انتقلت للتو من منزل العائلة ، لذلك كان من السهل العودة للزيارة.
في اليوم الثاني بعد العشاء ، ساعد Zhou Jianhai Chen Lihua في التحرك.
بعد رحيل تشين ليهوا ، لم يكن لدى Xiaoshitou من يعتني به.
ومع ذلك ، فإن وضع Deng Xiangyun الآن أفضل بكثير مما كان عليه قبل عامين ، لأنها تعمل في صيدلية مستشفى ، ولم تعد منعزلة كما كانت في السابق. بالإضافة إلى ذلك ، لديها شخصية لطيفة ، باستثناء عدد قليل من الزوجات العسكريين من تحب العزف على الألحان ، معظم الناس لن يأخذوها بعد الآن. مكانتها هي حقيقة واقعة ، وشعبيتها قد تحسنت كثيرا.
ويتبع الأطفال البالغين بشكل أساسي ، لأن شعبية Deng Xiangyun قد تحسنت ، ولم يعد Xiao Shitou مستبعدًا كما كان من قبل. بينما لا يزال أفضل صديق له Mingming Rarity ، فإنه يجد أيضًا أطفالًا آخرين يلعبون معهم عندما لا يكونون في المنزل.
الآن لم تعد Deng Xiangyun قلقة من أنها ستتعرض للتنمر إذا أعطت الحجر الصغير للآخرين ، لذلك بعد مغادرة Chen Lihua ، أرسلت ابنها إلى الزوجة العسكرية المتخصصة في رعاية الأطفال.
ولأنها حصلت على استراحة لمدة ساعة ونصف في الظهيرة ، لم تطلب من الطرف الآخر الاهتمام بغداءها ، وكانت الرسوم رخيصة نسبيًا ، فقط ثلاثة يوانات شهريًا.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...