حضور المحاضرات.
لا توجد مشكلة في الاستماع إلى مثل هذا الفصل ، لكن طاولة القهوة مرتفعة قليلاً للكتابة ، حيث يتعين عليهم إما الكتابة بذقونهم على طاولة القهوة ، أو يمكنهم الكتابة فقط أثناء الجلوس أو الركوع.
وبسبب هذا أيضًا ، لم يدعهم لين وي يكتبون بضع كلمات اليوم ، ويفضل ألا يكتبوا على تركهم يطورون عادات كتابية خاطئة.
ولكن حتى لو لم يكتبوا ، فإن المكاتب والكراسي ذات الارتفاع المناسب مهمة جدًا أيضًا. لم يفكر لين وي أبدًا في جعلهم مجموعة كاملة من المكاتب والكراسي. أولاً ، سيكون الأمر مزعجًا وثانيًا ، سيكون مضيعة. عندما يكبرون قليلاً ، قد لا تكون هناك حاجة إلى المكاتب والكراسي.
لقد أرادت استخدام المقعد الموجود في المنزل كطاولة ، وطلبت من Zong Shao عمل عدد قليل من المقاعد الأصغر. أشارت إلى ذلك وقالت ، "لا يلزم أن يكون البراز بالنسبة لهم مرتفعًا جدًا ، طالما أنهم قادرون على فرده عند الكتابة. "فكر Zong
Shao Shao لفترة من الوقت وقال ،" حسنًا ، لقد طلبت للتو من شخص ما شراء كل الخشب ، وتم العثور على النجار أيضًا. سأذهب إلى هناك غدًا وأدع شخصًا ما يقوم بذلك معًا. "في الأصل ، أراد Zong Shao سحب الخشب للخلف وبناء
طاولات وخزائن بنفسه ، ولكن بعد التفكير في الأمر ، انس الأمر.
بمجرد وصوله ، أخذ يوم إجازة أسبوعًا واحدًا ، وكان عليه أن يذهب إلى البحر في يومين ، ولم يعد لمدة عشرة أيام على الأقل ، لذلك تُرك للعمل في الأثاث وحده ، وهو لا يعرف متى سينتهي من العمل. وإذا كان يريد فعل ذلك حقًا ، فعليه إعداد المناشير والطائرات والأدوات الأخرى أولاً. بعد كل شيء ، حتى لو كان لدى الأشخاص الآخرين هذه الأدوات في المنزل ، فسيكون ذلك كافيًا لاستعارتها لمدة عشرة أيام ونصف الشهر ، و سيكون سدادهم في غضون ثلاثة إلى خمسة أشهر مبالغًا فيه.
ثانيًا ، على الرغم من قدرته على صنع الأثاث ، إلا أن الأشياء التي يصنعها ليست جيدة مثل النجارين المحترفين ، والنجار الذي يكتشفه لا يتقاضى رسومًا عالية ، بل يحصل فقط على أجر يدوي ، وهي قيمة جيدة جدًا ، لذا فإن لين وي ، الذي يمتلك المال السلطة في يديه ، وافق بسعادة.
بعد الحديث عن دراسة الطفل ، عانق زونغ شاو يد لين وي ليس بصدق.
يبدو Zong Shao ممتنعًا تمامًا ... أوه ، الامتناع عن ممارسة الجنس هو مفردات تعلمها Lin Wei من الكتاب الأصلي. وغالبًا ما تستخدم لوصف بطل الرواية الذكر. لا تعرف Lin Wei كيف يبدو بطل الرواية الذكر ، لكنها تعتقد أن Zong شاو مناسب تمامًا لهذه الكلمة.
بالطبع ، Zong Shao السابق مناسب.
عندما تزوجت لأول مرة ، لم تشعر لين وي أبدًا أن Zong Shao كانت حريصة جدًا على الأشياء في السرير. في ليلة الزفاف ، كان الاثنان لا يزالان ينامان تحت اللحاف ، وفي اليوم الثالث فقط كانا أول مرة.
لأن العملية لم تكن سلسة ، كانت تلك الليلة فقط.
إلى أن عاد Zong Shao إلى الجيش ، كان الاثنان قد التقيا عدة مرات فقط ، وكان بإمكانهما الاعتماد على صفعة.
ثم حتى جاء لين وي للانضمام إلى الجيش ، كان الاثنان لا يزالان في أوقات عديدة. لذلك عندما تزوجت زميلة تعرفت عليها وسألتها بخجل كيف ترفض زوجها في الليل ، لم ترد على الفور.
ولكن بعد رد الفعل ، لم تستطع Lin Wei تقديم أي نصيحة مفيدة ، لأنها لم تكن لديها مثل هذه الخبرة.
