9

492 21 0
                                    



امرأة وسيمه ، تتحدث بهدوء ولديها مزاج جيد.
  ومع ذلك ، لم ترها لين وي عندما مرت بالقرب من منزل تشو اليوم ، لكنها رأت ابنها شياو شيتو جالسًا على الحائط وهو يراقب شيئًا ما ، وعندما رآه ، انحنى وسأل ، "ما الذي تنظر إليه؟
  " رفع رأسه ورأى الأم والابن يتوقفان للحظة قبل أن يقولا بصوت منخفض ، "أنا أشاهد النمل".
  كان صوته منخفضًا جدًا ، لذا لم يستطع السماع بوضوح ، لذلك سألني ، لم يسمع ما قلته بوضوح ، "وركض نحو الفناء للانضمام إليه. ذاهبًا إلى شياوشي ، جلس القرفصاء ورأى النمل يزحف على الأرض ، رفع رأسه وقال بسعادة ،" رويري ، إنه ينظر أيضًا إلى النمل!
  "روي وشياو شيتو ليسا على دراية ببعضهما البعض.
  الندرة فقط أوه ، لكن لم تكن تنوي الدخول.
  وانتقل Xiaoshi إلى الجانب ، بحذر قليلاً ، ولكن بعد فترة ، جاء إلى جانب Mingming مرة أخرى ، ولا يزال يريد اللعب مع الأطفال من نفس العمر.
  من الواضح أنه لم يكن على علم بضبط النفس لدى شياوشي ، نظر إلى النمل الذي يزحف على الأرض وقال ، "هناك أيضًا نمل أمام منزلي ، والنمل أكبر من النمل الموجود أمام منزلك." "حقًا؟"
  شياو سأل شيتو.
  "بالطبع ، يجب أن يكون النمل في منزلي أمي وأبي." ويمكن أن يأتي النمل عن طريق الزحف. لست بحاجة إلى ركوب قطار. "
  سأل شيتو الصغير مرة أخرى:" ما هو القطار؟ "
  اتسعت عيون مينجمينج:" لم تركب قطارًا من قبل؟ إذن هل ذهبت من قبل على متن سفينة؟ وفي سيارة كبيرة ، هل سبق لك أن ركبت سيارة؟ "
  سئل شيتو الصغير وهو يشعر بالحرج قليلاً ، متلعثمًا:" لا ، لم أركب من قبل "."
  لماذا؟ "كان مينجمينج في حيرة ، "ألا تحتاج إلى أن تكون سفينة عندما تعود من المنزل؟" "لقد
  كنت هنا طوال الوقت." قال شياو شيتو ، لا أفهم تمامًا ما تعنيه Mingming.
  فتح مينجمينج عينيه على مصراعيه ، وأدار رأسه وقال للين وي: "أمي ، لقد كان يعيش هنا كل هذا الوقت ، لم يأت من منزله القديم!" كان الأمر كما لو أنه اكتشف سرًا صادمًا.
  قال لين وي: "كان يجب أن يولد شيتو الصغير في الجزيرة".
  يشترط الجيش أن أفراد عائلة الجنود فوق رتبة نائب كتيبة يمكنهم الانضمام إلى الجيش. تشو جيانهاي في مستوى الكتيبة. ربما كان أفراد عائلته مع الجيش لعدة سنوات. غريب.
  أدار مينجمينج رأسه لينظر إلى شياو شيتو: "أنت رائع جدًا! لقد جئت إلى هنا بالأمس."
  لم يفهم شياو شيتو تمامًا ما كان جيدًا فيه ، لذلك خدش رأسه وقال ، "أنت جيد جدًا أيضًا! لم أركب قطارًا من قبل. "
  اسمع عندما كان الطفلان يمطران بعضهما البعض ، لم تستطع لين وي أن تضحك أو تبكي. اعتقدت أن الوقت قد تأخر ، فذكرت:" من الواضح ، يجب أن نذهب. هيا نلعب مع شياوشي عندما عدنا ، حسنًا؟
  "كنت ذاهبًا للتسوق ، وقفت على مضض وقلت:" حسنًا ، هل أنت في المنزل هذا المساء؟ "النصف الثاني من الجملة كان يسأل شياو شيتو.