لكنها فعلت ذلك الآن.
بعد أن اعتادت ريرتي على الغرفة الجديدة ، استيقظت بشكل أقل وأقل في الليل ، وحتى لو استيقظت من حين لآخر ، كانت تتبول في الغالب ، وقد حدث ذلك في منتصف الليل.
دون إزعاج ، أصبح عدد المرات التي خرج فيها الاثنان أكثر حميمية.
حسنًا ، لين وي لا يكره ذلك ، على الرغم من أنه كان غير مريح بعض الشيء لأول مرة بعد ذهابه إلى الجزيرة ، وكانت حركات Zong Shao صدئة بعض الشيء ، فقد أحرز تقدمًا سريعًا ، وأدركت شيئًا فشيئًا كيف كان الأمر.
ولكن مهما كان الطعام لذيذًا ، فهناك أوقات سئم منها ، وهو نشيط جدًا لدرجة أنه لا يستطيع النوم حتى منتصف الليل ، مما يتسبب في تثاءب لين وي كل صباح.
عندما ذهبت لشراء البقالة قبل يومين ، سألها أحدهم لماذا كانت فاترة جدًا مؤخرًا.
لين وي: "..."
على أي حال ، إنه أمر محرج.
لكن لين وي ما زال لم يزعج زونغ شاو هذه الليلة ، لأنه قال إنه سيذهب إلى البحر في غضون يومين ولن يكون قادرًا على العودة خلال الأيام العشرة القادمة.
بمجرد أن كان لين وي رقيق القلب ، تركته ينجح ، واستمر ذلك لمدة ثلاثة أيام.
...
قبل يوم من ذهاب Zong Shao إلى البحر ، كان المقعد جاهزًا ، لكنه أحضر ليس فقط ثلاثة مقاعد صغيرة ، ولكن أيضًا واحدًا لـ Lin Wei.
مقعد Lin Wei أقل من المقعد المستخدم في المنزل ، ولكنه أعلى من مقعد الأطفال ، بحيث لا تضطر إلى الانحناء بقوة ، ولن يكون الجلوس عليه متعبًا للغاية.
بسبب الاندفاع إلى العمل ، لم يتم طلاء أي من المقاعد الأربعة ، لكن أسطح المقاعد كانت ناعمة لدرجة أنها لم تؤذي يديك.
من الواضح أنه راضٍ تمامًا عن المقعد الصغير ، ولم يكن يريد الجلوس على جانب طاولة القهوة للاستماع إلى الفصل ، وقالت والدته إن المقعد الصغير مرقّم ، والرقم 1 له ، ولا أحد غيره يمكن الجلوس عليها.
من أجل إظهار حبه للمقعد الصغير ، قرر Mingming الجلوس على المقعد الصغير لتناول العشاء.
ولأن المقعد الصغير كان أقصر من أن يصل إلى الطاولة ، فقد طلب خصيصًا من لين وي أن يطلب طبقًا من الأطباق له ، وقال على وجه التحديد: "سلطعون أمي المطبوخ على البخار لذيذ جدًا ، أريد الكثير من لحم السلطعون!" لين
وي تلقيت للتو إمدادات هذا الشهر بالأمس ، وخططت أصلاً لتناول طعام أفضل اليوم ، لكن الزوجات العسكريين الأخريات قد يعتقدن ذلك ، وهناك ضعف عدد الأشخاص في محطة الإمداد اليوم عن المعتاد.
عندما ذهب لين وي ، تم سرقة جميع أسماك البحر والكركند والستينات وما إلى ذلك. كان الأول عبارة عن لحوم ، وعلى الرغم من أن الأخير كان يحتوي على أصداف ، إلا أنه كان يحتوي أيضًا على الكثير من اللحوم ، وكان حجمه صغيرًا ، لذلك كان صفقة جيدة. الباقي في محطة الإمداد جميع السرطانات مع المزيد من الأصداف واللحوم أقل.
لم تمانع لين وي ، فقد اشترت أربعة سلطعون متوسط الحجم ، وطهي اثنين على البخار وقلي اثنين ، وقامت بجمع ما تبقى من المحار ، ولكن ليس كثيرًا ، متوسط كمية سلطعون 2 لكل شخص.
عدد المحار ثابت ، لذلك لم أذكره ، لقد ذكرت فقط السرطانات ، بعد كل شيء ، ليس من السهل عليه الجلوس على مقعد صغير.
قالت لين وي غاضبة ، وهي تفكر في جيو جيو الصغيرة في قلب ابنها ، "أنا معتاد عليك!"
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...