  بعد المحادثة للتو ، وقع Xiaoshitou في حب Mingming ، صديقه الجديد ، ولكن كما كان على وشك الإيماء ، رأى والدته تخرج من المنزل ، ولم يعد متأكدًا ، لذلك سأل بدلاً من ذلك: "أمي ، هل نحن في المنزل بعد ظهر هذا اليوم؟"
  عندما خرج دينغ شيانغيون ، سمع للتو كلمات مينمينغ ، فابتسم وقال ، "في المنزل ، مينجمينج ، هل سيأتي روروي ليلعب في فترة ما بعد الظهر؟
  " في Lin Wei: "ماما ، أليس كذلك؟" كان هناك توقع في عينيه.
  أومأ لين وي برأسه: "نعم."
  أصبح مينغ مينغ سعيدًا: "ثم إنها صفقة!" مدت إصبعها نحو شياوشيتو لسحب الخطاف.
  ابتسم دينغ شيانغ يون وسأل لين وي: "هل ستخرج؟"
  أومأ لين وي وقال: "حسنًا ، لا يوجد طعام في المنزل ، أخطط للذهاب إلى سوق الخضار ومحطة توريد المأكولات البحرية ، وسأذهب إلى مكتب إعادة توطين المعالين العسكريين للسؤال عن تسجيل الأسرة. ، دعونا نرى كم من الوقت يستغرق الحصول عليه "."
  بالنسبة لتسجيل الأسرة ، يمكن القيام بذلك في يوم أو يومين إذا كان سريعًا ، أو أسبوع إذا كان بطيئًا. Xiangyun هي أيضًا زوجة عسكرية ، لذلك لديها بعض الفهم لهذا الجانب.
  لا بأس إذا كان من الممكن القيام بذلك في غضون أسبوع ، فكر لين وي في الأمر ، وشكر Deng Xiangyun.
  "على الرحب والسعة." ابتسم دينغ شيانغيون وهز رأسه ، ثم تذكر شيئًا ، وقال "انتظرني لبعض الوقت" ، واستدار ودخل الغرفة ، وصعد إلى الطابق الثاني.
  لكن لين وي لم ينتظر طويلاً ، ربما ثلاث أو أربع دقائق ، نزل دينج شيانغيون من الطابق الثاني ، وصعد إليها وحشو لها بعض التذاكر وقال ، "أعتقد أنك لم تسجل بعد ، لذا أنت قد لا يكون لدي أي تذاكر في متناول اليد. لقد عدت للتو إلى المنزل وحصلت على بعض التذاكر لك. "
  لم تتوقع لين وي أنها عادت إلى المنزل للحصول على التذكرة ، لذلك رفضت بسرعة وقالت لا:" قال زونغ شاو إنه سيذهب لنقل الجزء المتعلق بالطعام اليوم ، ويمكننا تناول الطعام قبل تسجيل الحساب. إمداداته. "يمكن
  للضباط مع أفراد الأسرة المرافقين للجيش العودة إلى المنزل وتناول العشاء في المنزل عندما لا يكونون في البحر أو في الخدمة. لكن في هذا الوقت ، يتبع العرض علاقة الطعام ، فإذا كانت علاقة الطعام في الوحدة ، فلا يمكن تناولها إلا في كافيتريا الوحدة ، ما لم يتم نقل العلاقة الغذائية أو نقلها إلى النصف.
  ونصيف التحويل هو في الواقع لتحويل جزء من التوريد إلى تذاكر وتوزيعها على الجميع. يمكن للجميع أخذ التذاكر لشراء الأرز من متجر الحبوب ، أو شراء الخضار من سوق الخضار ، أو حتى طلب الطعام في المطاعم التي تديرها الدولة . إنه أكثر حرية في الاستخدام.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن